الدوري المصري

وادي دجلة يخطط لضم جناح الأهلي بعد تراجع مستواه

نشر في الخميس 6 كانون الأول 2018 10:40

دجلة يسعى للتعاقد مع ميدو جابر.. وابراهيما نداي يبحث عن الاحتراف الاوروبي..وتاكيس جونيس يستقر على الاستغناء عن محمد أشرف


يسعى مسئولو نادي وادي دجلة برئاسة المهندس ماجد سامي، لتدعيم صفوف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، بصفقات قوية خلال الميركاتو الشتوي المقبل.



 ويأمل مسئولو النادي الدجلاوي في تدعيم الفريق بصفقات متميزة في بعض المراكز التي يعاني منها من عجز في اللاعبين، ولتساعد النادي على الظهور بمستوى جيد في الدور الثاني لبطولة الدوري. 



وعلم "يوروسبورت عربية" بأن نادي وادي دجلة يسعى للتعاقد مع ميدو جابر، جناح النادي الاهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما تم عرض اللاعب على الجهاز الفني بقيادة اليوناني تاكيس جونيس، الذي ابدى موافقته على التعاقد معه. 

اقرأ أيضا......قائمة المنتخب الأوليمبي: تفوق أهلاوي وظهور رمضان صبحي والمستبعدين من "الأول"


اقرأ أيضا......31 مليون جنيه مكسب الأهلي من كأس العالم تنعش خزينته




وتلقى ميدو جابر، اكثر عرض في الفترة الماضية على رأسها من ناديى مصر للمقاصة و وادي دجلة، ولكن اجل اللاعب حسم وجهته القادمة لحين معرفة موقف النادي الاهلي ببقائه من عدمه مع الفريق.


واصبح ميدو جابر، مهددا بعدم الاستمرار مع النادي الاهلي في الفترة القادمة، خاصة بعد قرار الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة محمد يوسف، بالابقاء على أحمد الشيخ وعدم رحيله في يناير المقبل.


 كما يبحث النادي الدجلاوي عن مهاجم افريقي مميز، للتعاقد معه في الفترة القادمة، لتعويض النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في قلب الهجوم حيث لا يوجد سوى دودو الجباس ومحمد رضا. 


وفي السياق نفسه، استقر اليوناني تاكيس جونيس المدير الفني لدجلة، على الاستغناء عن خدمات صانع الالعاب محمد اشرف عبد القادر، في يناير المقبل بعدما فشل اللاعب في إثبات جدارته مع النادي فضلا عن اصاباته المتكررة. 


وكان محمد اشرف قد انضم الى صفوف دجلة في الميركاتو الصيفي الماضي قادما من فريق طلائع الجيش في صفقة انتقال لاعب حر، ولم يشارك اللاعب سوى في 3 مباريات لم يحرز خلالها اي هدف. 


ومن ناحية اخرى أكد يحيى علي، وكيل أعمال السنغالي ابراهيما نداي صانع العاب الفريق الدجلاوي في تصريحات خاصة لـ "يوروسبورت عربية" ان اللاعب لم يتلق اي عروض رسمية في الساعات الماضية سواء من ناديى الاهلي والزمالك لينتقل إلى اي منهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدا ان نداي لا يرغب في الانتقال الى من اندية الدوري المصري في الفترة المقبلة، وانما يسعى للانتقال الى احد الاندية الاوروبية. 

اقرأ أيضا......هل هي خطوة للانتقال للأهلي؟ علي غزال يودع وايتكابس


اقرأ أيضا......بعد "عجل" الأهلي.. الكرة المصرية بين الذبح وبدلة الفوز




واضاف :"إبراهيما نداي سوف يستمر بنسبة كبيرة مع الفريق الدجلاوي حتى نهاية الموسم الجاري، خاصة انه لم يتلق اي عروض اوروبية حتى الان".


 الجدير بالذكر أن نداي صاحب الـ 20 عاما هو أحد أفضل لاعبي وادي دجلة هذا الموسم حيث شارك في 16 مباراة احرز خلالها 6 أهداف وصنع هدفين، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية المصرية.


 وفي سياق اخر، يرفض السيد سالم ظهير ايسر الفريق، حتى الآن تجديد تعاقده مع وادي دجلة الذي ينتهي بنهاية الموسم.


 فقد عقد مسئولو النادي الدجلاوي جلسة مع اللاعب في الايام الماضية من أجل إقناعه بتجديد تعاقده، إلا أنه طلب الانتظار الى يناير المقبل لدراسة جميع العروض المقدمة له على رأسها من نادي الزمالك الذي يرغب في التعاقد معه نظرا للعجز الذي يعاني منه في مركز الظهير الايسر، بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه الثنائي بهاء مجدي واحمد فتوح مع الفريق الأبيض منذ بداية الموسم. 



يذكر ان السيد سالم صاحب الـ 31 عاما ظهر بمستوى جيد مع دجلة هذا الموسم، حيث شارك في 17 مباراة أحرز خلالها هدفا واحدا وصنع ثلاثة أهداف.


في حين اقترب الحارس المخضرم محمد عبد المنصف من تجديد تعاقده بعدما عقد جلسة مع مسئولي النادي اتفق خلالها على كل التفاصيل الخاصة بتجديد التعاقد.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
وادي دجلة يخطط لضم جناح الأهلي بعد تراجع مستواه

إقرأ الآن

مارسيلو يعلق على عودة مورينيو لتدريب ريال مدريد

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج