الدوري المصري

الموجز: قائمة الاتحاد لمواجهة سموحة.. ملعب المصري والداخلية

نشر في الخميس 6 كانون الأول 2018 16:31

ستاد الاسماعيلية يستضيف مباراة المصري والداخلية..حلمي طولان يعلن قائمة الاتحاد لمباراة سموحة..شوقي غريب يحدد إعداد المنتخب الأوليمبي لعام 2019..العشري يرفض التفريط في موسيس 



يعرض لكم "يوروسبورت عربية" موجزا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية



*قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عامر حسين إقامة مباراة المصري البورسعيدي مع نادي الداخلية ضمن مباريات الجولة 17 لمسابقة الدوري الممتاز بموعدها المقرر في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الإثنين المقبل 10 ديسمبر الجاري باستاد الإسماعيلية.


جاء ذلك لعدم ورود الموافقة الأمنية لإقامتها في بورسعيد، على أن تقام المباراة بدون جمهور.



 *أعلن حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن قائمة فريقه التي سوف تدخل معسكر مغلق اليوم الخميس، استعدادا لمباراة سموحة، المقرر إقامتها غدا الجمعة، في إطار إياب دور ال16 لبطولة كأس مصر.

وجاء القائمة على النحو التالي :-

 حراسة المرمى : محمود الزنفلي - الهاني سليمان


خط الدفاع : محمود شعبان - ويلسون أكاكبو - محمد بازوكا - محمود رزق - محمد ناصف - كريم الديب


خط الوسط : نور السيد - ديديه كوريه - احمد مجدي - احمد داودا - محمد حسن - فوزي الحناوي - رزاق سيسيه - احمد الالفي - رمزي خالد.


خط الهجوم : محمد ناجي "جدو" - خالد قمر - ايمانويل بناهيني.


وكان زعيم الثغر قد اختتم تدريباته ظهر اليوم الخميس، تحت قيادة حلمي طولان، الذي خصص جزء من التدريبات لتدريب اللاعبين على ضربات الجزاء الترجيحية.

اقرأ أيضا.... تفاصيل مفاوضات إدارة الإسماعيلي لضم كابتن الزمالك في يناير


اقرأ أيضا....إكسترا نيوز: شرط لحسن للمصري..ومدافع إنبي مطلوب بالشعلة




*قرر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية، بدء رد قيمة تذاكر مباراة الجزيرة مطروح لحاجزيها اعتبارًا من يوم الأحد المقبل 9 ديسمبر الجاري حتى الخميس 13 من الشهر نفسه.



ويتم ذلك عبر منفذ 8 خلف المدرج البحري بالإستاد من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا وذلك بموجب بطاقة الرقم القومي وإيصال سداد شبكة "فوري".


يذكر أنه كان من المقرر إقامة لقاء الجزيرة مطروح بدور الـ32 بكأس مصر بإستاد بورسعيد، قبل أن يتم تأجيلها مرتين لعدم الحصول على الموافقات الأمنية، ثم نقلها لإستاد الإسماعيلية.


*رفض طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود، فكرة الاستغناء عن خدمات المهاجم النيجيري ايدو موسيس، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرا لحاجة الفريق لجهوده في الفترة القادمة.


وكان موسيس قد تلقى عرضا للانضمام الى صفوف فريق الشعلة السعودي، في يناير المقبل.


يذكر أن موسيس تألق هذا الموسم مع فريق حرس الحدود حيث شارك في 14 مباراة في مختلف البطولات المحلية احرز خلالها 6 أهداف.




*حدد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي الوطني بقيادة الكابتن شوقي غريب المدير الفني مراحل إعداده خلال العام المقبل 2019 وصولا إلى المشاركة في نوفمبر المقبل بنهائيات الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي تنظمها مصر والمؤهلة في الوقت نفسه لنهائيات الدورة الأولمبية.


ومن المقرر أن تتم الاستعدادات على أربعة مراحل تتزامن مع الأجندة الدولية بداية من توقف شهر مارس المقبل، حيث سيقيم الفريق معسكرا خارجيا في أسبانيا خلال الفترة من 17 حتى 27 منه يؤدي خلاله 3 مباريات ودية، تم الاتفاق على أن تكون إحداها مع المنتخب الأولمبي الهولندي، فيما يجري الاتفاق على طرفي المباراتين الأخرتينجاء ذلك خلال اجتماع للجهاز الفني لتقييم إعداد الفريق خلال الفترة الماضية منذ بداية تكوينه في فبراير الماضي وآدائه 10 مباريات ودية مع منتخبات إفريقية وأوروبية وآسيوية.



اقرأ أيضا....جروس يتسلح باللائحة أمام العقوبة الموقعة عليه من الإدارة


اقرأ أيضا.... إكسترا نيوز: "مودي" المقاصة مطلوب فى دجلة.. و"دعدور" فى الحرس




ويعكف الجهاز الفني للفريق على تحديد احتياجات الفريق خلال بقية مراحل إعداده خلال العام المقبل والتي ستقام خلال يونيو وسبتمبر وأكتوبر قبل المشاركة في البطولة الإفريقية التي تقام تصفياتها حاليا لإفراز 7 منتخبات إلى جانب مصر سيتم تقسيمها إلى مجموعتين ويتأهل الفرق الثلاثة الأولى إلى نهائيات الدورة الأولمبية المقرر إقامتها في طوكيو 2020.


من جهته قام غريب بتوزيع الأدوار على جهازه المعاون المكون من معتمد جمال المدرب العام ومحمد شوقي ووائل رياض مدربي الفريق وأسامة عبد الكريم مدرب حراس المرمى بمتابعة دقيقة للمباريات المحلية التي يشارك فيها لاعبون من سن المنتخب الأولمبي إضافة إلى بطولة الجمهورية لمواليد 97 وبطولة الكأس للمرحلة السنية نفسها المنتظر تنظيمها هذا الموسم ، إضافة إلى دراسة كافة التقارير عن المحترفين المصريين في الخارج من نفس المرحلة السنية ، فيما يكثف علاء عبد العزيز مدير الفريق الاتصالات الخاصة بإنهاء ترتيبات معسكر أسبانيا مبكرا وتحديد بقية الفرق التي سيواجهها المنتخب الأولمبي هناك.


وكان كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المشرف على الفريق قد أقر الخطة الموضوعة وعرضها على مجلس الإدارة برئاسة المهندس هاني أبوريدة، مؤكدا أن اتحاد كرة القدم لا يدخر وسعا في دعم الفريق باعتباره القاعدة الحقيقية للمنتخب الوطني في كأس العالم 2022 مرورا بأولمبياد 2020.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الموجز: قائمة الاتحاد لمواجهة سموحة.. ملعب المصري والداخلية

إقرأ الآن

تحالف قوي يهدد وجود كوتينيو في برشلونة!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج