كرة السلة

ويستبروك يواصل أرقامه القياسية مع سيتي ثاندر بدوري السلة الأمريكي

نشر في الخميس 29 تشرين الثاني 2018 13:27

أوكلاهوما يزيد جراح كافالييرز..وهيوستن روكتس يسقط على أرضه أمام دالاس

زاد فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر من جراح فريق كليفلاند كافالييرز، بعدما تغلب عليه في إطار منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA. 


ونجح أوكلاهوما سيتي ثاندر في التغلب على كليفلاند كافالييرز بفارق 17 نقطة بنتيجة 100- 83 بدوري عمالقة السلة الأمريكي، ليواصل الأخير الترنح.


اقرأ أيضا..سمير نجم لـ "يوروسبورت عربية": توصلنا إلى اتفاق بشأن الاستقالة الجماعية



راسل ويستبروك نجم سيتي ثاندر واصل توهجه مع أوكلاهوما وسلسلة أرقامه القياسية، حيث نجح في تسجيل تريبل دبل للمرة الثالث هذا الموسم، حيث نجح في تسجيل 23 نقطة ومرر 15 كرات حاسمة و19 متابعة.


ويستبروك حقق التريبل دبل للمرة الـ107 في مسيرته بدوري العمالقة، حيث عادل رقم أسطورة دالاس مافريكس جايسون كيد في المركز الثالث بالدوري، لكنه نجح في تحقيق هذا الرقم في 760 مباراة، بينما سجل كيد هذا الرقم في 1247 مباراة.


وكان نجم أوكلاهوما سيتي في الموسم الماضي أول لاعب بتاريخ الدوري يبلغ معدله ثلاث أرقام مزدوجة في موسمين متتاليين في الـNBA، في الوقت الذي يملك فيه الرقم القياسي للأرقام المزدوجة بموسم واحد برصيد 42 مرة.



وبانتصاره على كليفلاند كافالييرز، رفع سيتي ثاندر رصيده إلى الفور رقم 13 مقابل 7 هزائم في 20 مباراة خاضها، بينما يتذيل كافالييرز ترتيب القسم الشرقي، حيث يقبع في المركز الأخير بـ16 هزيمة مقابل 4 انتصارات في 20 مباراة.


من جهة أخرى، حقق فريق دالاس مافريكس أول انتصار له بدوري السلة، على أرضية ملعب هيوستن روكتس بالفوز عليه بفارق 20 نقطة بنتيجة 128 - 108.


دالاس مافريكس نجح في فك العقد وحقق الفوز على أرض هيوستن روكتس منذ ثلاث سنواتن حيث كان آخر انتصار للفريق هناك في نوفمبر 2015.



ورغم تألق جيمس هاردن نجم هيوستن روكتس، الذي حقق ثلاث أرقام مزدوجة بتسجيل 25 نقطة ومرر 17 كرة حاسمة مع الاستحواذ على 11 كرة مرتدة، لكن ذلك لم يكن كافياً لتجنب العزيمة أمام دالاس.


ورفع دالاس رصيده من الانتصارات للرقم عشرة مقابل تسع هزائم في 19 مباراة، حيث يعد هذا هو الفوز الثاني لمافريكس خارج ملعبه هذا الموسم في 9 مباريات، يحتل بها المركز الثامن بالقسم الغربي.



وفي مباريات أخرى، فاز يوتاه جاز على بروكلين نتس بنتيجة 101 - 91، وتشارلوت هورنتس على أتلانتا هوكس بنتيجة 108 - 94، ولوس أنجلوس كليبرز على فينيكس صنز بنتيجة 115 - 99.


بينما خسر شيكاغو بولز أمام ملووكي باكس بنتيجة 116 - 113، وسقط أورلاندو ماجيك أمام بورتلاتند ترايل بلايزرز بنتيجة 115 - 112، وسان أنطونيو سبيرز أمام مينيسوتا تيمبروولفز، وأخيراً، خسر نيويورك نيكس أمام فيلادلفيا سفينتي سيكسرز بنتيجة 117- 91.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ويستبروك يواصل أرقامه القياسية مع سيتي ثاندر بدوري السلة الأمريكي

إقرأ الآن

ريال مدريد يضع أنظاره على "ابنه" المتألق مع إشبيلية

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج