الدوري الإسباني

مصدر أرجنتيني يحسم مصير ميسي مع منتخب التانغو

نشر في الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018 23:43

مصدر مقرب من راقصي التانغو يتحدث عن مصير المسيرة الدولية لمهاجم ونجم نادي برشلونة...

تروى الكثير من الأحاديث حول القرار النهائي بشن المسيرة الدولية لـلاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني والذي يغيب عن المشاركة في المباريات مع منتخب الأرجنتين منذ انتهاء بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

وكان منتخب راقصي التانغو قد خرج من الدور ثمن النهائي للمونديال بخسارة كبيرة على يد منتخب فرنسا -حامل لقب البطولة فيما بعد- بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في احدى أفضل مباريات المسابقة، ثم لم يحضر ميسي أي معسكر للمنتخب بعدها حتى الآن.



اقرأ / ي أيضًا: كيف يُمكن للعبة فيفا أن تُساعد أفضل لاعبي العالم على التطوُّر؟



لكن خرج مصدر مقرب من منتخب الأرجنتين ليشير إلى أن نجم برشلونة يُعد على مقربة كبيرة من العودة إلى فريق التانغو من جديد، خاصة في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها المنتخب الوطني تحت قيادة المدرب الجديد ليونيل سكالوني الذي تم تعيينه مديرًا فنيًا خلفًا لخورخي سامباولي الذي تمت إقالته بعد الفشل في المونديال.


ليونيل ميسي ضد كرواتيا في كأس العالم


وتحدَّث هذا المصدر في تصريحات لصحيفة "سبورت" الإسبانية حيث قال: " هناك الكثير من الانسجام. الأرجنتين يبدون مجموعة جيدة مع ليونيل سكالوني، النتيجة الأكثر ترجيحًا هي عودة ميسي من أجل المشاركة في كوبا أميركا الجنوبية ".

في حين يتواجد شعور كبير بالتفاؤل داخل الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم بأن البرغوث ليو سيعود إلى منتخب التانغو للمشاركة في بطولة كوبا أميركا التي ستقام في البرازيل عام 2019، وهو شعور معاكس للغاية لما يتواجد داخل نادي برشلونة حاليًا.

وكان ميسي قد تلقى سؤالًا من وسائل الإعلام والصحفيين عن سبب ابتعاده عن المنتخب الوطني بعد كأس العالم، حيث قال " أرغب في الحصول على مزيد من الهدوء، في وقت لاحق سنرى"، لكن هناك ثقة كبيرة داخل الأرجنتين بأن الأجواء الجيدة في الوقت الحالي ستقنع صاحب الرقم "10" بالعودة إليهم من جديد.



لكن من ناحية أُخرى، هناك من يعتقد أن جميع تلك التقارير وكل هذا التفاؤل ليس إلَّا شيء من السراب وأن ميسي لن يعود من جديد إلى تشكيلة المنتخب الأرجنتيني في وقت قريب، وقد يكون ذلك بشكل نهائي ويُعلن اللاعب اعتزاله الدولي في الفترة القادمة.

أمَّا بالنسبة لمدرب المنتخب، فهناك حالة كبيرة من التفائل بأن المدرب الحالي ليونيل سكالوني سيحصل على عقد يسمح له بالتواجد لفترة أطول على مقاعد بدلاء منتخب التانغو في الفترة القادمة، أو على الأقل لمدة 6 أشهُر.

ويشعر جميع لاعبي المنتخب الأرجنتيني براحة كبيرة لتواجده معهم، خاصة أن وجود الأسطورة الأرجنتيني بابلو أيمار إلى جانبهم يُساعد كبيرُا على وجود أجواء إيجابية بين اللاعبين في الفريق.


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مصدر أرجنتيني يحسم مصير ميسي مع منتخب التانغو

إقرأ الآن

رسميًا: نيمار يوقع على عقود البقاء في باريس سان جيرمان!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج