الدوري المصري

أسود × أسود: مقاضاة وزير الرياضة.. وكاف يصدم رئيس الزمالك

نشر في الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018 23:49

الزمالك يتهم الوزير بإهدار نصف مليون جنيه بسبب الجمعية العمومية.. كاف يرفض تظلم رئيس الأبيض.. إيقاف حكم مباراة الاهلي والترجي.. والنجوم يتظلم من قرار الجبلاية


تمر الرياضة المصرية يوميا بالعديد من الصعاب والأزمات التي تستعرضها "يوروسبورت عربية" في هذا الباب اليومي، من أجل تسليط الضوء عليها والعمل على حلها. 

مقاضاة وزير الرياضة




أقام رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، دعوى قضائية ضد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، والمدير التنفيذي للوزارة، ورئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير، ومدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، اتهمهم بإهدار المال العام والتسبب في إنفاق نصف مليون جنيه على الجمعيتين العموميتين العادية وغيرالعادية اللتين أقامهما النادي الأبيض يومي 30 و31 أغسطس الماضي، بالقرار رقم 496 الصادر في 28 أغسطس من المديرية، وتقاضى كل موظف شارك في الجمعيتين 5 آلاف جنيه مكافأة، كشرط لإتمام الجمعية العمومية، وهو ما كلف النادي نصف مليون جنيه، وفي النهاية لم يتم اعتماد الجمعيتين بعد قرار مركز التحكيم والتسوية الرياضي.

رفض تظلم رئيس الزمالك

رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، التظلم الذي تقدم به رئيس الزمالك ضد قرار إيقافه لمدة عام عقب اجتماع أعضاء لجنة الاستئناف، حيث جاء رفض التظلم بسبب عدم سداد 3 آلاف دولار هي قيمة مستحقات الكاف من أجل التقدم بالتظلم، حيث أصبح أمام رئيس النادي الأبيض حل وحيد باللجوء للمحكمة الرياضية الدولية خلال 21 يوما، من أجل التظلم على قرار إيقافه الذي صدر في 29 من شهر سبتمبر الماضي لمدة عام ومنعه من ممارسة أي نشاطات متعلقة بكرة القدم خلال تلك الفترة مع تغريمه 40 ألف دولار، على خلفية هجومه على أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي وعمرو فهمي سكرتير الكاف.

إيقاف حكم الأهلي والترجي




قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الأفريقي، إيقاف الحكم الجزائري مهدي عبيد شارفن الذي أدار مباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيان والتي انتهت بفوز الأحمر 3 - 1 في مباراة الذهاب قبل أن يثأر الترجي ويفوز 3 - صفر في مباراة الإياب ليتوج باللقب القاري، حيث شهدت المباراة احتساب ركلتي جزاء لبطل مصر بعد استعانة الحكم بتقنية حكم الفيديو، حيث يواجه الحكم تهم الفساد، وهو نفس الأمر الذي تكرر بعد ساعات من إيقاف الحكم الزامبي جاني سيكازوي الذي قاد مباراة الإياب في الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا بين الترجي وأول أغسطس الأنجولي.

استنئاف نادي النجوم

أعلن محمد الطويلة، رئيس نادى النجوم إف سي، أنه سيقدم تظلمًا للجنة شئون اللاعبين يوم الخميس المقبل، ضد الحكم الصادر لناديه بالحصول على نصف مليون دولار من الإسماعيلي، بسبب بيع إبراهيم حسن للزمالك دون موافقة النادي طبقا للعقد الثلاثي المبرم بينهم، مؤكدا أن الدراويش تلاعبوا فى قيمة الصفقة، وقدموا إيصالاً يفيد بأن الصفقة قيمتها 5 ملايين جنيه فى الوقت الذى أثبتت فيه ميزانية الزمالك أن قيمة الصفقة أكثر من 15 مليون جنيه، مؤكدا أنه سبق وقدم عرضا لضم اللاعب مقابل 27 مليون جنيه إلا أن إدارة الدراويش رفضت، ثم قامت ببيعه للزمالك مقابل 5 ملايين جنيه.

إيقاف طارق حامد

تأكد غياب طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب الوطني، عن مواجهة الفراعنة أمام النيجر، التي تقام بالجولة السادسة والأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا 2019، بسبب الإيقاف بعد حصوله على إنذارين، حيث حصل على الإنذار الأول فى مباراة تونس بالجولة الأولى، قبل أن يحصل على الإنذار الثاني فى مباراة الجولة الخامسة أمام نسور قرطاج أيضا.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أسود × أسود: مقاضاة وزير الرياضة.. وكاف يصدم رئيس الزمالك

إقرأ الآن

بديل مورينيو الأول.. ليس مُدرباً !

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج