الدوري المصري

بعد انضمام تراوري واقتراب أنتوي.. أجانب بيراميدز بمهب الريح

نشر في الخميس 6 كانون الأول 2018 16:04

حسام حسن مطالب بالاستغناء عن ثنائي أجنبي.. كينو دجاجة تبيض ذهبا بسبب العروض الصينية والبرازيلية.. إدواردو ورودريجينيو الأقرب للرحيل.. وأوكيتشوكو ينتفض تحت قيادة العميد


أعلن مسئولو نادي بيراميدز، التعاقد رسميا مع البوركيني إيريك تراوري لاعب فريق مصر المقاصة، من أجل تدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، حيث نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك النادي، صورة لتراوري عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد توقيع العقود الرسمية لانتقاله من المقاصة لبيراميدز.


كما يكثف مسئولو بيراميدز من اتصالاتهم لحسم صفقة الغاني جون أنتوي مهاجم فريق المقاصة والهداف التاريخي للاعبين الأجانب في الدوري المصري، حيث اقتربوا من التوقيع رسميا مع اللاعب لينضم إلى إلى تراروي وعمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي التونسي، الذي كان أول صفقات فريق بيراميدز في الميركاتو الشتوي.

اقرأ أيضا.... آخرهم تراوري.. بيراميدز يواصل التفوق على القطبين في صراع الصفقات



اقرأ أيضا.... محمد يوسف يكشف سر عدم ظهور مؤمن أمام الجونة




اضنام تراوري واقتراب أنتوي من بيراميدز، يجبر الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن على ضرورة التخلي عن إثنين من اللاعبين الأجانب في الفريق، حيث تسمح لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم بأحقية كل فريق في قيد 4 لاعبين أجانب، حيث يتواجد حاليا كل من الثلاثي البرازيلي كينو وكارلوس إدواردو ورودريجينيو والنيجيري أزوبيكي أوكيتشوكو.


ويعد البرازيلي كينو، أحد أبرز نجوم الدوري المصري وفريق بيراميدز منذ انضممه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من صفوف بالميراس البرازيلي، حيث خاض مع الفريق 14 مباراة خلال الموسم الحالي,، لينجح في تسجيل 8 أهداف من بينها 6 أهداف في الدوري وهدفين في كأس مصر، فيما صنع 5 أهداف لزملائه من خلال تمريرات حاسمة، ليبقى أحد نجوم الفريق، إلا أن بقاء كينور قد يكون مهددا خاصة أنه تلقى عروضا خيالية من اندية سعودية وبرازيلية وصينية، وهو ما يجعله دجاجة تبيض ذهبا للنادي خاصة أنه تلقى عرضًا من الدوري الصيني يقدر بـ16 مليون دولار، وهو ما يهدد استمراره مع الفريق.


بينما يعد البرازيلي رودريجينيو، أحد أقرب اللاعبين للرحيل، حيث يلعب في مركز صانع الألعاب ويبلغ من العمر 30 عاما، إلا أنه لم يسجل أي اهداف ولم يصنع سوى هدف وحيد في مواجهة طنطا بدور الـ32 من بطولة كأس مصر، رغم انه شارك في 10 مباريات منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وخرج من حسابات حسام حسن خلال الفترة الماضية حيث لم يعتمد عليه تمهيدا لرحيله عن صفوف فريق بيراميدز، حيث لم يشارك سوى 63 دقيقة فقط منذ تولي العميد القيادة الفنية للفريق.

اقرأ أيضا.... حرب تصريحات مديري الكرة تهدد الدوري الممتاز


اقرأ أيضا.... فشل محاولات الاسماعيلي لاستمرار فييرا




فيما يمتلك كارلوس إدورادو أرقام ضعيفة، حيث لم يقدم الإضافة المنتظرة منذ انضمامه للفريق قادما من جوياس البرازيلي في الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما شارك اللاعب صاحب الـ22 عاما في 10 مباريات مع الفريق لم يسجل سوى هدف وحيد وصنع هدفا أيضا، وتحت قيادة حسام حسن المدير الفني الجديد للفريق شارك في 3 مباريات من 4 مواجهات لعبها الفريق سجل خلالها هدفه الةحيد في مرمى النجوم.


قائمة الأجانب تضم النيجيري أزوبيكي أوكيتشوكو، لاعب الوسط المدافع، الذي أثار ضجة كبيرة منذ انتقاله للفريق في الانتقالات الصيفية الماضية قادما من نادي فريق مالطة سبور التركي، خاصة أنه انضم بعد غلق باب القيد في مصر وتم مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم لقيده استثنائيا بسبب فسخ تعاقده مع ناديه التركي، إلا أنه ظل بعيد تماما عن حسابات البرازيلي ألأبرتو فالنتيم والأرجنتيني ريكاردو لافولبي، مدربي الفريق السابقين، ووانضم للتشكيل الأساسي أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي جاءت ضمن حسابات الأسبوع الـ12، في أول مباراة لحسام حسن، كما شارك بعدها أمام مصر المقاصة ووادي دجلة التي تعرض خلالها للطرد، ليغيب عن مواجهة بيراميدز الأخيرة.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بعد انضمام تراوري واقتراب أنتوي.. أجانب بيراميدز بمهب الريح

إقرأ الآن

الأهلي يجهز مفاجأة قبل مباراة الهلال

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج