كرة السلة

ستيفن كوري يقود انتفاضة غولدن ستيت واريورز أمام أتلانتا هوكس

نشر في الثلاثاء 4 كانون الأول 2018 11:11

واريورز يوقف هزائمه بدوري العمالقة

أوقف فريق غولدن ستيت واريورز حامل لقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين سلسلة هزائمه في المباريات الأخيرة، من خلال الفوز الثمين الذي حققه على أتلانتا هوكس . 


ونجح غولدن ستيت واريورز بقيادة نجمه الأول ستفين كوري في انتزاع فوز هام على حساب أتلانتا هوكس بفارق 17 نقطة بنتيجة 128 - 111.


اقرأ أيضا..دوري السلة الأمريكي: رابتورز يتلقى الهزيمة الأولى..وكافالييرز يحقق الفوز الخامس



حامل اللقب غولدن ستيت استعاد توازنه وعاد من جديد لطريق الانتصارات، بعدما تلقى هزيمتين متتاليتين مؤخراً، حيث سجل انتصاراً كبيراً على هوكس.


ستيفن كوري نجم المحاربين كان كلمة السر في انتصار واريورز، حيث كان أبرز مسجلي النقاط في غولدن ستيت برصيد 30 نقطة، وخلفه زميله كيفن دورانت 28 نقطة وكلاي طومسون صاحب الـ27 نقطة.


كوري سجل ظهوره الثاني على التوالي مع واريورز منذ عودته من الإصابة التي أبعدته عن مباريات الفريق الماضية، حيث غاب عن 11 لقاء منذ إنطلاقة الموسم الجديد.


و عانى ستيفن كوري من إصابة في عضلات الفخذ، تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام ميلووكي باكس، وخرج على إثرها من أرض الملعب قل انتهاء الربع الثالث من اللقاء.


الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب وقتها بأشعة الرنين المغناطيسي أثبتت عدم تعافيه من الإصابة في عضلات الفخذ، ليبتعد عن مباريات فريقه، في ضربة موجعة لحامل اللقب.


ورفض ستيف كير مدرب واريورز المغامرة باللاعب واستعجال عودته للمباريات، حيث فضل الحذر بشكل إضافي، خاصة أن هذه إصابة جديدة، لم يسبق له التعرض لها من قبل، قبل أن يتعافى ويعود من جديد للفريق في المباراة الماضية أمام  ديترويت بيستونز والتي خسرها المحاربين بنتيجة 111 - 102 في حضور ستيفن كوري الذي سجل 27 نقطة.



أما فريق أتلانتا هوكس، فواصل مسلسل هزائمه الأخير، بعدما تلقى الخسارة الثالثة على التوالي أمام غولدن ستيت واريورز، رغم العروض المميزة للفريق في الفترة الأخيرة.


جولين كولينز كان أكثر لاعبي أتلانتا هوكس تسجيلاً للنقاط برصيد 24 نقطة، كما استحوذ على 11 كرة مرتدة، بينما سجل زميله الصاعد تراي يانج 20 نقطة، إلا أن ذلك لم يكن كافياً لتفادي الهزيمة الثالثة توالياً.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ستيفن كوري يقود انتفاضة غولدن ستيت واريورز أمام أتلانتا هوكس

إقرأ الآن

ريال مدريد يضع أنظاره على "ابنه" المتألق مع إشبيلية

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج