كرة السلة

لوس أنجلوس ليكرز يقترب من صفقتين من العيار الثقيل

نشر في الأحد 2 كانون الأول 2018 11:21

دورانت وووكر يقتربان من مرافقة ليبرون جيمس

يواصل فريق لوس أنجلوس ليكرز تحركاته من أجل تعزيز صفوفه بصفقات من العيار الثقيل، أبرزها التوقيع مع نجم كرة السلة الأمريكي كيفن دورانت لاعب فريق غولدن ستيت واريورز في الصيف المقبل.


لوس أنجلوس ليكرز لديه فرصة التوقيع مع لاعب واحد آخر في صفقة تجارية، دون إعاقة صفقة نجم غولدن ستيت واريورز كيفن دورانت.


اقرأ أيضا..الدوري الأميركي: هيوستن يوقف هزائمه ودنفر يواصل انتصاراته



كتيبة ليكرز بقيادة الملك ليبرون جيمس تعد الأوفر حظاً للظفر بخدمات نجم واريورز كيفن دوارنت في الصيف المقبل، في فترة الإنتقالات، في ظل رغبته في الرحيل عن كتيبة المحاربين.


إلا أن هناك نجم آخر دخل حسابات مسئولي لوس أنجلوس ليكرز وهو اللاعب كيمبا ووكر نجم فريق تشارلوت هورنتس لضمه هو الآخر رفقة صفقة دورانت. 


ويفكر مسئولو ليكرز في تداول صفقة تجارية للحصول على خدمات والكر، حيث يرغب النادي في استغلال مساحة الحد الأقصى المتاحة الصيف المقبل لعقد صفقتين من العيار الثقيل على غرار صفقة ليبرون جيمس القادم من كليفلاند كافالييرز. 



ليكرز يتوفر لديه الأن ما يكفي لحسم صفقة دورانت في الصيف المقبل، حيث من المتوقع أن يختار اللاعب صاحب الـ30 عاماً الرحيل في السنة الأخيرة من عقده والدخول في فترة الوكالة المجانية.


دورانت يبحث الحصول على الحد الأقصى للعقد والبالغ 38.2 مليون دولار، ولدى لوس أنجلوس مساحة للموسم المقبل تبلغ 38.2 مليون دولار، وهو ما يعني أنه لا يوجد أي مجالة كبير لتغيير القائمة الحالية بأي تداولات خلال الموسم العادي.


وإذا كان ليكرز سيبرم صفقة جديدة، فإن اللاعب الوحيد الذي سيكون متاحاً لهم هو كيمبا ووكر، والذي بدوره لن يعوق فرصة التوقيع مع دورانت. 



إدارة ليكرز تدرس تقديم صفقة مغرية لنظيرتها في تشارلوت هورنتس للتخلي عن خدمات ووكر، مقابل عرض الثلاثي لونزو بول وإنجرام، وربما عقد آخر للحصول على خدمات كيمبا.


السبب الوحيد في أهمية صفقة ووكر لليكرز، هو أنه وكيل مجاني في مرحلة الأوف سيزون القادمة، وهو ما سيسهل مهمة لوس أنجلوس في ضمه.


تلك الأمور ستسمح لإدارة لوس أنجلوس بالتوقيع مع كيفن دورانت، ثم حسم صفقة كيمبا، حيث سيذهب فوق الحدث الأقصى للقيام بذلك.


ليكرز حال نجاح تلك الخطط، سيذهب للموسم التالي في حضور كيفن دورانت وليبرون جيمس وكيمبا ووكر وجوش هارت وربما كيلي كوزما، في تشكيلة الأحلام لفريق مدينة لوس أنجلوس.



وكان ليكرز قد أبرم صفقة القرن في الصيف الماضي، بالتوقيع مع الملك ليبرون جيمس قادماً من فريق كليفلاند كافالييرز في فترة الوكالة المجانية، بعقد يمتد لأربع سنوات بقيمة 154 مليون دولار.


يذكر أن دورانت واصل مشاكله داخل صفوف كتيبة فريق المحاربين غولدن ستيت واريورز، والتي كان آخرها دخوله في مشادة مع أحد المشعجين وتوجيه السباب له.


وفرض نادي غولدن ستيت واريورز غرامة جديدة على لاعبه كيفن دورانت بعدما أساء لأحد المشجعين خلال مباراة فريقه أمام دالاس مافريكس بدوري العمالقة.

إدارة فريق المحاربين قررت عاقب اللاعب هذه المرة عبر فرض غرامة مالية عليه بقيمة 25 ألف دولار بسبب الكلمات المسيئة التي وجهها لأحد المشجعين.

تلك الأزمة جاءت مباشرة بعد مشادة اللاعب العنيفة مع زميله دريموند غرين خلال مباراة لوس أنجلوس كليبرز، والتي أهان فيها الأخير زميله وطالبه بالرحيل.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
لوس أنجلوس ليكرز يقترب من صفقتين من العيار الثقيل

إقرأ الآن

ريال مدريد يضع أنظاره على "ابنه" المتألق مع إشبيلية

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج