الدوري المصري

كواليس ساعات الحسم في صفقة انضمام محمود وحيد للأهلي

نشر في الخميس 6 كانون الأول 2018 15:53

الأهلي يسعى لضم ظهير أيسر المقاصة لدعم صفوفه بسبب كثرة إصابات معلول وتراجع مستوى أيمن أشرف واقترب صبري رحيل من الرحيل


مازالت الصفقة الثانية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنتظر بعض الرتوش الأخيرة، من أجل إنهائها بشكل رسمي، حتى يكون بذلك قد ضم المارد الأحمر لاعبه الثاني بعد محمد محمود، لاعب وسط فريق وادي دجلة.


الساعات الماضية كانت قد شهدت مفاوضات مكثفة بين الأهلي وإدارة فريق مصر المقاصة، من أجل الحصول على خدمات محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق الفيومي، حيث وصلت المفاوضات بين الجانبين إلى مراحل متقدمة للغاية.


ووفقا لمصدر داخل إدارة الكرة بالأهلي، أكد لـ«يوروسبورت عربية» أن اللاعب أصبح قريبا من إرتداء القميص الأحمر، لكن هناك بعض الرتوش الأخيرة على الصفقة يتم وضعها الآن، لإتمام الصفقة.

اقرأ أيضا..... 4 مكاسب حققها الأهلي بعد فوزه على الجونة بالدوري


اقرأ أيضا..... بالأرقام.. تفاصيل راتب إيريك تراوري بعد الانضمام لكتيبة بيراميدز




وقال المصدر: "حتى الآن الصفقة لم تحسم بشكل نهائي، مازال هناك بعض الإتفاقات بين الناديين يتم حسمها في جلسة تعقد حاليا بنادي المقاصة بين مسئولو الأهلي والقلعة الحمراء".


وأوضح: "الأهلي عرض في بداية الأمر على الفريق الفيومي 15 مليون جنيه، من أجل ضم اللاعب، لكنه قام بعد ذلك بإضافة مليونين أخرين لتصبح القيمة المالية 17 مليون جنيه".


وأكمل: "إدارة المقاصة رفضت العرض المادي وتمسكت بالحصول على 20 مليون جنيه كاش، ويتم التفاوض حاليا على هذا المبلغ، والأقرب أن يقوم الأهلي بسداده كاملا، حتى يحصل على خدمات اللاعب".


وكشف المصدر عن أمر أخر، لم تحسم الصفقة بسببه حتى الآن، آلا وهو تمسك اللاعب بالتوقيع على عقد يمتد لثلاثة مواسم ونصف فقط، في الوقت الذي يريد الأهلي فيه الحصول على توقيع اللاعب لمدة 4 مواسم ونصف.


وأردف: "اللاعب يرى بأن فترة الثلاثة مواسم ونصف كافية بالنسبة له، لكن الأهلي يتمسك بأربعة مواسم ونصف، ومن المقرر أن يتم حسم الأمر خلال الجلسة المقامة في نادي المقاصة".


وتأتي رغبة الأهلي وتمسكه بالتعاقد مع وحيد لدعم الجبهة اليسرى، نظرا لكثرة إصابات التونسي علي معلول في الفترة الأخيرة وأيضا تلقيه أكثر من عرض للرحيل، بجانب تراجع مستوى أيمن أشرف في الفترة الأخيرة، بالإضافة لرغبة النادي في رحيل الظهير الثالث صبري رحيل، لعدم القناعة الفنية بمستواه وهجوم الجماهير عليه مؤخرا، بسبب أخطائه التي تسببت في استقبال شباك الفريق أكثر من هدف، مؤخرا.

اقرأ أيضا..... مفاجآت مصطفى يونس لقيادة المصري للفوز على الزمالك اليوم


اقرأ أيضا..... الأهلي يدرس عودة ربيعة إلى ألمانيا قبل تحديد مصيره




وسبق وأن قام الأهلي في الأسبوع الماضي بالإعلان عن ضم محمد محمود، لاعب خط وسط فريق وادي دجلة، لمدة 4 مواسم ونصف، مقابل 30 مليون جنيه، وزعت كالتالي 15 مليون جنيه حصل عليهم دجلة كاش، وخمسة ملايين تم خصمهم من الصفقة قيمة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى دجلة، والعشرة ملايين الباقية سيحصل عليها دجلة وفقا لمشاركات اللاعب مع القلعة الحمراء.


وحال انضمام محمود للأهلي سيكون اللاعب الخامس الذي يضمه الأهلي من فريق مصر المقاصة خلال السنوات الأخيرة، بعد التعاقد مع حسين السيد وأحمد الشيخ وميدو جابر وهشام محمد.


جدير بالذكر أن الأهلي يستهدف خلال فترة الانتقالات الشتوية التعاقد مع العديد من اللاعبين سواء في الدوري المحلي أو المحترفين، حيث يرغب في ضم رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي، وحسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، وعمرو طارق، لاعب أورلاندو الأمريكي، وعلي غزال، لاعب وايتكابس الكندي السابق، ومحمود متولي وباهر المحمدي، لاعبا الإسماعيلي، وطاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب، كما أنه مازال يبحث في الوقت الحالي عن التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد يقود الفريق، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تمت إقالته، بعد خسارة لقبي دوري أبطال إفريقيا وكأس زايد.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
كواليس ساعات الحسم في صفقة انضمام محمود وحيد للأهلي

إقرأ الآن

مارسيلو يعلق على عودة مورينيو لتدريب ريال مدريد

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج