الدوري المصري

بالأسماء..قائمة الأجانب المرشحين للانضمام إلى الزمالك لتدعيم الهجوم

نشر في الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018 23:16

الكولومبي موريللو ومهاجم نيجيري والتونسي فراس شوت وبرازيلي محترف في أوروبا على رأس الترشيحات..وحسام حسن ومصطفى محمد وجون آنتوي في الصورة


بات ملف المهاجم الأجنبي الجديد بمثابة الشغل الشاغل لمسئولي نادي الزمالك في الوقت الحالي وسط بحثهم عن لاعب مميز لسد النقص. 

ونكشف قائمة المهاجمين الأجانب المرشحين للانضمام إلى الفريق وهم الثلاثي الكولومبي موريللو مهاجم فريق ديبورتيفو كالي والذي كان قريبًا من الانضمام إلى الفريق في الصيف الماضي قبل أن يتراجعوا عن الصفقة في اللحظات الأخيرة والتعاقد مع المغربي حميد أحداد لكن موريللو ظهر بشكل مميز في الموسم الجاري مع ناديه وتمكن حتى الآن من تسجيل 6 أهداف.

وجاء الترشيح الثاني لمهاجم نيجيري محترف في الدوري التركي ، بالإضافة إلى فراس شوات مهاجم المنتخب التونسي وفريق الصفاقسي، وفتح تألق الثنائي التونسي حمدي النقاز وساسي فرجاني الباب أمام إدارة الزمالك لاستقدام مزيد من اللاعبين التوانسة بعد نجاح التجربة، ولاعب آخر برازيلي محترف في أوروبا.

وعرض مسئولو الزمالك السير الذاتية على السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق لحسم موقفه بشكل نهائي واتخاذ القرار النهائي، خاصة أن المدرب أوصى بأن يكون التعاقد مع أي لاعب بناء على موافقته بشكل شخصي ، بسبب عدم قناعته بعدد من اللاعبين الموجودين بين صفوف الفريق في الوقت الحالي وهو ما جعله يتمسك بأن يكون انضمام أي لاعب عن طريق رؤيته بشكل مباشر وليس بتوصية من أي مسئول أو من وكلاء لاعبين.

الزمالك وضع مواصفات خاصة في المهاجم المنتظر انضمامه وعلى رأسها أن يكون دوليا بالإضافة إلى امتلاكه خبرات كبيرة وتحمل اللعب تحت ضغوطات الجماهير والإعلام وعدم الرهبة أو الخوف، بجانب الانسجام سريعًا في الدوري المصري وألا يحتاج لوقت طويل للدخول في فورمة المباريات للفريق، خاصة أن الفريق يحتاج إلى لاعب جاهز يكون قادرا على المشاركة فور تواجده مع الفريق.

وفي سياق آخر، دخل نادي الإسماعيلي في خط المفاوضات مع الكولومبي موريللو بعد عرضه عليهم عن طريق أحد وكلاء اللاعبين وسط ثورة التغيير المنتظرة من جانب إدارة الدراويش وضم صفقات من العيار الثقيل للفريق في يناير القادم لكنهم لم يحسموا القرار النهائي حتى الآن ويفاضلوا بين بعض الأسماء الأخرى.




الزمالك يضم بين صفوفه حاليًا على مستوى الهجوم كلا من كابونجو كاسونجو بجانب عمر السعيد، في الوقت الذي يعتمد فيه جروس على بعض اللاعبين بمركز الهجوم لسد النقص ومنهم كهربا الذي نجح في تقديم مستويات طيبة على عكس المغربي حميد أحداد والذي يجيد فقط في منطقة وسط الملعب في الوقت الذي لم يتأقلم في مركز المهاجم الصريح، ورغم محاولات المدرب لتجربته وتجهيزه في هذا المركز لكن المحاولات باءت بالفشل ليفقد مكانه في المشاركة خاصة أن الزمالك يتوافر به أكثر من نجم في وسط الملعب لتتقلص فرص ظهوره.

وعلى الجانب الآخر تم ترشيح أكثر من اسم في الدوري المصري لتدعيم الهجوم وعلى رأسهم الغاني جون آنتوي مهاجم فريق مصر للمقاصة والذي يأتي في صدارة الترتيب وسط المهارة والإمكانيات العالية له بجانب حسام حسن مهاجم فريق سموحة، وإعادة مصطفى محمد المعار لصفوف طلائع الجيش لكن القرار الخاص بالأخير قوبل بالرفض وفضلوا منح الفرصة للاعب حتى نهاية الإعارة مع النادي العسكري لاكتساب الخبرات بشكل كبير وإثبات نفسه وتطوير مستواه لخوفهم من تراجع أدائه وعدم تقديم نفس المستوى حال عودته للفريق في يناير وعدم قدرته على اللعب تحت ضغوطات.




يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة الداخلية يوم الخميس القادم على ستاد بتروسبورت ببطولة الدوري، بعدما فاز الأبيض في آخر المواجهات على الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف واحد.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بالأسماء..قائمة الأجانب المرشحين للانضمام إلى الزمالك لتدعيم الهجوم

إقرأ الآن

مباشر: ردود الأفعال حول إقالة مورينيو .. آخر التطورات حول المدرب البديل لحظة بلحظة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج