الدوري المصري

جلسة صلاح .. بيع النني .. وضغوط رمضان صبحي

نشر في الثلاثاء 20 تشرين الثاني 2018 23:57

أيام النني باتت معدودة في صفوف آرسنال .. صلاح يجتمع بوكيله .. وإشادة غريب برمضان صبحي


أخبار المحترفين فقرة يومية يقدمها يوروسبورت عربية نرصد خلالها أهم أخبار اللاعبين المحترفين المصريين في ملاعب أوروبا والدول العربية 

بيع النني




يبدو أن ايام محمد النني لاعب وسط آرسنال الانجليزي باتت معدودة في صفوف الفريق اللندني.

حيث أشارت تقارير صحفية إنجليزية، أن أوناي إيمري، المدير الفني لآرسنال، الذي تولى المسئولية خلفا لآرسين فينجر، يرغب في تدعيم خط وسط المدفعجية خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

يأتي ذلك عن طريق التعاقد مع بابلو فورنالس لاعب فياريال الإسباني، صاحب الـ22 عاما، الذي يمتلك شرطا جزائيا في عقده يبلغ 17.8 مليون إسترليني.

ويسعى مسئولو آرسنال للتخلي عن اللاعب المصري لتمويل الصفقة، حيث أن إيمري سيسمح له بالرحيل حال تلقى عرضا يصل إلى 15 مليون إسترليني.

ومن ناحية أخرى، كشفت الصحيفة عن جاهزية النني للمباراة المقبلة لفريق آرسنال أمام بورنموث في البريمرليج.

حيث يلتقي الفريقان في الجولة الـ13 المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبات اللاعب المصري جازها بعدما تعافى من الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن آرسنال منذ الشهر الماضي.

جلسة بين صلاح ووكيله

عقد اليوم محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر جلسة سريعة مع رامي عباس وكيل أعماله، بإمارة دبي قبل العودة لفريقه استعدادًا لمنافسات البريميرليج.

يأتي ذلك عقب انتهاء مهمة اللاعب بقميص المنتخب الوطني أمام نظيره التونسي في إطار منافسات الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، والتي اقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، وانتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف لهدفين، كان نصيب صلاح منها هدف الفوز القاتل.

وتناقش الثنائي حول المشاكل الأخيرة مع الاتحاد المصري، بالإضافة إلى انتقادات الجماهير له بسبب صوره الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويستعد صلاح، للعودة إلى فريقه تحضيرًا لمنافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي، الذي يتقي فيها نظيره واتفورد.

ويسعى الجناح المصري ورفاقه لتحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات والاستمرار في منافسة مانشستر سيتي متصدر المسابقة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 30 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي أصحاب الصدارة برصيد 32 نقطة.

وسجل صلاح حتى الآن في النسخة الجارية من البريميرليج 6 أهداف، بفارق هدفين عن سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي الذي يحتل صدارة الهدافين برصيد 8 أهداف.

ضغوطات رمضان صبحي


يرى شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن استمرار رمضان صبحي بصفوف فريق هيديرسيفيلد تاون الانجليزي هو القرار الصائب الذي لابد وأن يتخذه اللاعب.

وقال " "مؤيد جدا لاستمراره مع الفريق الإنجليزي، نحن نقيم لاعبا عمره 20 عاما، وما يحدث معه من ضغوط إذا تعرض لها لاعب آخر لاعتزل الكرة".

وتابع بأن رمضان ابتدأ مشواره الاحترافي من حيث انتهى الآخرون، لأن خطوته الاحترافية الأولى كانت في الدوري الأقوى في العالم، ولم يبدأ في دوريات أخرى اقل من حيث المستوى والشهرة كانت ستتيح له فرصة أكبر للمشاركة.

وواصل بأن رمضان رغم صغر سنه، إلا أنه حقق العديد من الإنجازات، فقد حقق بطولات بقميص الأهلي قبل الاحتراف، كما شارك في كأس العالم بقميص منتخب مصر في روسيا، كما حصل على المركز الثاني بكأس الأمم الأفريقية الماضية التي استضافتها الجابون.

وغادر اللاعب اليوم إلى انجلترا، بعد المشاركة مع المنتخب الأولمبى فى المباراتين الوديتين أمام تونس مؤخرا، للانتظام في صفوف فريقه عقب انتهاء اسبوع الفيفا للمنتخبات.

حيث يرتبط رمضان صبحى بمباراة رسمية مع فريقه الإنجليزى يوم 25 نوفمبر الجارى أمام ولفر هامبتون ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر البريميرليج.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
جلسة صلاح .. بيع النني .. وضغوط رمضان صبحي

إقرأ الآن

ليفربول ومانشستر يونايتد.. لأن مورينيو يستحق الخسارة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج