كرة السلة

دوري السلة الأمريكي: رابتورز يتلقى الهزيمة الأولى..وكافالييرز يحقق الفوز الخامس

نشر في الثلاثاء 4 كانون الأول 2018 09:08

نتائج مثيرة بدوري العمالقة

فشل فريق تورنتو رابتورز متصدر القسم الشرقي بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية، بعدما سقط في فخ الخسارة على أيدي نظيره فريق دنفر ناغتس. 


وتعرض فريق تورنتو رابتورز للهزيمة أمام فريق دنفر ناغتس بفارق ثلاث نقاط بنتيجة 106 - 103، ليتعرض للهزيمة الأولى بعد ثمان انتصارات متتالية بدوري العمالقة المحترفين.


اقرأ أيضا..لوس أنجلوس ليكرز يقترب من صفقتين من العيار الثقيل



فريق ناغتس قدم عرضاً قوياً أمام متصدر المنطقة الشرقية، ونجح في إيقاف قطار انتصاراته الأخيرة بالدوري، ليحقق الفوز السادس له على التوالي هذا الموسم، في إنطلاقة قوية للفريق.


وكان نيكولا يوكيتش نجم فريق دنفر ناغتس أفضل لاعبي فريقه في المباراة، حيث نجح في تسجيل ثلاث أرقام مزدوجة "تريبل دبل"، حيث أحرز 23 نقطة ومرر 15 كرة حاسمة واستحوذ على 11 كرة مرتدة.


الصربي نيكولا يوكيتش نجح في رفع رصيده من الأرقام المزدوجة في مسيرته بدوري السلة المحترفين، حيث يعد هذا هو التريبل دبل الـ18 في مشواره بدوري الـNBA.



من جهة أخرى، استعاد فريق كليفلاند كافالييرز توازنه، بعدما حقق انتصاراً ثميناً على حساب نظيره فريق بروكلين نتس بفارق نقطتين بنتيجة 99 - 97.


كليفلان كافالييرز وصيف دوري السلة الأمريكي الموسم الماضي، عاد بقوة أمام بروكلين نتس الذي يعاني في المباريات الأخيرة، ونجح في خطف انتصار ثمين، ليصحح أوضاعه في البطولة.


كتيبة كافالييرز حصدت الانتصار الخامس خلال الموسم الحالي في 23 مباراة خاضها الفريق حتى الأن، بينما تلقى فريق بروكلين نتس الهزيمة السابعة على التوالي.



وكانت النتيجة تشير إلى تعادل الفريقين بنتيجة 97 - 97، قبل ثواني من نهاية المباراة، قبل أن ينجح أليك بوركس لاعب كافالييرز في تسجيل نقطتين بمهارة عالية، ويمنح فريقه انتصاراً ثميناً.


وفي المباريات الأخرى، حقق فريق اوكلاهوما سيتي ثاندر الفوز على ديترويت بيستونز بنتيجة 110 - 83، وواشنطن ويزاردز على نيويورك نيكس 110 - 107.


بينما سقط فريق هيوستن روكتس في فخ الهزيمة أمام مينيسوتا تيمبروولفز بنتيجة 91 - 103، وخسر نيو أورليانز بيليكانز من نظيره فريق لوس أنجلوس كليبرز بنتيجة 126 - 129.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
دوري السلة الأمريكي: رابتورز يتلقى الهزيمة الأولى..وكافالييرز يحقق الفوز الخامس

إقرأ الآن

ليفربول ومانشستر يونايتد.. لأن مورينيو يستحق الخسارة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج