الدوري الإنكليزي الممتاز

ريال مدريد يتوصل لإتفاق للظفر بخدمات بديل رونالدو الشرعي

نشر في الأربعاء 5 كانون الأول 2018 18:39

ريال مدريد يتوصل لإتفاق مع البلجيكي إيدين هازارد نجم نادي تشيلسي

أكدت العديد من التقارير الصحفية بأن نادي ريال مدريد الإسباني قد توصل بالفعل لإتفاق مع النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي من أجل ضمه لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت الصحف العالمية بأن إدارة النادي الملكي قد نجحت بالفعل في انهاء كافة الاتفاقات مع هازارد لضمه الموسم المقبل حيث كان اللاعب هدفاً قوياً للميرنغي في الصيف الماضي ونجح فلورنتينو بيريز رئيس المادي المدريدي في التوصل لإتفاق مع اللاعب حول بنود عقده على أن يتم التفاوض مع مسؤولي البلوز. 


صورة..إيدين هازارد نجم نادي تشيلسي


كما أفادت الصحف بأن ريال مدريد لن يجد سهولة في المفاوضات مع تشيلسي من أجل ضم هازارد حيث ستطلب إدارة البلوز ما يقرب من 170 مليون يورو كحد أدنى للموافقة على بيع اللاعب وهو ما تجده الإدارة المدريدية مكلفاً وباهظاً للغاية. 

وتنوي إدارة ريال مدريد استغلال رغبة نادي تشيلسي في ضم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش عقب انتهاء اعارته مع البلوز من أجل اقحامه في صفقة ضم هازارد والذي يحق له التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لناديه في شتاء عام 2019. 


وكانت الصحف العالمية قد أكدت بأن نادي ريال مدريد يستهدف التخلص من كوفاسيتش بصورة نهائية بسبب تعامله السيء مع إدارة الميرنغي في الصيف من أجل الرحيل ويرغب اللاعب أيضاً في عدم العودة مجدداً لملعب سانتياغو برنابيو وترغب إدارة تشيلسي بالإضافة لنادي توتنهام هوتسبير ضمه بصورة نهائية. 

ويحاول نادي تشيلسي أيضاً بكافة الطرق اقناع هازارد بتجديد عقده الذي سوف ينتهي في صيف عام 2020 كونه واحداً من أبرز لاعبي الفريق ومعشوق جماهير البلوز الأول لكن اللاعب يحلم بالإنتقال لصفوف نادي ريال مدريد وأعلن عن ذلك على الملأ خلال العديد من المناسبات. 


اقرأ أيضاً:ساري يرمي الكرة في ملعب هازارد بشأن تجديد عقده مع تشيلسي


كما أبدى ماوريسيو ساري مدرب نادي تشيلسي حرصه التام على بقاء هازارد بالفريق حيث أكد ذلك خلال تصريحات صحفية هذا الاسبوع عندما قال: "الأمر الأن في يده أعتقد أن النادي يرغب بقوة في تجديد تعاقده على الفور لكن الأمر متروك له إذا كان يريد البقاء أم لا لكنه هنا الأن وأريده هنا". 

وبالعودة الى مسيرة إيدين هازارد مع الكرة فقد بدأ حياته بنادي بلجيكي متواضع وخاض تجربة بنادي توبيز البرتغالي قبل أن يرحل عنه وينتقل لصفوف نادي ليل الفرنسي في عام 2005 في أولى خطواته الاحترافية وخاض عامين بفريق الرديف.


تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام


وعقب أدائه الجيد صعد هازارد للفريق الأول بنادي ليل حيث شارك في 4 مباريات فقط وفي الموسم التالي زاد دور اللاعب مع فريقه وتمكن من المساهمة في 10 أهداف حيث صنع ستة أهداف وسنع 4 وسجل حضوره مع المنتخب البلجيكي ليُصبح ثامن أصغر لاعب في تاريخ منتخب بلاده. 

وعقب ظهوره بمستوى مميز شارك هازارد في 52 مباراة رفقة فريقه حيث سجل 10 هدف وصنع 14 هدف وفي موسمه الرابع بناديه الفرنسي أصبح اللاعب البلجيكي النجم الأوحد للفريق حيث قاد فريقه لاحراز الثنائية الدوري والكأس وساهم في 27 هدف حيث صنع 15 هدف وسجل 12 هدف. 


تابعوا حساب فرجة على إنستغرام  


 وفي عام 2012 أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي تعاقده رسمياً مع اللاعب وتم منحه القميص رقم 17 حيث نجح في لفت الانظار بقوة اليه في الموسم الثاني وتُوج بلقب أفضل لاعب في إنجلترا وعمل مع ثلاثة مدربين كبار وهم روبيرتو دي ماتيو ورافايل بينيتز والبرتغالي جوزيه مورينيو.   

وقاد هازارد تشيلسي لتحقيق العديد من الألقاب الهامة رفقة البلوز طوال مسيرته حيث تُوج ببطولة دوري أبطال أوروبا بجانب التتويج ببطولة البريميرليغ وكأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي. 

كما تألق هازارد بقوة رفقة المنتخب البلجيكي ببطولة كأس العالم الماضية في روسيا حيث قاده للظفر بالمركز الثالث بالبطولة عقب التفوق على المنتخب الإنجليزي بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والمح بعدها بأنه يريد الانتقال لصفوف نادي ريال مدريد. 


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ريال مدريد يتوصل لإتفاق للظفر بخدمات بديل رونالدو الشرعي

إقرأ الآن

فيديو: صلاح يعلن تشجيع برشلونة وميسي وكُره ريال مدريد!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج