الدوري الإسباني

ركبة سواريز تثير القلق داخل صفوف برشلونة!

نشر في الخميس 6 كانون الأول 2018 22:34

الأوروغواياني هو قطعة رئيسية بالنسبة لفالفيردي..

أكدت تقارير صحفية أن الأوروغوياني لويس سواريز نجم برشلونة الإسباني عاد من العلاج البيولوجي الأخير للخلايا الجذعية بركبته اليمنى.

ولكن الأكثر احتمالاً هو أن سواريز سيكون سيذهب من جديد لجلسة علاجية آخرى خلال الساعات المقبل ليكون قادر على المشاركة في ديربي كتالونيا أمام مضيفهم إسبانيول بالجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني.



وجعلة حالة ركبة الدولي الأوروغواياني الفريق الكتالوني في حالة قلق، وكان سواريز منزعج من حالة ركبته منذ نهاية الموسم الماضي.

ولكن رغم ذلك يأمل النادي الكتالوني من نجمه الإستمرار على أعلى مستوى حتى نهاية الموسم وسيكون له راعاية خاصة في الفريق، وينبغي على سواريز الإستمرار في العلاج البيولوجي للخلاية من حين لآخر للمحافظة على بقائه في حالة بدنية جيدة حتى نهاية الموسم.


اقرأ أيضاً: رسمياً: برشلونة يكشف عن حجم إصابة مالكوم ومدة غيابه


ويعد العائق الرئيسي هو أن الأوروغواياني سيشارك الصيف المقبل في نهائيات كوبا أمريكا التي ستقام بالبرازيل، وهو يأمل دخول البطولة وهو جاهز بدنياً.

ويتوقع الجهاز الفني لبرشلونة أن اللاعب سيكون جاهز للمباراة أمام إسبانيول، ولقد عمل جاهداً خلال هذه الإستراحة لمدة 15 يوماً وهو في كامل لياقته.



وبالنسبة للإسباني إرنستو فالفيردي المدير الفني للبلوغرانا فإن سواريز لاعب لا يمكن الإستغناء عنه، وهو يريده دائماً على رأس قائمته لحسم الموسم، حيث ستبدأ المنافسات الفعلية على الألقاب من شهر مارس وحتى شهر مايو، وبمجرد انتهاء الموسم سيتم تقيم حالة سواريز من جديد.

يذكر أن صاحب الـ31 عاماً شارك هذا الموسم في 18 مباراة مع أصحاب ملعب "كامب نو" في جميع المسابقات أحرز خلالهم 9 أهداف وصنع 6 آخرين.

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ركبة سواريز تثير القلق داخل صفوف برشلونة!

إقرأ الآن

مارسيلو يعلق على عودة مورينيو لتدريب ريال مدريد

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج