كرة السلة

ليبرون جيمس يواصل أرقامه القياسية في NBA

نشر في الإثنين 19 تشرين الثاني 2018 16:01

الملك أكثر لاعب تسجيلاً للنقاط هذا الموسم

واصل الملك ليبرون جيمس نجم نادي لوس أنجلوس ليكرز كتابة التاريخ وتسجيل إسمه بأحرف من نور في سجلات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA. 


ليبرون جيمس لاعب لوس أنجلوس ليكرز توهج بشدة خلال مباراة فريقه فجر الاثنين أمام نظيره فريق ميامي هيت، حيث قاد فريقه للفوز وتحقيق الانتصار.


اقرأ أيضا..ليبرون جيمس يدخل نادي أفضل خمسة مسجلين للنقاط في NBA



لوس أنجلوس ليكرز حقق فوزاً مثيراً على حساب ميامي هيت بفارق 16 نقطة بنتيجة 113 - 97، ليواصل الفريق صحوته الأخيرة بدوري العمالقة.


ليبرون جيمس نجح في تسجيل أعلى عدد من النقاط للاعب في الموسم الحالي، بعدما نجح في تسجيل 51 نقطة في رصيده خلال الانتصار على ميامي هيت مع الاستحوا على 8 كرات مرتدة و3 تمريرات حاسمة.


لاعب ليكرز سجل 19 نقطة في الربع الأول من المباراة و28 نقطة في الشوط الأول بالكامل، و14 نقطة في الرابع الثالث و9 نقاط في الربع الرابع بإجمالي 51 نقطة في المباراة.



الملك بدأ في قيادة الفريق نحو المخطط له بتحقيق الانتصار تلو الأخر، حيث تعول عليه الجماهير كثيراً لقيادة الفريق إلى النهائيات والعودة لإعتلاء منصات التتويج.


جيمس إنضم إلى صفوف لوس أنجلوس ليكرز في يوليو الماضي، قادماً من فريق كليفلاند كافالييرز في فترة الوكالة المجانية في صفقة القرن، بعقد يمتد لأربع سنوات مقبلة بقيمة 154 مليون دولار.


 نجم لوس أنجلوس بات ضمن قائمة أفضل خمسة مسجلين للنقاط في تاريخ دوري السلة الأمريكي، من بوابة مباراة الفريق أمام بورتلاند ترايل.


الملك سجل 44 نقطة في انتصار فريقه ليكرز على حساب ترايل بلايزرز، ليدخل نادي أفضل خمسة لاعبين تسجيلاً للنقاط في تاريخ البطولة.

نجم كليفلاند كافالييرز السابق رفع رصيده إلى 31425 نقطة أحرزها خلال مشاركاته في المواسم المنتظمة منذ بدء مسيرته عام 2003، بدوري السلة، دون حساب نقاط مباريات البلاي بوي.


ليبرون كان يمتلك 31381 نقطة قبل مباراة فريقه فجر الخميس أمام بورتلاند ترايل بلايزرز، وبتسجيله لـ44 نقطة في المباراة، وضعته في المرتبة الخامسة بقائمة أفضل مسجلي النقاط.


ويخطط العملاق الأمريكي لتحطيم رقم الأسطورة ومثله الأعلى مايكل جوردان الذي يحتل المرتبة الرابعة في القائمة برصيد 322292 نقطة.

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


الأسطوري كريم عبد الكبار يتربع على عرش قائمة أفضل مسجلي النقاط في NBA، حيث يحتل المرتبة الأولى برصيد 38387 نقطة، يليه كارل مالون في المركز الثاني برصيد 36928 نقطة، ثم الأسطورة الآخر كوبي براينت في المرتبة الثالثة، حيث يمتلك في رصيده 33643 نقطة.

مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Abdu Llah

Abdu Llah

19 تشرين الثاني 2018 الساعة 23:41

پلاي أوف و ليس پلاي بوي

ليبرون جيمس يواصل أرقامه القياسية في NBA

إقرأ الآن

رسميًا: نيمار يوقع على عقود البقاء في باريس سان جيرمان!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج