ألعاب إلكترونية

كيف تنفذ الركلات الحرة في FIFA 19؟

نشر في الخميس 6 كانون الأول 2018 16:29

كل ما تريد معرفته عن تسجيل الأهداف من خلال الركلات

تعتبر الركلات الحرة المباشرة في لعبة FIFA 19  من أكثر الفرص التي تتيح لك تسجيل الأهداف في مرمى الخصم بشرط أن تحسن استغلالها بأفضل شكل ممكن ويتم تنفيذها بالشكل الصحيح.

وتوجد أكثر من طريقة في لعبى FIFA 19 من أجل أن تسجل ركلة حرة مباشرة على غرار Trivela و Knuckleball وحتى Rabona ، ينبغي فقط أن تعرف كيف تمرر الكرة من فوق الحائط البشري بشكل صحيح.




وبعد التعرف على آليات تنفيذ الركلات، قد تكون قادرا على تسجيل جميع الركلات التي تتاح لك في FIFA 19 بشرط الاتقان الجيد، وستفيدك كثيرا إذا كنت من عشاق منافسات FUT Champs من أجل التأهل والحصول على المكافأت، لذلك فإن الركلات الحرة سلاح في يدك إذا كنت تريد معاقبة خصمك في FUT Champs وتحقيق المزيد من الانتصارات.

ولكل ركلة حرة طريقة معينة لتنفيذها تختلف اذا كانت بعيدة المدة على المرمى أو في زاوية جانبية أو بالقديم اليمنى أو اليسرى للاعب الذي سينفذها، ويشرج الفيديو التالي كل ذلك.




أساسيات الركلات الحرة (للمبتدئين)
إذا كنت من المبتدئين في اللعبة، فأنت تحتاج إلى معرفة كيفية تحريك لاعبك عندما يقف أمام الركلة الحرة، ويت ذلك عن طريق تحريك الأسهم في وحدة التحكم يمين أو يسار ، والتي سوف تساعدك على تحديد موقف لاعبك وتكون أقرب للتسجيل بشكل أفضل.

الركلات الحرة من مسافات قريبة
في المنطقة القريبة من المرمى ، ينصح إما بتراجع أو انحناء الركلة الحرة نحو المرمى ، سيكون أكثر فائدة لاستخدام اللاعبين حيث سيكون مستوى الدقة أعلى.

غمس الركلات الحرة
من أجل رفع الكرة بغمس من فوق الحائط ، ستحتاج إلى أن تكون الركلة بالقرب من نهاية الحائط، فستحتاح في وحدة التحكم الضغط على O + L بالإضافة إلى السهم الأعلى، مع تحديد الزاوية التي تريد أن تضع فيها الكرة.

ركلاتTrivela



وفي بعض الأحيان يكون لديك لاعب مثالي لتنفيذ نوع معين من الركلات الحرة، فهناك مكان مميز لتنفيذ خلاله الركلة عن طريق  Trivela، أنت تحتاح إلى استخدام الأسهم لنقل اللاعب إلى الجانب المعاكس للكرة، ومن ثم التسديد لتسجيل الهدف في الاتجاه المعاكس والغير متوقع لحارس المرمى.

ركلات حرة بعيدة المدى
أحيانا تأتي الأهداف من الركلات الحرة البعيدة ولكن بالتأكيد ليس بنفس النسبة التي تأتي من مسافة قريبة، ولكن إذا أردت التسديد على المرمى مباشرة من مسافة بعيدة ، فيكون من الأفضل لك اختيار لاعب لديه قوة تسديدات عالية، مع دقة عالية في تحديد السهم نحو المرمى.

 PAWER الركلات حرة




 لكي تنفذها تحتاج إلى استهداف ثغرة من الحائط أمام المرمى لتعويض المنحنى التقليدي، ثم قم بالضغط على زر LB / L1 3 مرات من الـPOWER حتى تدخل الكرة الشباك.

الركلات عن طريق RABONA




لتسديد الركلات عن طريق RABONA ربما تكون هذه الطريقة الأكثر مهارة وروعة عند تسجيل الهدف، تحتاج إلى اختيار لاعب مثل كريستيانو رونالدو، ويجب أن تكون على حدود منطقة الجزاء كشرط أساسي، ثم قم بالضغط على زر المربع مع تحريك السهام يمينا ويسارا ، وتأكد أن شريط الـPOWER يا=تراوح من 1 إلى 1 ونصف.

وبالتأكيد ينبغي على أي ركلة حرة يتم تنفيذها أن تختار اللاعب الذي سيددها، وأن يكون هذا اللاعب يمتلك كل المقومات التي تؤهله لتسجيل الركلات على غرار كريستيانو رونالدو،ميسي ونيمار وغيرهم.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
كيف تنفذ الركلات الحرة في FIFA 19؟

إقرأ الآن

مارسيلو يعلق على عودة مورينيو لتدريب ريال مدريد

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج