كرة السلة

دوري السلة الأمريكي: فينيكس صنز يواصل خسائره..ويوتاه جاز يسحق سبيرز

نشر في الأربعاء 5 كانون الأول 2018 09:15

نتائج مثيرة بدوري العمالقة

واصل فريق فينيكس صنز نتائجه المخيبة لأمال جماهيره، بعدما تلقى هزيمة جديدة على أيدي فريق سكرانتو كينغز بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA. 


وسقط فينيكس صنز في فخ الخسارة أمام سكرامنتو كينغز بفارق كبير بلغ 17 نقطة بنتيجة 122 - 105 فجر الأربعاء في دوري العمالقة لكرة السلة.


اقرأ أيضا..حلم ضم أنتوني ديفيس يُجبر ليكرز على التضحية بثلاثة من نجومه الكبار



خسارة صنز أمام سكرامنتو هي الهزيمة السادسة على التوالي ببطولة الدوري، ليواصل الفريق تذيله لقاع ترتيب القسم الغربي بدوري رابطة محترفي كرة السلة الأمريكية.


وكان بدي هيلد أبرز مسجلي النقاط في صفوف سكرامنتو كينغز، حيث أحرز 20 نقطة و5 ريباوند، بينما سجل زميله دي أرون فوكس 16 نقطة ومرر 7 كرات حاسمة، إضافة لبوجدان بوجدانوفيتش صاحب الـ14 نقطة و5 ريباوند، ليساهما في انتصار كينغز الكبير.


من جهة أخرى، حقق فريق يوتاه جاز انتصاراً ساحقاً على حساب نظيره سان أنطونيو سبيرز بفارق ضخم بلغ 34 نقطة بنتيجة 139 - 105 في المسابقة.



لاعبو يوتاه جاز تفوقوا على أنفسهم خلال المواجهة، حيث كانت لهم الكلمة العليا على أرضية الملعب، بفضل تألق نجم الفريق دونفان ميتشل.


دونفان ميتشل كان كلمة السر في انتصار يوتاه الكبير على سبيرز، حيث كان أبرز مسجلي النقاط في الفريق بتسجيله 20 نقطة، بينما أحرز زميله رودي جوبيرت 18 نقطة و10 ريباوند، كما أضاف كايل كورفير 15 نقطة، منح جاز التفوق الساحق خلال المواجهة.


وفي المباريات الأخرى، حقق دالاس مافريكس انتصاراً ثميناً على حساب نظيره فريق بورتلاند ترايل بلايزرز بفارق 9 نقاط بنتيجة 111 - 102.



وتألق السلوفيني لوكا دونسيتش الوافد الجديد القادم من صفوف فريق سلة ريال مدريد الإسباني في المباراة، حيث كان أكثر لاعبي الفريق تسجيلاً للنقاط برصيد 21 نقطة.


وإلى جانب تألق دونسيتش، توهج ثلاثي مافريكس ويسلي ودي أندريه جوردان ودينس سميث، حيث أحرز الأول 17 نقطة، والثاني 12 نقطة و17 ريباوند والثالث 12 نقطة ومرر 9 كرات حاسمة.


في حين، خسر فريق ميامي هيت مباراته أمام أورلاندو ماجيك بفارق 15 نقطة بنتيجة 105 - 90، وسقط شيكاغو بولز في فخ الهزيمة أيضاً أمام نظيره إنديانا بيسيرز بنتيجة 96 - 60.


لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
دوري السلة الأمريكي: فينيكس صنز يواصل خسائره..ويوتاه جاز يسحق سبيرز

إقرأ الآن

ريال مدريد يضع أنظاره على "ابنه" المتألق مع إشبيلية

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج