الدوري المصري

مفاجآت مصطفى يونس لقيادة المصري للفوز على الزمالك اليوم

نشر في الخميس 6 كانون الأول 2018 10:20

إسلام عطية ومحمود حمد وأحمد مسعود ابرز المفاجآت.. وعودة محمد كوفي وأحمد جمعة ومارسيلو للتشكيل الأساسي.. وتحفيز اللاعبين بالمكافآت


يلتقي في السابعة من مساء اليوم الخميس، على ستاد الجيش ببرج العرب، الفريق الاول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي مع الزمالك، في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع الحادي عشر لبطولة الدوري الممتاز. 


ويأمل مصطفى يونس المدير الفني للفريق البورسعيدي، في ان يحقق ناديه نتيجة إيجابية في مباراة اليوم بالفوز أو الخروج بالتعادل على اقل تقدير، ليحافظ على البقاء في منصبه مديرا فنيا للفريق حتى نهاية الموسم الحالى، لانه في حال خسارة نقاط المباراة الثلاث سيتخذ مجلس إدارة النادي قرارا بإقالته.

اقرأ أيضا.......مهاجم المصري يبحث عن عرض خليجي.. وبيع "كوفي" مرفوض


اقرأ أيضا.......الأهلي يضرب الزمالك في العمق.. صفقة الموسم "باي باي"!!




 وعقد المدير الفني للمصري جلسة مع لاعبيه في الساعات الماضية، لمطالبتهم بطي صفحة مباراة الجزيرة المطروحي والتركيز في مباراة الزمالك، من أجل تعويض الخروج من الكأس ولاخماد ثورة الجماهير البورسعيدية الغاضبة من نتائج الفريق في الفترة الأخيرة والتي كان اخرها الخسارة من فريق الجزيرة المطروحي بهدفين مقابل هدف، ليودع الفريق مسابقة كأس مصر من دور ال32. 



كما وعد اللاعبين بصرف مكافآت مالية لهم ومستحقاتهم المجمدة وذلك بالاتفاق مع مجلس الإدارة حال نجاح الفريق في تحقيق الفوز في مباراة اليوم.


وهناك بعض المفاجآت يجهزها مصطفى يونس، خلال مباراة الزمالك، بعدما قرر إجراء تغييرات في تشكيل الفريق بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه بعض اللاعبين في مباراة الجزيرة المطروحي.


ويعرض لكم "يوروسبورت عربية" في السطور التالية المفاجآت التي يجهزها مصطفى يونس لمباراة الزمالك:- 


ويأتي على رأس هذه المفاجآت إسلام عطية، حيث ينوي مصطفى يونس الدفع بصانع الألعاب الشاب في مباراة اليوم، بعد ظهور اللاعب بمستوى متميز في مران الفريق الأيام الماضية.


 ويرى يونس أن إسلام عطية سيكون أفضل لاعبي مصر خلال السنوات القليلة القادمة، مؤكدا انه لا يقل في المستوى عن محمد إبراهيم صانع ألعاب نادي الزمالك. 

اقرأ أيضا.......المصري يبدأ رحلة البحث عن بديل أجنبي لمصطفى يونس


اقرأ أيضا.......أخبار الزمالك: جورج يكشف مفاجأة عن شرعية مجلس الزمالك




وكان إسلام عطية، قريبا من الانتقال الى نادي الداخلية في الميركاتو الصيفي الماضي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، قبل ان يتراجع النادي البورسعيدي عن إتمام الصفقة.


 كما استقر المدير الفني للنادي المصري، على استبعاد الحارس احمد بوسكا من التشكيل الأساسي والدفع بأحمد مسعود، وذلك بعد ظهوره بمستوى متواضع في مباراتي الفريق امام إنبي والجزيرة المطروحي. 


وكان مسعود هو الحارس الاساسي للمصري منذ بداية الموسم، قبل أن يتولى مصطفى يونس المسئولية الفنية للفريق ويقرر الاعتماد على أحمد بوسكا.


وسيكون لاعب الوسط محمود حمد، مفاجأة المصري في مباراة اليوم، حيث استقر الجهاز الفني على الدفع باللاعب في التشكيل الاساسي، بعدما قدم أداء جيدا في مباراة الفريق الاخيرة في بطولة كأس مصر. 


ولم يستقر المدير الفني للمصري على الدفع بمحمود حمد في مركز قلب الدفاع على حساب احمد شوشة، ام يدفع به في مركز الوسط على حساب عمرو موسى.


 وكان حمد قريبا من الرحيل عن النادي المصري في يناير المقبل، نظرا لعدم قناعة الجهاز الفني السابق بقيادة حسام حسن بمستواه الفني.


 وفي السياق نفسه، يعود للفريق المصري في مباراة اليوم المدافع البوركيني محمد كوفي والمهاجم احمد جمعة، بعدما قرر الجهاز الفني استبعادهما من مباراة الكأس لمنحهما قسط من الراحة، نتيجة ضغط المباريات في الفترة الأخيرة، كما يعود مصطفى مارسيلو لقيادة الجبهة اليسرى على حساب عبد الناصر دي ماريا، الذي شارك في مباراة الجزيرة المطروحي.


ويدخل فريق المصري مباراة اليوم وهو في المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة جمعها من 3 انتصارات وتعادل في 7 مباريات وتعرض للهزيمة في مباراتين.

مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Abdulkader Mohammed

Abdulkader Mohammed

6 كانون الأول 2018 الساعة 19:21

مصطفي يونس دا عرص كبير

مفاجآت مصطفى يونس لقيادة المصري للفوز على الزمالك اليوم

إقرأ الآن

مارسيلو يعلق على عودة مورينيو لتدريب ريال مدريد

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج