كرة السلة

دوري السلة الأمريكي: هزائم هيوستن روكتس وكليفلاند كافالييرز مستمرة

نشر في الثلاثاء 27 تشرين الثاني 2018 09:57

روكتس وكافالييرز يواصلان النتائج المخيبة

تعرض فريق هيوستن روكتس وصيف القسم الشرقي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في فخ الخسارة بشكل مفاجئ أمام نظيره فريق واشنطن ويزاردز بفارق 4 نقاط بنتيجة 135 - 131.


هيوستن حاول مواصلة إنتصاراته والمنافسة على صدارة المنطقة الشرقية، إلا أنه اصطدم بتألق واشنطن ويزاردز في المباراة التي أقيمت بينهما فجر الثلاثاء.


اقرأ أيضا..كيفن دورانت يقود ريمونتادا غولدن ستيت واريورز أمام أورلاندو ماجيك



وشهدت مباراة روكتس وواشنطن إثارة كبيرة، حيث ظلت النتيجة حائرة بين الفريقين، حتى إنتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بنتيجة 125 لكل فريق.


ولجأ هيوستن وويزاردز إلى وقت إضافي واحد من أجل حسم المباراة والإعلان عن فائز لها، حتى نجح الأخير في التفوق بتسجيل 10 نقاط كاملة، بينما سجل روكتس 6 نقاط فقط، لينتهي اللقاء بانتصار ثمين لواشنطن ويزاردز بواقع 135 - 131 بدوري العمالقة. 


هيوستن واصل عروضه المخيبة، بعدما تعرض لخسارة جديدة، لحقت بخسارته الماضية الأحد أمام كليفلاند كافالييرز، والتي سبقها أيضاً هزيمة غير متوقعة من فريق ديترويت بيستونز الجمعة.



جيمس هاردن نجم هيوستن روكتس كان نجم المباراة الأول، حيث نجح في تسجيل أفضل أرقامه بإحراز 54 نقطة و 13 تمريرة حاسمة واستحوذ على 8 كرات مرتدة، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لتجنب فريقه الهزيمة،

في الوقت الذي كان فيه جون وال أبرز مسجلي النقاط في صفوف واشنطن ويزاردز، حيث نجح في إحراز 36 نقطة و11 تمريرة حاسمة، ساهمت في انتصار فريقه المثير على روكتس.


وفي مباريات آخرى، فاز مينيسوتا تيمبروولفز على كليفلاند كافالييرز بنتيجة 102 - 95، حيث واصل الأخير سلسلة نتائجه المخيبة لأمال جماهيره بعد رحيل الملك ليبرون جيمس.



وقدم كليفلاند كافالييرز بداية سيئة له منذ إنطلاقة الموسم، حيث تلقى العديد من الهزائم، وبدا واضحاً الأثر الكبير الي تركه رحيل ليبرون جيميس إلى صفوف فريق لوس أنجلوس ليكرز.

الملك ليبرون رحل عن وصيف دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في الصيف المنصرم، في صفقة القرن كما أطلق عليها إلى صفوف لوس أنجلوس ليكرز بعقد يمتد لأاربع سنوات مقابل 154 مليون دولار، في فترة الوكالة المجانية.



وعاد كافالييرز لنغمة الهزائم مجدداً، بعدما كان الفريق قد حقق انتصارين متتاليين، كان أخرهم الأحد الماضي على حساب فريق هيوستن روكتس بنتيجة 93 - 83.


بينما خسر ميلووكي باكس من نظيره فريق تشارلوت هورنتس بنتيجة 110 - 107، وشيكاغو بولز أمام نظيره فريق سان أنطونيو سبيرز بفارق نقطة وحيدة بنتيجة 108 - 107، وسقط نيو أورليانز بيليكانز في فخ الخسارة أمام بوسطن سيلتيكس بنتيجة 124 - 107.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
دوري السلة الأمريكي: هزائم هيوستن روكتس وكليفلاند كافالييرز مستمرة

إقرأ الآن

ليفربول ومانشستر يونايتد.. لأن مورينيو يستحق الخسارة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج