الدوري المصري

أسود × أسود: بطلان عمومية الزمالك.. وفاة لاعب النجوم.. والأهلي يحذر آزارو

نشر في الأحد 18 تشرين الثاني 2018 23:59

المحكمة الرياضية تعلن بطلان عمومية الزمالك.. وفاة ناشئي النجوم.. اتحاد المرة يصدم الإسماعيلي.. الأهلي يحذر آزارو من سيناريو الهروب.. وتهديدات بإلغاء السوبر المصري


تمر الرياضة المصرية يوميا بالعديد من الصعاب والأزمات التي تستعرضها "يوروسبورت عربية" في هذا الباب اليومي، من أجل تسليط الضوء عليها والعمل على حلها خلال الفترة المقبلة: 

بطلان عمومية الزمالك




أعلن مركز التسوية والتحكيم الرياضي، التابع للجنة الأولمبية، بطلان اجتماع الجمعية العمومية للزمالك، والذي انعقد يومي 30 و31 أغسطس الماضي، في الدعوى التي أقامها هاني العتال، نائب رئيس النادي الأبيض، بعدما رفضت اللجنة الأوليمبية منذ البداية انعقاد عمومية الزمالك على مدار يومين، بجانب عدة بنودة خالف خلالها المجلس الأبيض اللائحة في الدعوة للجمعية العمومية، على رأسها عدم حضور العتال ومعه عبد الله جورج عضو مجلس الإدارة، لاجتماع اعتماد إقامة الجمعية العمومية.

أزمة الإسماعيلي والنجوم

أرسلت إدارة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، خطاب رسمي لنادي النجوم يفيد باستحقاق النادي في الحصول على مبلغ 500 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي لمخالفة النادي الاسماعيلي لبنود العقد الثلاثي الذي تم بينه وبين النجوم و إبراهيم حسن، بالإضافة إلى نسبة الـ50% نظير بيع اللاعب إلى الزمالك، والتي حددتها ادارة شئون اللاعبين بقيمة مليوني ونصف المليون جنيه طبقا لما قدمه الدراويش من مستندات بقيمة بيع اللاعب مقابل 5 مليون جنيه.

وفاة ناشئ النجوم

توفي محمد سعيد جمال، ناشئ فريق النجوم مواليد 2002، بعد تعرضه لنزيف في المخ، حيث نعت الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" اللاعب قائلين "إنا لله وإنا اليه راجعون، توفى إلى رحمة الله تعالى لاعب النادي محمد سعيد جمال ، مهاجم فريق ٢٠٠٢ بالنادي وواحد من عائلة النجوم".

صدمة جديدة للإسماعيلي

كما أقرت لجنة شئون اللاعبين، بأحقية سعد حسني، لاعب الإسماعيلي السابق ومنتخب السويس الحالي، بالحصول على كافة مستحقاته المالية المتأخرة والتي تصل إلى 497 ألف جنيه، عن الفترة التى قضاها مع الدراويش، حيث انضم اللاعب للإسماعيلى فى عهد مجلس الإدارة السابق، برئاسة العميد محمد أبو السعود، وقرر الرحيل بعدما طلب المجلس الحالي برئاسة إبراهيم عثمان تخفيض قيمة عقده.

غضب آجيري



يسعى مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، لترضية المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للفراعنة، الذي أبدى غضبه عقب إلغاء ودية الإمارات التي كان من المقرر خوضها، الثلاثاء المقبل، حيث يسعى مجلس الجبلاية للاتفاق على تنظيم ودية جديدة خلال فترة التوقف الدولي خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس المقبل، لخوض مباراة النيجر في الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية.

تهديدات إلغاء السوبر

تلوح في الأفق بوادر أزمة بين اتحاد الكرة، والشركة الراعية له بريزنتيش، بعد رفض الشركة مقترح إلغاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، والمقرر إقامته بين الدورين الأول والثاني للدوري الممتاز، عقب اقتراح عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، بإلغاء مباراة السوبر المصري بسبب ضيق الوقت وضرورة إنهاء الموسم قبل بطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون منتصف العام المقبل، بالإضافة للاترباط بمؤجلات الأهلي والمصري ومباريات كأس مصر، حيث رفضت الشركة إلغاء السوبر، بسبب عقود الرعاية وتكبد الشركة خسائر بعد الاتفاق على إقامة المباراة بإحدى الدول العربية.

الأهلي يحذر آزارو

أجرى محمد يوسف المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال مدير الكرة، اتصالا بالمغربي وليد آزارو، حذره خلاله من سيناريو الهروب ومقاطعة التدريبات الذي روجه البعض في وسائل الإعلام، اعتراضا على الهجوم ضده من عدلي القيعي في قناة النادي، كما طالبه يوسف بضرورة العودة إلى القاهرة أو اللحاق ببعثة الأحمر في الإمارات استعدادًا لمواجهة الوصل الإماراتي يوم الخميس المقبل في إياب دور الـ16 بكأس زايد للأندية العربية.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أسود × أسود: بطلان عمومية الزمالك.. وفاة لاعب النجوم.. والأهلي يحذر آزارو

إقرأ الآن

مباشر: ردود الأفعال حول إقالة مورينيو .. آخر التطورات حول المدرب البديل لحظة بلحظة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج