الدوري المصري

هيثم عرابي خارج الأهلي خلال ساعات بعد أزمة التسريبات

نشر في الأحد 18 تشرين الثاني 2018 23:50

هيثم عرابي تعرض لحملة كبيرة من الثنائي حسام غالي ومحمد فضل بسبب أزمة التسريبات الأخيرة، مما جعله مهددا بعدم استكمال تعيينه في منصبه  

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي المتواجد في ألمانيا، على الاطمئنان من سيد عبدالحفيظ بعد عصر اليوم على موقف الثنائي حسام غالي ومحمد فضل، اللذين يشغلان منصبي منسق قطاع الكرة ومدير التعاقدات بالنادي وما وصل إليه الموقف بعد إحالته لعبدالحفيظ.

وأخطر عبد الحفيظ رئيس النادي الأهلي بموقفه من اعتماد تجميد استقالة الثنائي من إدارة النادي وأنهما مستمران وسيتم اعتماد توصيفاتهما الجديدة في قطاع الكرة بعد الانتهاء من التشكيل الجديد.


اقرأ أيضا .. 6 لاعبين "خريطة طريق" الأهلي اليوم للهروب من "كابوس" الترجي


ونقل محمود الخطيب ملف الثنائي والمستندات التي تقدما بها ضد هيثم عرابي الذي تم تعيينه في إدارة التعاقدات مؤخرا لسيد عبدالحفيظ المسئول عن تشكيل إدارات قطاع الكرة في ثوبها الجديد .

وعلم "يوروسبورت عربية" أن هيثم عرابي لن يعمل فى الأهلي.. بناء على الخطة الجديدة لقطاع الكرة والتى يعدها سيد عبدالحفيظ، حيث لن تتضمن إدارة التعاقدات اسم عرابي.

وأخطر عبد الحفيظ رئيس النادي بصحة موقف الثنائي من رفضهما عمل هيثم عرابي لاسيما وأن الملف الذي تسلمه بشأن عرابي سيصعب من وجوده في قطاع الكرة خلال المرحلة المقبلة خصوصا في منصب مسئول التعاقدات.




كان الخطيب قد تسلم ملفا من الثنائي فضل وغالي وتمت إحالته لعبدالحفيظ وتضمن عدداً من التسجيلات الصوتية والتوقيعات والعمولات التي تخص هيثم عرابي إبان عمله مديرا للتعاقدات تدينه في منصبه الإداري بالنادي، وشملت بعض هذه التسجيلات عددا من اللاعبين مثل "هندريك هيكلمه، وعمرو السولية، عمرو جمال، بيتر ايبي، وتسجيلات صوتية أخرى وتوقيعات تخص البرتغالي جورفان فييرا مدرب الإسماعيلي الحالي ومثلها مع إيفونا مهاجم الأهلي الأسبق.

كان الثنائي قد حصل على ملف كامل تم تقديمه لرئيس النادي للتحقيق في كل الأمور التي تحيط بهيثم عرابي قبل توليه مهمة التعاقدات بالنادي قبل أن يستجيب الأخير ويحيل الملف لسيد عبدالحفيظ.

وكانت المعلومات قد وصلت للثنائي عن طريق "فلاشة" أرسلتها شريكة عرابي السابقة، وهى نفسها وكيلة عمرو جمال لاعب الأهلي، بسبب خلافهما وفض الشراكة في وقت سابق.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
هيثم عرابي خارج الأهلي خلال ساعات بعد أزمة التسريبات

إقرأ الآن

مباشر: ردود الأفعال حول إقالة مورينيو .. آخر التطورات حول المدرب البديل لحظة بلحظة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج