كرة السلة

تورنتو رابتورز يستمر على قمة القسم الشرقي..وكليبرز يخطف صدارة الغربية

نشر في الإثنين 26 تشرين الثاني 2018 14:09

نتائج مثيرة بدوري العمالقة

واصل فريق تورنتو رابتورز تربعه على عرش صدارة المنطقة الشرقية بدوري كرة السلة الأمريكية للمحترفين، محققاً الانتصار تلو الآخر، حيث كان ميامي هيت هو الضحية الجديد.


ونجح تورنتو رابتورز في سلسلة انتصاراته، بعدما حقق اوزاً مثيراً على حساب منافسه فريقه ميامي هيت بفارق 10 نقاط بنتيجة 125 - 115.


اقرأ أيضا..جي آر سميث يرحل عن كليفلاند كافالييرز




رابتورز حقق الانتصار الخامس على التوالي بدوري العمالقة المحترفين، ليرفع رصديه إلى 17 فوز مقابل 4 خسائر، في الوقت الذي تعرض فيه ميامي هيت للهزيمة رقم 12 هذا الموسم، مقابل 7 انتصارات.


كاوي ليونارد كان أبرز مسجلي النقاط في صفوف فريق تورنتو، بعدما أحرز 29 نقطة و10 متابعات، بينما أضاف زميله كايل لاوري 12 نقطة ومرر 10 كرات حاسمة.


أمام ميامي هيت، فكان لاعبه دواين ويد أكثر مسجلي النقاط في صفوفه، حيث أحرز 35 نقطة، وزميله جوش ريتشاردسون 19 نقطة وبام أديبايو 16 نقطة، لكن ذلك لم يكفي لتفادي الهزيمة السابعة في آخر 9 مباريات، ليواصل الفريق سلسلة نتائجه المخيبة.



من جهة أخرى، حقق فيلادلفيا سفينتي سيكسرز انتصاراً ثميناً على حساب نظيره فريق بروكلين نتس بفارق نقطتين بنتيجة 127 - 125، في المباراة التي شهدت توهج الوافد الجديد جيمي باتلر.


جيمي باتلر خطف الأنظار في لقاء سفينتي سيكسرز بعدما نجح في إحراز 34 نقطة و12 متابعة، قاد بهما الفريق للفوز وتحقيق الانتصار، ليحتل المركز الثاني في المنطقة الشرقية، رافعاً عدد انتصاراته إلى الرقم 14 ، بينما تعرض لـ8 هزائم.


بينما كان دانجيلو راسيل لاعب بروكلين نتس أكثر مسجلي نقاط فريقه برصيد 38 نقطة مع 8 كرات حاسمة و8 متابعات، محققاً أفضل رقم له بقميص الفريق، لكنه لم يمنع الخسارة الـ13 للفريق هذا الموسم، مقابل 8 انتصارات.



وفي المباريات الآخرى، فاز يوتاه جاز على ساكرامنتو كينجز بنتيجة 133 - 112، وأتلانتا هوكس على تشارلوت هورنتس بنتيجة 124- 123، ونيويورك نيكس على ممفيس جريزليس 103 - 98.


في حين، خطف لوس أنجلوس كليبرز صدارة المنطقة الغربية، بعد فوزه على حساب نظيره بورتلاند ترايل بلايزرز بنتيجة 104 - 100.


 بينما سقط فريق فينيكس صنز في فخ الخسارة أمام نظيره ديترويت بيستونز بنتيجة 107 - 118، ولوس أنجلوس ليكرز أمام فريق أورلاندو ماجيك بنتيجة 104 - 108.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
تورنتو رابتورز يستمر على قمة القسم الشرقي..وكليبرز يخطف صدارة الغربية

إقرأ الآن

ريال مدريد يضع أنظاره على "ابنه" المتألق مع إشبيلية

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج