الدوري المصري

موجز الخامسة: صفقة نارية بين الأهلي والزمالك.. ضربة بيراميدز

نشر في الخميس 6 كانون الأول 2018 17:17

موجز "يوروسبورت عربية" لأهم أخبار كرة القدم على الساحة المصرية لمنتصف اليوم يشمل: صفقة قريبة للأهلي من أنياب الزمالك.. وتفاصيل مفوضات الزمالك مع بنحليب.. ومصطفى يونس يجهز مفاجأة للزمالك اليوم


يقدم لكم "يوروسبورت عربية" موجزا لأهم وأبرز أحداث الرياضة المصرية لمنتصف اليوم الخميس 6 شهر ديسمبر 2018، والتى يأتى على رأسها ما يلي:




الأهلي:

100 يوم بدون تهديف.. أسباب تراجع أزارو مع الأهلي


4 لاعبين بالأهلي أعادهم يوسف للحياة بعد رحيل كارتيرون

دائما وأبدا ما تكون التغييرات في الأندية على مستوى الأجهزة الفنية لها صدى كبير على الفريق سواء سلبا أو إيجابا، وفي نفس الوقت تكون في بمثابة طوق نجاة لبعض اللاعبين الذين يتم تجميدهم على الدكة لقرارات ووجهة نظر فنية للأجهزة السابقة.

الفترة الماضية شهدت تغييرا في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد قرار الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون، من منصبه، عقب خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، وتوديع البطولة العربية للأندية (كأس زايد) من دور الـ16 على يد فريق الوصل الإماراتي، وتعيين محمد يوسف الذي كان يشغل منصب المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة مع الفرنسي، في منصب المدير الفني المؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد يقود الفريق خلال الفترة المقبلة.


اقرأ أيضا....موجز الخامسة: جلسة عبدالحفيظ ومؤمن.. الزمالك يخطف "عامر".. أزمة "عواد"


اقرأ أيضا....بعد مفاوضات بنحليب وحمدان.. صفقات خطفها الزمالك من الأهلي


كواليس ساعات الحسم في صفقة انضمام محمود وحيد للأهلي


مازالت الصفقة الثانية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنتظر بعض الرتوش الأخيرة، من أجل إنهائها بشكل رسمي، حتى يكون بذلك قد ضم المارد الأحمر لاعبه الثاني بعد محمد محمود، لاعب وسط فريق وادي دجلة.

الساعات الماضية كانت قد شهدت مفاوضات مكثفة بين الأهلي وإدارة فريق مصر المقاصة، من أجل الحصول على خدمات محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق الفيومي، حيث وصلت المفاوضات بين الجانبين إلى مراحل متقدمة للغاية.

ووفقا لمصدر داخل إدارة الكرة بالأهلي، أكد لـ«يوروسبورت عربية» أن اللاعب أصبح قريبا من إرتداء القميص الأحمر، لكن هناك بعض الرتوش الأخيرة على الصفقة يتم وضعها الآن، لإتمام الصفقة.


4 مكاسب حققها الأهلي بعد فوزه على الجونة بالدوري



الزمالك:

بعد مفاوضات بنحليب وحمدان.. صفقات خطفها الزمالك من الأهلي

دخل مسئولو نادي الزمالك، في مفاوضات مع المغربي محمود بنحليب مهاجم فريق الرجاء المغربي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، من أجل تدعيم خط الهجوم بعد المستويات المميزة التي قدمها اللاعب مع فريقه الفائز مؤخرًا ببطولة الكونفدرالية الافريقية عقب التغلب على فيتا كلوب في المباراة النهائية، ليشتعل الصراع مع الأهلي الذي يرغب في ضم اللاعب هو الآخر بالميركاتو الشتوي.

كما شهدت الساعات الماضية، دخول الزمالك في مفاوضات جادة مع نادي غزة للحصول على خدمات الفلسطينى حامد حمدان، مهاجم الفريق، رغم إعلان النادي الأهلي التعاقد معه منذ عدة أيام، حيث لم يوقع اللاعب عقود رسمية مع النادي الأحمر بسبب بعض الخلافات حول تفاصيل الصفقة، ووقع استمارات رغبة فقط، وهو ما دفع مسئولو الزمالك لمحاولة استغلال الموقف وتواصلوا مع اللاعب للحصول على توقيعه الرسمى وإنهاء الصفقة مع ناديه الفلسطيني.

مناورات وأسلحة الزمالك لتخطي عقبة المصري البورسعيدي في الدوري

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة مرتقبة أمام نظيره المصري البورسعيدي، في السابعة من مساء اليوم الخميس، وذلك ضمن مُنافسات الجولة السادسة عشرة بالدوري الممتاز.

ويدخل الفارس الأبيض اللقاء بحثا عن استمرار سلسلة الانتصارات في الدوري المصري واستعادة ثقة جماهيرة بعد الخروج المفاجئ من البطولة العربية أمام الاتحاد السكندري، لذلك تمثل مباراة الفارس الأبيض أمام المصري أهمية كبرى لدى عشاق الزمالك.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، بفارق 6 نقاط كاملة عن بيراميدز أقرب منافسيه؛ لذلك يرغب السويسري كريستيان جروس في تحقيق فوز معنوي يعيد له الثقة مجددا وأيضا توسيع الفارق مع أقرب منافسيه .

بالتفاصيل.الزمالك ينافس الأهلي على صفقة بنحليب مهاجم الرجاء

فتح مسئولو نادي الزمالك خط مفاوضات مع محمود بنحليب مهاجم فريق الرجاء المغربي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد المستويات المميزة التي ظهر عليها مع فريقه المتوج مؤخرًا ببطولة الكونفدرالية الافريقية عقب التغلب على فيتا كلوب في المباراة النهائية للبطولة.

وعلم "يوروسبورت عربية" بتفاصيل المفاوضات والتي جاءت عن طريق وكيل المغربي حميد أحداد والذي قام بعرض اللاعب على إدارة الزمالك في ظل بحث الإدارة عن مهاجم جديد في ميركاتو الشتاء ورغبتهم في التعاقد مع لاعب سوبر ويمثل إضافة على صفوف الأبيض لذلك وقع الاختيار على محمود بنحليب والذي يعتبر من أهم اللاعبين في الدوري المغربي حاليًا، وأبدى مسئولو الزمالك موافقتهم وتحمسهم للتعاقد مع اللاعب لكنهم أحالوا كل التسجيلات الخاصة به إلى السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق أيضًا لحسم موقفه بشكل نهائي والتعرف على قراره سواء بالتعاقد مع اللاعب أو صرف النظر عنه.

اقرأ أيضا.... أخبار الزمالك: جورج يكشف مفاجأة عن شرعية مجلس الزمالك


اقرأ أيضا....موجز الخامسة: صفقة سوبر على أعتاب الزمالك.. مفاجآت الأهلي

أخبار الزمالك: جورج يكشف مفاجأة عن شرعية مجلس الزمالك




أخبار مصرية:

بعد انضمام تراوري واقتراب أنتوي.. أجانب بيراميدز بمهب الريح

أعلن مسئولو نادي بيراميدز، التعاقد رسميا مع البوركيني إيريك تراوري لاعب فريق مصر المقاصة، من أجل تدعيم هجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، حيث نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك النادي، صورة لتراوري عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد توقيع العقود الرسمية لانتقاله من المقاصة لبيراميدز.

كما يكثف مسئولو بيراميدز من اتصالاتهم لحسم صفقة الغاني جون أنتوي مهاجم فريق المقاصة والهداف التاريخي للاعبين الأجانب في الدوري المصري، حيث اقتربوا من التوقيع رسميا مع اللاعب لينضم إلى إلى تراروي وعمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي التونسي، الذي كان أول صفقات فريق بيراميدز في الميركاتو الشتوي.

قبل مواجهة الرجاء بالمغرب.. 3 أسباب لتصحيح مسار الإسماعيلي

يختتم اليوم الخميس فريق الإسماعيلى آخر تدريباته على ملعبه استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربى المصيرية المقرر لها الثلاثاء المقبل في التاسعة مساء وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين على ستاد الاسماعلية.

ومن المقرر أن يعلن البرازيلي فييرا المدير الفني للفريق عن قائمة لاعبيه المتوجه للمغرب غدًا الجمعة عقب تدريب اليوم على أن يتولى خالد فرو نائب رئيس الإسماعيلى رئاسة بعثة الدراويش فى المغرب.

ورصد المهندس إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي، مكافآت مالية ضخمة، لتحفيز لاعبيه لعبور عقبة الرجاء البيضاوي، بالدار البيضاء، في إياب ثمن نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية.

وادي دجلة يخطط لضم جناح الأهلي بعد تراجع مستواه

يسعى مسئولو نادي وادي دجلة برئاسة المهندس ماجد سامي، لتدعيم صفوف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، بصفقات قوية خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

 ويأمل مسئولو النادي الدجلاوي في تدعيم الفريق بصفقات متميزة في بعض المراكز التي يعاني منها من عجز في اللاعبين، ولتساعد النادي على الظهور بمستوى جيد في الدور الثاني لبطولة الدوري.

وعلم "يوروسبورت عربية" بأن نادي وادي دجلة يسعى للتعاقد مع ميدو جابر، جناح النادي الاهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما تم عرض اللاعب على الجهاز الفني بقيادة اليوناني تاكيس جونيس، الذي ابدى موافقته على التعاقد معه. 

خريطة طريق مصر لـ" 2022" في 4 خطوات.. تعرفوا عليها

مفاجآت مصطفى يونس لقيادة المصري للفوز على الزمالك اليوم


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
موجز الخامسة: صفقة نارية بين الأهلي والزمالك.. ضربة بيراميدز

إقرأ الآن

مارسيلو يعلق على عودة مورينيو لتدريب ريال مدريد

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج