الدوري الفرنسي

أفضل أساطير البرازيل يرفض الدفاع عن "الغطاس" نيمار!

نشر في الأربعاء 5 كانون الأول 2018 20:05

التمثيل الزائد عن الحد بعد كل تدخل قوي يُجبر الجميع عن الابتعاد عن الدفاع عن نجم باريس سان جيرمان، فهل يتوقف عن ذلك؟

حرص أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه على الخروج من أجل الحديث عن الانتقادات التي يتعرض لها اللاعب نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي منذ بطولة كأس العالم التي أُقيمت في الصيف المنقضي في روسيا وودعها راقصو السامبا من الدور ربع النهائي بسبب تمثيله الزائد عن الحد عند أي تدخل من أي لاعب من الفريق الخصم.



اقرأ / ي أيضًا: فيديو: نيمار يُنفذ مقلب "زجاجة المياه" الساخر في مبابي بحيلة ذكية



ورفض بيليه الدفاع عن  النجم الدولي البرازيلي مؤكدًا أن التمثيل وإدعاء السقوط المتكرر من اللاعب بسبب رؤيته لهذا الأمر على أنه شيء يسيء من قدر النجم الذي يقوم بمثل تلك الأشياء، حيث كان ذلك ظاهرًا بقوة خلال المونديال خاصة في مواجهة البرازيل أمام المكسيك في الدور ثمن النهائي.


نيمار وأحد سقطاته على أرض الملعب


وافتتح بيليه تصريحاته عن هذا الامر قائلًا " من الصعب الدفاع عن نيمار بسبب كل ما يفعله بجانب لعب كرة القدم. لقد تحدثت معه وذكرته بقدراته. كان سيء الحظ لأن البرازيل لم تفُز بكأس العالم، وتم استبعاده. لقد كنت معه في أوروبا مرتين وتحدثنا وقلت له ( لقد أعطاك إله كرة القدم هدية، ما تفعله يقوم بتعقيدها )".



اقرأ / ي أيضًا: هل سيرحل نيمار عن باريس سان جيرمان مقابل 200 مليون يورو؟



ثم انتقل أسطورة السيليساو من أجل الحديث عن المقارنة بين نيمار وزميله في باريس سان جيرمان، الجناح الشاب كيليان مبابي لوتين الذي حصل هذا العام على جائزة "كوبا" لأفضل لاعب شاب في العالم في حفل مجلة "فرانس فوبتبول" الفرنسية مؤخرًا بعد قيادته منتخب فرنسا للتتويج بلقب بطولة كأس العالم، وأصبح أول لاعب شاب يُسجل في نهائي كأس العالم منذ بيليه الذي فعلهافي مونديال 1958، وهو إنجاز ليس له مثيل.


مبابي ونيمار في المدرجات


وتحدث بيليه عن مقارنة نيمار ومبابي في تصريحاته الصحفية قائلًا " يقارنني الناس مع مبابي وهناك أوجه تشابه. صحيح؟ إنه بالفعل 19 عامًا. لقد فاز بكأس العالم. أعتقد أن نيمار لاعب أكثر كمالًا منه، لكن في أوروبا يتحدث الجميع فقط عن مبابي ".



اقرأ / ي أيضًا: مبابي يحطم رقماً تاريخياً ويعيد ذكريات بيليه



فيما حرص بيليه أيضًا على الرد على الأسئلة الخاصة بصحته وسلامته الشخصية، وخاصة التقارير التي ظهرت حولها في يناير / كانون الثاني الماضي بعد إلغاء زيارته المقررة إلى المملكة المتحدة.



واختتم الأسطورة صاحب الـ78 عامًا تصريحاته قائلًا " بفضل الله، أنا بخير. لقد أجريت ثلاث عمليات جراحية في السنوات الماضية، لكنني لست مائة في المائة. لا أشعر بأي ألم آخر، أشعر فقط بمزيد من الضعف ".


ابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

تابعوا حساب فرجة على انستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أفضل أساطير البرازيل يرفض الدفاع عن "الغطاس" نيمار!

إقرأ الآن

فيديو: صلاح يعلن تشجيع برشلونة وميسي وكُره ريال مدريد!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج