الدوري المصري

أخبار الأهلي: ترميم الدفاع بجلسة خاصة.. رمضان يتمسك بالإعارة

نشر في الخميس 6 كانون الأول 2018 09:22

الأهلي يواجه فريق جيفار الإثيوبي بدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا حيث تقام مباراة الذهاب في مصر والعودة في إثيوبيا واستعدادات جادة لتخطي أولى عقبات البطولة الجديدة


يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الخميس، بشكل طبيعي دون الحصول على راحة، رغم خوض مباراة قوية أمس أمام فريق الجونة، ضمن الجولة السابعة المؤجلة من مسابقة الدوري الممتاز، وذلك استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الـ14 المؤجلة من المسابقة.


وسادت حالة رضا كبيرة داخل الفريق سواء الجهاز الفني أو اللاعبين بعد الفوز على فريق الجونة، وذلك بسبب حالة الروح القتالية العالية التي ظهرت خلال مباراة الجونة وإصرار اللاعبين على الفوز رغم التأخر بهدف.

اقرأ أيضا.....صدمة الأهلي في "صفقة" الشتاء المزدوجة.. تعرف على الكواليس


اقرأ أيضا.....سر طلب شوبير تغيير اسم برنامجه الإذاعي وموعده الجديد




في سياق آخر، يعقد محمد يوسف، المدير الفني الفني المؤقت للفريق الأحمر، جلسة خاصة مع المدافعين بصفوف الفريق سعد الدين سمير وأحمد علاء وساليف كوليبالي، في محاولة منه لتصحيح الأخطاء الدفاعية التي وقعوا فيها خلال المباريات الماضية وهى الأخطاء المتكررة باستمرار من جانبهم، وتسببت في استقبال شباك الفريق لأكثر من هدف خلال الفترات الأخيرة.


ويقوم يوسف في محاضرة فيديو أخرى مع المدافعين بعرض الأهداف التي سكنت شباك الأهلي وإعادة تصحيح وضعية اللاعبين فيها، حتى لا تتكرر الأخطاء مرة أخرى، خصوصا أن الفريق في بعض الأحيان يكون مسيطرا على الكرة ومن هجمة مرتدة سريعة يستقبل هدفا.


وعلى صعيد حراس المرمى، تلقى الجهاز الفني للفريق نبأ سعيدا من الجهاز الطبي، بعد تأكد عودة الحارس محمد الشناوي إلى المشاركة في التدريبات مرة أخرى، عقب مواجهة طلائع الجيش المقبلة، بعد قيامه بتنفيذ برنامج تأهيلي طيلة الأيام الماضية، بسبب معاناته من إصابة في العضلة الضامة.


وشهدت المباريات الثلاث الأخيرة في مسابقة الدوري أمام المقاولون العرب وبتروجت والجونة، مشاركة الحارس شريف إكرامي في التشكيل الأساسي، بسبب إصابة الشناوي التي تعرض لها في مواجهة الوصل الإماراتي بإياب دور الـ16 من البطولة العربية للأندية الأبطال (كأس زايد) أمام فريق الوصل.


من ناحية أخرى، أجرى سمير عدلي، المدير الإداري للأهلي، اتصالات بمسئولو السفارة المصرية في أديس أبابا، وسفارة إثيوبيا في القاهرة، من أجل الحصول على تأشيرات بعثة الفريق التي تواجه فريق جيما أبا جيفار، بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والترتيب للمباراة من الآن.

اقرأ أيضا.....سبحان مغير الأحوال.. انقلاب في خريطة الراحلين عن الأهلي


اقرأ أيضا.....أخبار الأهلي: قلق قبل مواجهة الجونة.. والتشكيل المتوقع




كما طلب عدلي من السفارة المصرية في إثيوبيا تجهيز شرائط فيديو لمباريات فريق جيما أبا جيفار سواء في الدوري الإثيوبي الموسم الماضي أو الجاري، بجانب مباراتيه في الدور التمهيدي ببطولة إفريقيا، حتى يتمكن الجهاز الفني للأهلي من دراسته بشكل جيد.


ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب في مصر أحد يومي 14 أو 15 ديسمبر الجاري، فيما يقام لقاء العودة بإثيوبيا أحد يومي 21 أو 22 من الشهر ذاته، علما بأن الأهلي يجري محاولات كبيرة لخوض المباراة في القاهرة.


في سياق متصل، تمسك رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي، بفكرة الإعارة فقط إلى النادي الأهلي حتى يعود مرة أخرى لصفوف القلعة الحمراء، وليس البيع النهائي.


وأبلغ رمضان مسئولي الأهلي أنه لا يريد سوى الإعارة لمدة 6 أشهر فقط بداية من يناير المقبل وحتى نهاية الموسم، على أن يعود بعدها إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى، خصوصا أنه إذا عاد للقلعة الحمراء في صفقة بيع نهائي، قد لا يتمكن من العودة إلى اللعب في البريميرليج مرة أخرى.


ويقوم مسئولو الأهلي في الفترة الحالية بالتفاوض مع إدارة هيدرسفيلد لحسم الصفقة، على أن يتم الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة، حتى يتم قيد اللاعب في القائمة الإفريقية خلال الفترة الثانية، حال تأهل الفريق لدور المجموعات.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أخبار الأهلي: ترميم الدفاع بجلسة خاصة.. رمضان يتمسك بالإعارة

إقرأ الآن

مارسيلو يعلق على عودة مورينيو لتدريب ريال مدريد

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج