كرة السلة

كيفن دورانت يلمح للرحيل عن الووريرز ولكن!

نشر في الخميس 6 كانون الأول 2018 15:12

دورانت يتحدث عن موقفه من مزاملة ليبرون جيمس

فتح نجم كرة السلة الأمريكية كيفن دورانت لاعب فريق غولدن ستيت واريورز الباب أمام رحيله عن صفوف كتيبة المحاربين في فترة الإنتقالات الصيف المقبل. 


من الصعب التعرف على المكان الذي سيلعب فيه كيفن دورانت بعد غولدن ستايت ووريزر، ولكنّ التقارير كلها كانت تشير الى امكانية انتقاله الى ليكرز او نيويورك نيكس. 


اقرأ أيضاً..حلم ضم أنتوني ديفيس يُجبر ليكرز على التضحية بثلاثة من نجومه الكبار



وكان دورانت اثار جدلا واسعا عندما انتقل إلى غولدن ستيت قادماً من فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر في عام 2016.


تقارير أمريكية خرجت للحديث عن مستقبل كيفن دورانت وموقفه من اللعب مع الملك ليبرون جيمس في صفوف لوس أنجلوس ليكرز في الموسم الجديد.


دورانت لمح في حديثه إلى عدم تحمسه للعب إلى جوار ليبرون جيمس في لوس أنجلوس ليكرز قائلاً:" الكثير من الضجيج يأتي من التواجد حول ليبرون من اعلاميين متزلفين له".



وأضاف:" ليبرون لديه الكثير من المعجبين في وسائل الإعلام، نحن نلعب كرة السلة هنا، ولا يتعلق الأمر حتى بكرة السلة في بعض النقاط، لذلك أتفهم لماذا لا يريد أي شخص أن يتواجد في هذه البيئة لأنها ملوثة".


وتابع:" هو ليس خطأ ليبرون على الإطلاق، هي حقيقة أن لديك العديد من المجموعات في وسائل الإعلام، التي ترغب في التعليق على كل كلمة وإثارة الأمر، عليهم الابتعاد عن الطريق وتركنا نلعب كرة السلة".


تصريحات دورانت ليست هجوم على ليبرون جيمس، بقدر ما هو الوضع حول الملك في لوس أنجلوس، لكن الأمر لا يعد تقليلاً من التقارير التي تتحدث حول انتقال كيفن للعب إلى جانب ليبرون في ليكرز.



دورانت ارتبط بالانتقال إلى لوس أنجلوس ليكرز ونيويورك نيكس ولوس أنجلوس كليبرز كوجهات محتملة، حال قرر الرحيل عن صفوف المحاربين، كما هو متوقع


وقال دورانت صاحب الـ30 عاما، عندما سئل عن إمكانية اللعب بجانب جيمس:" هذا يعتمد على نوع اللاعب الذي أنت عليه."


وأردف:" إذا كنت كايل كورفر ، فمن المنطقي، لأن كايل في أتلانتا كان الجزء الأكبر من المخالفة ، وهو ليس خيار رقم واحد على الإطلاق".



وتابع:"إذا كنت لاعبًا شابًا مثل كاوهي ليونارد، فإن محاولة إقرانه مع ليبرون جيمس ليست منطقية حقًا، هو يستمتع بالكرة في يديه، يسيطر على اللعب، ويملي الإيقاع بمهاراته، إنها الطريقة التي يلعب بها ، الكثير من اللاعبين الشباب يطورون هذه المهارة. لا يحتاجون إلى شخص آخر ".


كيفن أصبح محبطاً بالفعل من كثرة الحديث المتعلق بمستقبله، وسط شائعات حول أنه يخوض الموسم الأخير مع غولدن ستيت، حيث تسببت هذه التكهنات أيضا في حدوث خلاف بينه وبين زميله درايموند جرين.


أحد الأسباب الكبيرة التي تتعلق باستعداد كيفن دورانت للرحيل عن صفوف المحاربين، هو لم يكن محبوباً مثل نجمي الفريق ستيفن كوري و وكلاي طومسون وغرين، على عكس شعبيته في صفوف فريقه السابق سيتي ثاندر.

 

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
كيفن دورانت يلمح للرحيل عن الووريرز ولكن!

إقرأ الآن

تحالف قوي يهدد وجود كوتينيو في برشلونة!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج