دوري أبطال أفريقيا

6 تحديات تنتظر الإسماعيلي بمواجهة بطل بوروندي

نشر في الأربعاء 5 كانون الأول 2018 11:57

الخروج من الكبوات والفوز مجددًا على مسيجير .. استمرار جورفان فييرا .. جرس إنذار للقطن الكاميروني .. رفع الروح المعنوية .. العبور للدور الرئيسي


يلتقي مساء اليوم الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي بقيادة مديره الفني جورفان فييرا، مع نظيره ميسجير دي نجوزي البوروندي، في إطار منافسات دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

ومن المقرر، أن ينطلق اللقاء في تمام الخامسة مساءً على استاد الإسماعيلية وسط مؤازرة من جماهير الدراويش.

كان أبناء مدينة الإسماعيلية قد فازوا ذهابًا على الفريق البوروندي في أرضه بهدف نظيف أحرزه طارق طه، ويحتاج للفوز أو التعادل بأي نتيجة لمواصلة مشواره الأفريقي.

ويأمل "الدراويش" في الفوز باللقاء لتحقيق العديد من المكاسب والتى يرصدها يوروسبورت عربية على النحو التالي:

الخروج من الكبوات المستمرة

الإسماعيلي دخل دوامة النتائج السليية منذ ما يقارب الشهر، وتحديدًا عقب الفوز على بيراميدز بهدفين نظيفين في 19 أكتوبر الماضي، ثم بدأ "الدراويش" في الدخول للكبوات المتتالية بداية من التعادل السلبي أمام المصري البورسعيدي، ثم 3 خسائر متتالية أمام وادي دجلة بنتيجة 1 - 3، وحرس الحدود بهدف نظيف لصالح الفريق العسكري، وأخيرًا الخسارة من الإنتاج الحربي بهدفين لهدف.

الفوز مجددًا على بطل بوروندي

يدخل الإسماعيلي اللقاء بهدف وحيد وهو الإنتصار على بطل بوروندي ليجدد الفوز عليه بعدما استطاع تحقيق الفوز بهدف نظيف على الأراضي البوروندية.

استمرار جورفان فييرا

الفوز يمهد الطريق أمام جورفان فييرا للإستمرار مع الإسماعيلي، ويرفع الضغط الجماهيري عليه وعلى إدارة الدراويش، لاسيما أن الفريق يخوض بعد أيام قليلة مواجهة قوية مع نظيره الرجاء المغربي بالبطولة العربية.

جرس إنذار للقطن الكاميروني

يسعى الدراويش للفوز باللقاء بأكبر عدد من الأهداف لإرسال إنذار لنظيره القطن الكاميروني والذي من المقرر أن يلاقيه في دور الـ32، وكان القطن قد عبر عقبة ديولاسو البوركيني بنتيجة 3 - 1 في الكاميرون وهي نفس نتيجة لقاء الذهاب والذي انتهت لصالح بطل بوركينا فاسو، ليلجأ الفريقين لضربات الترجيح والتي انحازت لصالح الفريق الكاميروني بنتيجة 5 - 3.

رفع الروح المعنوية قبل مواجهة الرجاء المغربي بالبطولة العربية

يدخل الإسماعيلي اللقاء بهدف الفوز بحثًا عن رفع الروح المعنوية للفريق مما سيترتب عليه استلهام روح الفوز قبل المواجهة الصعبة والقوية أمام الرجاء المغربي -بطل الكونفدرالية الأفريقية- بالمغرب، علمًا أن مباراة الذهاب بين الفريقين بالإسماعيلية قد انتهت بالتعادل السلبي مما يصعب من مهمة الدراويش في الصعود لدور الثمانية من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية".

العبور للدور الرئيسي

الفوز يعني للإسماعيلي العبور للدور الرئيسي من دوري أبطال أفريقيا، ومواجهة نظيره القطن الكاميروني في الذهاب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 ديسمبر، فيما يقام العودة أحد أيام 21 أو 22 أو 23 من نفس الشهر.

وأعلن الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة البرازيلي جورفان فييرا، قائمة فريقه لملاقاة ميساجير دى نجوزي البوروندي في البطولة الأفريقية.

وتشهد القائمة عودة حسني عبد ربه ومحمود متولي وباهر المحمدي بعد تماثلهم للشفاء من الإصابات المختلفة التي لحقت بهم في الفترة الأخيرة.

وجاءت قائمة الإسماعيلي لمواجهة ميساجير كالآتي :

في حراسة المرمى: محمد فوزي – محمد مجدي عبد الفتاح.

في خط الدفاع: أحمد أيمن – باهر المحمدي – محمود متولي – ريتشارد بافور – محمد مجدي الجمل – طارق طه.

في خط الوسط: حسنى عبد ربه – عماد حمدى – نادر رمضان – كريم بامبو – عمر الوحش – لسعد الجزيري – عبد الرحمن مجدي – محمد صادق.

في خط الهجوم: كريستوفر مندوجا – شكرى نجيب.

ويدير المباراة تحكمياً الحكم الدولي الليبي عبدالواحد حرويدة، ويعاونه وحيد الحاوي حكم ثانٍ، وأيمن الشريف حكم ثالث، وصلاح الشوجي حكم رابع، والأثيوبي سليمان جبرين مراقباً للمباراة.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
6 تحديات تنتظر الإسماعيلي بمواجهة بطل بوروندي

إقرأ الآن

تحالف قوي يهدد وجود كوتينيو في برشلونة!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج