كرة السلة

كيفن دورانت يقود ريمونتادا غولدن ستيت واريورز أمام أورلاندو ماجيك

نشر في الثلاثاء 27 تشرين الثاني 2018 09:34

واريورز يواصل انتصاراته بدوري كرة السلة الأمريكي 

قاد النجم كيفن دورانت فريقه غولدن ستيت واريورز لتحقيق فوز مثير على حساب نظيره فريق أورلاندو ماجيك في إطار منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA. 


وحقق غولدن ستيت واريورز حامل لقب دوري السلة الأمريكي ريمونتادا مثيرة أمام أورلاندو ماجيك، حقق بها الفوز بفارق 6 نقاط بنتيجة 116 - 110.


اقرأ أيضا..جي آر سميث يرحل عن كليفلاند كافالييرز



واريورز تأخر بفارق 17 نقطة عن منافسه أورلاندو مع نهاية الربع الثاني من المباراة، حيث كانت النتيجة تشير لتقدم الأخير بواقع 64 - 47، إلا أن حامل اللقب انتفض في الربع الثالث، ليقلص الفارق لأربع نقاط قبل نهاية الربع الثالث، بفضل ثلاثيات كيفن دورانت وكلاي طومبسون.


وواصلت كتيبة المحاربين عودتهم المثيرة، حيث كشروا عن أنيابهم في الربع الرابع بفضل التوهج الكبير للنجم دورانت، لينجح الفريق في قلب النتيجة وإنهاء اللقاء بفارق 6 نقاط لمصلحتهم.


انتصار غولدن ستيت واريورز على أورلاندو ماجيك هو الفوز الثالث على التوالي بدوري العمالقة، ليعود الفريق لصدارة القسم الغربي من جديد.



واريورز رفع رصيده من الانتصارات إلى الرقم 15 مقابل 7 هزائم خلال الموسم الحالي، ليواصل رحلة الدفاع عن لقب دوري الـNBA.


كيفن دورانت نجم اللقاء الأول حقق أفضل أرقامه هذا الموسم مع غولدن ستيت، حيث كان أبرز مسجلي النقاط في الفريق برصيد 49 نقطة مع 9 تمريرات حاسمة.


بدوره كان كلاي طومبسون هو الأخر أحد أبرز نجوم فريق المحاربين أمام الماجيك، حيث نجح في تسجيل 29 نقطة منها 6 رميات ثلاثية.



في حين، كان نيكولا فوسيفيتش أكثر مسجلي النقاط في صفوف أورلاندو ماجيك، بعدما نجح في إحراز 30 نقطة و12 متابعة و6 تمريرات حاسمة واستحوذ على 12 كرة مرتدة.


أولاندو ماجيك تلقى الخسارة رقم 11 له خلال الموسم الجاري، في مقابل تحقيق 10 انتصارات، ليواصل الفريق نتائجه المخيبة لأمال جماهيره.


يذكر أن غولدن ستيت واريورز يعاني من عدة إصابات موثرة في صفوفه، حيث يفتقد لخدمات أفضل لاعبيه وهو ستيفن كوري، إضافة لزميله دريموند جرين بسبب الإصابات.



تألق دورانت الكبير مع واريورز منذ بداية الموسم، قد يغير مسألة رحيله عن صفوف غولدن ستيت واريورز والتي تحدثت عدة تقارير عن قرب انتقال اللاعب لمجاورة ليبرون جيمس في لوس أنجلوس ليكرز.


دورانت دخل في عدة مشاكل وصدامات داخل صفوف كتيبة المحاربين، والتي كان أخرها مع زميله دريموند غرين خلال مباراة لوس أنجلوس كليبرز، والتي أهان فيها الأخير زميله وطالبه بالرحيل.


كما فرض النادي غرامة مالية قيمتها 25 ألف دولار مؤخراً أيضاً على دورانت بسبب سبه لأحد المشجعين خلال مباراة دالاس مافريكس.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
كيفن دورانت يقود ريمونتادا غولدن ستيت واريورز أمام أورلاندو ماجيك

إقرأ الآن

ليفربول ومانشستر يونايتد.. لأن مورينيو يستحق الخسارة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج