كرة السلة

دنفر ناغتس يلقن لوس أنجلوس ليكرز درساً قاسياً بدوري العالمقة في حضور الملك

نشر في الأربعاء 28 تشرين الثاني 2018 08:47

دنفر ناغتس يحقق انتصاراً تاريخياً 

حقق فريق دنفر ناغتس انتصاراً تاريخياً على حساب نظيره فريق لوس أنجلوس ليكرز فجر الأربعاء بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA. 


ونجح دنفر ناغتس في إسقاط لوس أنجلوس ليكرز في حضور نجمه الملك ليبرون جيمس بنتيجة قياسية بفارق 32 نقطة بنتيجة 117 - 85.


اقرأ أيضا..كيفن دورانت يقود ريمونتادا غولدن ستيت واريورز أمام أورلاندو ماجيك



انتصار ناغتس على كتيبة الملك ليبرون جيمس يعد هو الفوز الأكبر الذي يحققه الفريق على حساب لوس أنجلوس في تاريخ مواجهاتهم بدوري السلة، ليتفوق على الانتصار السابق بنتيجة 113 -84 والذي حدث بتاريخ 12 نوفمبر في موسم 1993.


وكانت كتيبة ناغتس صاحبة الكلمة العليا طوال المباراة المثيرة، حيث لم يتقدم فريق ليكرز سوى مرة واحدة خلال المواجهة في نهاية الربع الأول من اللقاء.


دنفر واصل واصل عروضه القوية ورفه رصيده من الانتصارات للرقم 17 مقابل تعرضه لـ7 خسائر، محققاً الفوز الرابع على التوالي، ليعزز موقعه في المركز الثالث بالقسم الغربي.



صاحب الأرض دنفر ناغتس أجبر منافسه ممثل مدينة لوس أنجلوس على إحراز أقل من 100 نقطة خلال المباراة، وهي نتيجة تحققت للمرة العاشرة في مباريات الدوري هذا الموسم.


أما لوس أنجلوس ليكرز، فقد تعرض للهزيمة رقم 9 في مبارياته بدوري العالمقة المحترفين هذا الموسم، مقابل 11 انتصار من 20 مباراة، ليقبع في المرتبة السابعة بالقسم الغربي.


وتربع بول ميلساب ومالك بيزلي وجامال موراي على قائمة أكثر مسجلي النقاط في دنفر ناغتس، حيث سجل كل منهم 20 نقطة، بينما أحرز نيكولا يوكيتش 14 نقطة، ساهمت في الانتصار التاريخي لدنفر.



في حين، حقق الملك ليبرون جيمس الوافد الجديد إلى لوس أنجلوس ليكرز ونجم الفريق الأول أقل أرقامه في مباراة واحدة خلال الموسم الحالي، بتسجيله 14 نقطة فقط لفريقه، حيث تفوق عليه زميله كايل كوزما بتصدره قائمة أبرز مسجلي النقاط في الفريق برصيد 21 نقطة.


وفشل ليبرون جيمس في مواصلة سلسلة أرقامه وتوهجه بقميص ليكرز، رغم قيادة فريقه لتحقيق ريمونتادا مثيرة في مواجهة فريقه السابق كليفلاند كافالييرز الأسبوع الماضي.



الملك ليبرون جيمس نجم لوس أنجلوس ليكرز كان أبرز مسجلي النقاط في فريقه أمام كليفلاند برصيد 32 نقطة، واستحوذ على 14 كرة ومرر 7 كرات حاسمة.


وكان جيمس قد رحل عن صفوف كليفلاند كافالييرز إلى لوس أنجلوس ليكرز في الصيف المنصرم في صفقة القرن، بعقد يمتد لأربع سنوات مقابل 154 مليون يورو في فترة الوكالة المجانية.

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
دنفر ناغتس يلقن لوس أنجلوس ليكرز درساً قاسياً بدوري العالمقة في حضور الملك

إقرأ الآن

ريال مدريد يضع أنظاره على "ابنه" المتألق مع إشبيلية

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج