الدوري الإسباني

الدوري الصيني يمنح برشلونة الفرصة للتخلص من مالكوم

نشر في الخميس 6 كانون الأول 2018 20:49

البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا جناح برشلونة الإسباني يمثل أزمة كبيرة بسبب عدم مشاركته بانتظام مع البلوغرانا..لذا قد يكون الدوري الصيني الحل لرحيله.

أكدت تقارير صحفية أن غوانغزو إيفر غراند الصيني أبدى اهتمامه بالتعاقد مع البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا لاعب وسط برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.



لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا



ويسعى غوانغزو إلى التعاقد مع النجم البرازيلي مثلما حدث مع البرازيلي باولينيو والذي ضمه من برشلونة بمبلغ يصل إلى 50 مليون يورو حيث من المقرر أن يدفع المبلغ في شهر يناير المقبل كي يحول الإعارة إلى شراء نهائي بحسب الاتفاق مع إدارة البلوغرانا.



اقرأ أيضاً: برشلونة يبدأ مهاجمة بايرن ميونيخ في سوق الانتقالات



ويمكن لنادي برشلونة أن يستغل العلاقات المميزة التي يتمتع به مستشاره أندري كوري مع الصينيين من أجل بيع مالكوم دي أوليفيرا إذا لم يقتنع المدرب إرنستو فالفيردي بمستواه في الفترة المقبلة.


ويعمل كوري مستشارا لنادي برشلونة في قارة أمريكا الجنوبية ويدرك أن غوانغزو الصيني يميل إلى التعاقد مع اللاعبين البرازيليين خاصة مدربه الإيطالي فابيو كانافارو.



تابعوا حساب فرجة على إنستغرام



ويشارك مالكوم عادة من مقاعد البدلاء حيث يميل المدرب فالفيردي إلى منحه بعض الدقائق عقب سلسلة من المباريات التي ابتعد فيها اللاعب عن قائمة البلوغرانا الأساسية والاحتياطية.

وتعرض البرازيلي مالكوم لإصابة طفيفة في مباراة برشلونة وليونيسا في إياب دور الـ32 من كأس ملك إسبانيا حيث بكى قبل خروجه من أرض الملعب بسبب ألم في الكاحل وجرى تحديد المدة التي سيغيبها البساط الأخضر بنحو إسبوعين.


وكان برشلونة قد قام بشراء مالكوم دي أوليفيرا من بوردو الفرنسي مقابل 41 مليون يورو بعد صراع قوي مع روما الإيطالي حيث كان اللاعب على مشارف الذهاب إلى ملعب الأولمبيكو ولكن إدارة البلوغرانا تدخلت سريعا لتحويله وجهته إلى الكامب نو.

وإذا ما باع البلوغرانا البرازيلي مالكوم فيمكن أن يربح من وراءه خاصة أنه يرغب في الحصول على السيولة المالية اللازمة من أجل ضم لاعبين في المرحلة المقبلة لاسيما أن الفريق بحاجة إلى تدعميات في مركز قلب الدفاع ووسط الملعب وإيجاد بديل مناسب للنجم لويس سواريز في ظل عدم اعتماد المدرب إرنستو فالفيردي على منير الحدادي في المباريات الهامة التي يغيب فيها النجم الاوروغوياني عن البساط الأخضر مثلما حدث مع فياريال في مسابقة الليغا الإسبانية وأيندهوفن الهولندي في الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الدوري الصيني يمنح برشلونة الفرصة للتخلص من مالكوم

إقرأ الآن

مارسيلو يعلق على عودة مورينيو لتدريب ريال مدريد

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج