الدوري الممتاز

الشباب يعبر محطة أُحد بهدف نظيف

نشر في الخميس 6 كانون الأول 2018 18:49

الشباب عاد لسكة الإنتصارات بعد أن حقق الفوز على أحد بهدف نظيف ضمن الجولة الثانية عشر بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 

عاد الشباب لطريق الإنتصارات بعد ان توقف في الجولة الماضية حيث فاز الليث  على فريق المدينة المنورة نادي أحد  بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس، ضمن فعاليات الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض “الملز”.

بدأ الشوط الأول بتحفظٍ كبير من كلا الفريقين، حيث اعتمد كل فريق على جس نبض الفريق المنافس، دون المخاطرة بأي كرة.


واستمرت الكرة حائرة بين أرجل اللاعبين، وحاول لاعبو كل فريق الوصول لمرمى المنافس وضمان هدف التقدم، إلّا أنّ الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين. 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر وعلى فيسبوك  


وفي الشوط الثاني، بدأ لاعبو الشباب الضغط على لاعبي أحد منذ الدقائق الأولى، حتى استطاع اللاعب لويز أنطونيو اقتناص الهدف الأول لفريق الشباب في الدقيقة 50 من عمر المباراة،


وبعد الهدف حاول لاعبو أحد العودة بالمباراة لنقط الصفر، لكن لم يتحقق مرادهم، وليطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنًا فوز أصحاب الأرض على الضيوف. 


وبهذا الفوز ارتفع رصيد الشباب من النقاط ليصبح 20 نقطة محتلًا المركز الـ5 في جدول الترتيب، بينما لم يستطع أحد إضافة نقطة جديدة لرصيد نقاطه البالغ 6 نقطة ليظل في المركز الـ15. 

من صفحتنا على انستغرام  



مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الشباب يعبر محطة أُحد بهدف نظيف

إقرأ الآن

مارسيلو يعلق على عودة مورينيو لتدريب ريال مدريد

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج