الدوري المصري

4 مكاسب حققها الأهلي بعد فوزه على الجونة بالدوري

نشر في الخميس 6 كانون الأول 2018 11:56

تألق أحمد الشيخ وكريم نيدفيد.. وعودة الانتصارات والثقة للأهلي.. ومعنويات مرتفعة قبل قدوم المدير الفني الجديد.. وتقدم في جدول الدوري


كتب - أنس عبدالغني:


حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا على الجونة بهدفين مقابل هدف بملعب استاد السلام، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.


ورفع الأهلي رصيده للنقطة رقم 17 ليرتقي للمركز العاشر بجدول الدوري من 9 مباريات، بينما تجمد رصيد الجونة عند 16 نقطة ويتراجع للمركز الـ15


وجاء انتصار المارد الأحمر بعدة مكاسب كبيرة كان يحتاجها الفريق معنويا خاصة في ظل الهجوم من الجماهير على الفريق خلال الفترة الماضية بعد سلسلة من النتائج السلبية، ليأتي انتصار امس بمثابة طوق النجاة وتصحيح الأوضاع قليلا داخل القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا.....آخرهم أحداد.. لاعبون أجانب انطفأ بريقهم في نادي الزمالك


اقرأ أيضا.....سبحان مغير الأحوال.. انقلاب في خريطة الراحلين عن الأهلي




ويستعرض "يوروسبورت عربية" أبرز مكاسب الأهلي بعد فوزه على الجونة:



-عودة الثقة والانتصارات:



يعتبر من أهم مكاسب النادي الأهلي في فوزه الثاني على التوالي عودة الثقة الغائبة عن الفريق بعد اهتزاز النتائج في الفترة الماضية، وايضا استعادة نغمة الانتصارت المتتالية المفقودة عن الفريق، حيث كان آخر مرة حقق فيها المارد الأحمر فوزا متتاليا منذ أغسطس الماضي خاصة بعدما تعثر الفريق أمام الإنتاح الحربي بالتعادل ثم خسر أمام الاتحاد السكندري والمقاولون العرب، وفاز أخيرا على بتروجت ومن ثم الجونة.



وعلى الرغم من أن جماهير المارد الأحمر لديها تحفظ كبير على أداء لاعبي الفريق إلا أن استعادة ذاكرة الانتصارات وتحويل التأخر بهدف إلى مكسب ثمين والروح الحماسية التي ظهرت في مباراة الجونة تعتبر نقطة مطمئنة لدى عشاق الشياطين الحمر في المباريات المقبلة في الدوري المصري.


تألق "الشيخ ونيدفيد":


يعد من أهم مكاسب المباراة مواصلة أحمد الشيخ تألقه مع الفريق الأحمر واحرازه للهدف الثاني له في المباراة الثانية على التوالي بعدما حسم مباراة بتروجت الأخيرة، التي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف، حيث تعتبر عودة الشيخ لمستواه المعروف وعودة ثقة الجماهير فيه تعطي ثقلا كبيرا وحلولا هجومية للمارد الأحمر في المباريات المقبلة، وايضا ظهور كريم نيدفيد صانع العاب الفريق بشكل مميز في مركز الظهير الأيمن وهو ما أعطى قوة هجومية كبيرة للنادي الأهلي من خلال هذه الجبهة طوال المباراة.


تقدم في جدول الدوري: 


قفز الأهلي 6 مراكز في جدول ترتيب الدوري وهو ما يعطي ثقة لعودة حامل اللقب الموسم الماضي للمنافسة على الدوري خاصة أن الفريق كان يعاني من البقاء ضمن المراكز المهددة بالهبوط بسبب كثرة مؤجلاته بالدوري، وأيضا فقده للعديد من النقاط في الجولات السابقة، حيث تحرك الأهلي بعد فوزه اليوم من المركز السادس عشر إلى المركز العاشر.


اقرأ أيضا.....خاص.. رئيس المقاصة يكشف حقيقة رغبة الأهلي في تراوري


اقرأ أيضا.....موجز الخامسة: انقلاب وصفقة فى الأهلي.. والزمالك يطلب "خريبين"




– معنويات مرتفعة قبل قدوم المدرب الجديد:


يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن المدير الفني الجديد الذي سيقود الفريق في المرحلة المقبلة ومن المؤكد أن تحسن وضع الفريق وأن يأتي المدير الفني في حالة نشوة وانتصارات سوف يساهم بشكل كبير في ثقة المدير الفني الجديد في اللاعبين قبل بدأ مهامه، حيث من المؤكد انه في حالة بداية قيادته الفريق في وضعية مميزة بالجدول ستلقي بظلالها على مسيرة المدرب.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
4 مكاسب حققها الأهلي بعد فوزه على الجونة بالدوري

إقرأ الآن

مارسيلو يعلق على عودة مورينيو لتدريب ريال مدريد

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج