كرة السلة

حلم ضم أنتوني ديفيس يُجبر ليكرز على التضحية بثلاثة من نجومه الكبار

نشر في الثلاثاء 4 كانون الأول 2018 21:21

ليكرز يضطر لبيع أثنين من نجومه من أجل ضم أنتوني ديفيس

يستهدف فريق لوس أنجلوس ليكرز التعاقد مع أنتوني ديفيس لاعب نادي نيو أورلينز بيليكانز وذلك من أجل تدعيم صفوفه لكن هذا سوف يتطلب التخلي عن ثلاثة من نجوم الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل النجاح في ضم اللاعب.

وأكد السيد براندون "سكوب بي روبنسون" خبير الرابطة الأمريكية لكرة السلة أنه نادي لوس أنجلوس ليكرز يفكر في بيع الثلاثي "لونزو بول - كينتافيوس بوبي - براندون انجرام" من أجل افساح المجال أمام ضم ديفيس خلال الفترة المقبلة. 


صورة..ديفيس خلال احدى المباريات


 ولعب ديفيس دوراً كبيراً بناديه نيو أورلينز بيليكانز طوال السنوات الستة الماضية حيث قدم اللاعب مستويات هائلة بالمباريات ويعد احد نجوم الفريق الكبار. 


اقرأ أيضاً:فيديو: رمية ثلاثية خيالية من لاعب دنفر ناغتس بدوري السلة الأمريكي


وأكدت الصحف العالمية أن ليكرز لم يبرم أي اتفاقات لضم اللاعب حتى الأن على الرغم من ميل اللاعب للإنتقال لصفوف الفريق والعيش بمدينة لوس أنجلوس من أجل أن يتواجد بجانب صديقه ليبرون جيمس. 


وأفادت الصحف العالمية أنه ينبغي على لوس أنجلوس ليكرز أن يوفر الأموال الكافية من أجل حسم ضم اللاعب على أرض الواقع حيث وقع ديفيد عقداً مقدراه 113 مليون جنيهاً إسترليني في وقتٍ سابق من العام الجاري. 

هذا وقد يدفع هذا الأمر لوس أنجلوس ليكرز لمحاولة دفع القيمة المالية لهذا العقد الضخم الخاص باللاعب ويعتقد روبنسون أن بيع نجوم الفريق سيكون السبيل الوحيد أمام ليكرز لتحقيق حلمه بضم اللاعب. 


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وخلال تصريحات له قال روبنسون: "في يوم الخميس أكد لي مصدر بالدوري الأمريكي للمحترفين بأن لوس أنجلوس ليكرز مهتم بضم أنتوني ديفيز كما أن بول واللاعبين الأساسيين الآخرين في ليكرز مثل كنتافيوس بوب وبراندون إنغرام يمكن أن يكونوا جزءً هاماً من هذه الخطوة". 


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام


وأتم: "هناك صفقة ثلاثية أيضاً يمكن أن تشمل ليكرز وبيليكان وأورلاندو ماجيك وإذا كانت هناك صفقة مباشرة مع البجع فإن لونزو سيكون جزءً من هذه الخطوة". 

ويمتلك ليكرز بين قائمته العديد من اللاعبين اللذين يرتبطون بعقود سارية لمدة عام واحد.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
حلم ضم أنتوني ديفيس يُجبر ليكرز على التضحية بثلاثة من نجومه الكبار

إقرأ الآن

ليفربول ومانشستر يونايتد.. لأن مورينيو يستحق الخسارة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج