الدوري المصري

الخطيب يحسم أزمة غالي وفضل وعرابي.. وأسماء قطاع الكرة

نشر في الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018 23:41

إدارة الأهلي كانت قد قررت إلغاء لجنة الكرة وتجديد تفويض الخطيب بالإشراف على ملف الكرة مع تعيين هيثم عرابي في لجنة التعاقدات




يحسم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، القرار النهائي في أزمة الثنائي حسام غالي، منسق قطاع الكرة بالقلعة الحمراء ومحمد فضل، مدير التعاقدات، مع هيثم عرابي، المنضم حديثا للجنة التعاقدات بقرار من مجلس إدارة النادي.

وشهدت الأيام الماضية أزمة كبرى داخل القلعة الحمراء بعد قرار مجلس الإدارة في جلسته يوم الخميس الماضي، بتعيين هيثم عرابي في لجنة التعاقدات، حيث اعترض فضل وغالي على قرار مجلس بيبو، وقاما بتقديم استقالتهما من منصبيهما.

وبخلاف تقديم الثنائي للاستقالة، إلا أنهما تقدما بملف كامل يحوى على مستندات تدين هيثم عرابي خلال فترة عمله السابقة بالنادي، وذلك في محاولة منهما لإثناء الخطيب عن قراره بضم عرابي للجنة التعاقدات.

وكشف مصدر بالأهلي ل«يوروسبورت عربية» عن أن محمود الخطيب هو الذي سيحسم الموقف بنفسه بعد عودته من ألمانيا، عقب إنتهاء رحلته العلاجية.




وأضاف المصدر: "الملف برمته في يد سيد عبد الحفيظ، الذي يقوم حاليا بمتابعة قطاع الكرة وكتابة تقارير مفصلة عنه ورفعها إلى الخطيب عقب عودته من ألمانيا".

وأردف المصدر: "عبد الحفيظ سيقوم بتدوين تصوره عن الأزمة وقراره فيها بعدما استمع لكل الأطراف وشاهد كل المستندات، لكن القرار سيكون للخطيب، خصوصا وأن الأمر يحتاج لقرار حاسم يتحمل مسئوليته رئيس النادي".

وأشار المصدر إلى أن بيبو سيعقد جلسة مع غالي وفضل وأخرى مع عرابي، عقب عودته من ألمانيا، للإطلاع على الموقف بشكل كامل بنفسه، بجانب قراءة تقرير عبد الحفيظ، قبل إتخاذ القرار النهائي.

وتسببت الأزمة في إحراج كبير للمجلس الأحمر، بعد قيام غالي باقتحام قاعة مجلس الإدارة لإعلان رفضه قرار تعيين عرابي، كما بذل معه بعض أعضاء المجلس وتحديدا خالد مرتجي، جهودا كبيرة غالي لتهدئة ثورته.

في سياق أخر، كشف المصدر عن قرار الخطيب بأن يختار المناصب الحساسة والكبيرة في قطاع الكرة بنفسه حتى لو لم تكن الأسماء التي يختارها من ضمن ترشيحات عبد الحفيظ في تقريره.

وقال المصدر: "عبد الحفيظ سيقوم بوضع أكثر من اسم في ترشيحاته لكل منصب، تحسبا لرفض بيبو للاسم الأول الذي يقترحه".

وأكمل: "بيبو قرر أن تكون اختيارات المناصب الكبيرة مثل مدير قطاع الناشئين ولجنة التعاقدات والمدير الفني من اختياره هو، وقد لا يأخذ بترشيحات عبد الحفيظ".

وشهدت الأيام الماضية جلسات مكثفة من عبد الحفيظ مع الكثير من نجوم النادي السابقين مثل وليد صلاح الدين، حيث يريد سيد ترشيح وليد في منصب مدير الكرة بالفريق الأول أو مدير قطاع الناشئين بالنادي.

كما عقد سيد جلسة مع فتحي مبروك رئيس قطاع الناشئين الحالي، في فرع النادي بمدينة نصر، لمتابعة عمل القطاع والاطمئنان على مستوى اللاعبين الصغار .



وحرص عبد الحفيظ على النزول إلى ملاعب التدريبات بصحبة فتحي مبروك ومشاهدة اللاعبين الصغار أثناء المران، لبحث آخر تطورات قطاع الكرة بالنادي الأهلي، والعمل على تطويره، وحل جميع المشاكل التي تواجهه.

وسبق لرئيس الأهلي أن أعلن عن إجراءات ثورية في قطاع الكرة بالنادي لإعادة هيكلة القطاع مرة أخرى، وذلك بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي أمام الترجي التونسي.

يذكر أن الخطيب كان قد قرر إلغاء لجنة الكرة خلال اجتماع مجلس الإدارة الخميس الماضي، وفي نفس الوقت قام المجلس بتجديد تكليفه بالإشراف على فريق الكرة.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الخطيب يحسم أزمة غالي وفضل وعرابي.. وأسماء قطاع الكرة

إقرأ الآن

رسميًا: نيمار يوقع على عقود البقاء في باريس سان جيرمان!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج