الدوري الإسباني

أتلتيكو مدريد يسترد 5 من نجومه قبل مواجهة برشلونة

نشر في الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018 20:22

أتلتيكو مدريد يستعد بقوة لمواجهة برشلونة في مسابقة الليغا الإسبانية على ملعب واندا متروبوليتانو..فما التفاصيل؟

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن أتلتيكو مدريد نجح في استعادة 5 لاعبين ممن كانوا يعانون إصابات مختلفة من أجل المشاركة في مباراة برشلونة في الجولة المقبلة من الليغا الإسبانية على ملعب واندا متروبوليتانو الإسبوع المقبل. 



تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام



واستعاد أتلتيكو مدريد جهود المهاجم المخضرم دييغو كوستا والذي يعد رأس الحربة الرئيسي الذي يراهن عليه المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.



 أقرا أيضا : برشلونة يستدعي طبيبًا نفسياً لعلاج 3 نجوم كبار من الإدمان



وفي نفس السياق نجح الجهاز الطبي في إعادة اللاعب توماس ليمار إلى التدريبات من جديد من أجل الاستعداد لمواجهة برشلونة خاصة أنه من العناصر الرئيسية في وسط الملعب.


وبات لاعب الوسط الإسباني كوكي جاهزا من أجل المشاركة في مباراة برشلونة ليصبح لدى المدرب سيميوني عدد مناسب من اللاعبين لفرض السيطرة على وسط الملعب خاصة أن الفريق يدرك أهمية لقاء البلوغرانا نظرا لتقارب المراكز بين الناديين.



تابعوا حساب فرجة على إنستغرام



وحصل أتلتيكو مدريد على جائزة ثمينة تتمثل في استعادة ثنائي الدفاع ستيفان سافيتش ولوكاس هيرنانديز وشاركا في التدريبات الخاصة بالفريق من أجل مواجهة برشلونة.

وفي المقابل سيغيب عن برشلونة النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش والذي نال البطاقة الحمراء في الجولة الماضية أمام ريال بيتيس فضلا عن تعرضه لإصابة مع منتخب بلاده أمام إسبانيا.

ونجح برشلونة في الحصول على خدمات النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو والذي تعافى من الإصابة ولكن لم تتضح الصورة بشأن مشاركته أساسيا في لقاء أتلتيكو مدريد أو من على مقاعد البدلاء.


ويملك برشلونة 24 نقطة يتصدر بهم المركز الأول في جدول ترتيب الليغا الإسبانية في المقابل يسعى النادي الكتالوني من أجل الفوز على أتلتيكو مدريد من أجل دعم صدارته خاصة أن الروخي بلانكوس يحتل المركز الثاني ولديه 23 نقطة.

ويسعى المدرب دييغو سيميوني للفوز على برشلونة في مسابقة الليغا حيث لم يسبق له أن حقق مثل هذا الفوز خاصة أن المباراة على ملعب متروبوليتانو لذا سيسعى لاستغلال الفرصة خاصة أن البلوغرانا يعاني سلسلة من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة بالدوري الإسباني.

وخسر برشلونة أمام كل من ليغانيس وريال بيتيس وتعادل مع كل من أتليتك بلباو وجيرونا وفالنسيا مما أفقده الكثير من النقاط.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أتلتيكو مدريد يسترد 5 من نجومه قبل مواجهة برشلونة

إقرأ الآن

مباشر: ردود الأفعال حول إقالة مورينيو .. آخر التطورات حول المدرب البديل لحظة بلحظة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج