آراء

حراس البريميرليغ (15): دي خيا "المشتت" يرتكب "كارثة".. وكيبا الأغلى "مذبذب"

نشر في الخميس 6 كانون الأول 2018 22:58

بالفيديو..تسليط الضوء على انقاذات وأخطاء حراس البريميرليغ.

يتواجد في صفوف فرق الدوري الإنجليزي الممتاز عدة حراس كبار، من طراز عالٍ ورفيع المستوى، وهم حراس منتخبات بلادهم، وهم من أغلى حراس المرمى قيمة في العالم أيضًا، ومن أجل هذه الكوكبة من الحراس المميزين في الدوري العريق، يقدم موقع يورو سبورت عربية طوال الموسم الحاليّ، تقريرا أسبوعيًا عن تصديات وإنقاذات، وكذلك أخطاء وإخفاقات حراس عرين الفرق الإنجليزية خلال كل جولة من الدوري الإنجليزي.




اقرأ ايضًا.. تويتر ينفجر بالسخرية من دي خيا بعد الخطأ الفادح أمام ارسنال


وموعدنا اليوم للحديث عن الأفضل والأسوأ من بين حراس البريميرليغ، خلال الجولة الخامسة عشر من البطولة، والتي شهدت تألقًا لعدد من الحراس، وعلى النقيض جاء مردود بعض الحراس مخيبًا لجماهير فرقهم، والبداية سنتحدث عن كبار حراس البريميرليغ، ونحلل مستواهم الفني..



- أليسون : الحارس البرازيلي الدوليّ المميز، وحارس عرين ليفربول، فشل في الحفاظ على شباكه نظيفة أمام مضيفه بيرنلي، قدم مستوى جيد في المباراة وتصدى لعدة محاولات تهديفية من جانب لاعبي الكلاريتس، وإن كان يتحمل جزء من مسؤولية الهدف الذي مني به مرماه، ويستحق 7 من 10 على مردوده بالمباراة.

- كيبا : الإسباني الدوليّ الشاب، وحارس تشيلسي، قدم مردودا سيء في مباراة فريقه أمام مضيفه ولفرهامتون، استقبلت شباكه هدفان، يتحمل منهما مسؤولية الهدف الأول بشكل كبير، لأن ردة فعله واستجابته لتسديدة خيمنيز كانت بطيئة، ويستحق 6 من 10 على مردوده بالمباراة.

- دي خيا : الإسباني الدوليّ وحارس مانشستر يونايتد، كالعادة إستقبل في هذه الجولة هدفان، وتسبب في ولوج الهدف الأول في مرماه، بتعامله وتقديره السيء للكرة التي كانت في متناوله، يستحق 5.5 من 10 على مردوده بالمباراة.




- إديرسون : البرازيلي الدوليّ، وحارس مانشستر سيتي، بالرغم من فشله في الحفاظ على عذرية شباكه أمام مضيفه واتفورد، واستقبال مرماه لهدف، لكنه قدم مباراة جيدة للغاية، وحافظ لفريقه على تقدمه حتى نهاية المباراة، ويستحق 8 من 10 على مردوده بالمباراة.




- القفاز الذهبي : الحارس الإنجليزي المخضرم بن فوستر، ولاعب واتفورد، بالرغم من استقبال مرماه 3 أهداف أمام ضيفه مانشستر سيتي، الا أنه منع عدة أهداف محققة كادت تجعل النتيجة مضاعفة، ولا يسئل عن أي هدف مُني به مرماه.

- القفاز الفضي : الحارس البولندي، لوكاس فابينسكي، لاعب وست هام، تألق وتصدى لركلة جزاء أمام ضيفه كارديف سيتي، بجانب عدة كرات أخرى كان في الموعد والتصرف الجيد معها.

- القفاز البرونزي : هوغو لوريس، الحارس الفرنسي الدوليّ، ولاعب توتنهام، كان حائط صد منيع أمام هجمات وفرص ساوثهامتون الخطيرة، وذاد عن مرماه ببسالة.




- الحارس الأسوأ .. الإسباني ديفيد دي خيا، لاعب مان يونايتد، خطأه كان كارثي ولا يتناسب مع قدراته وخبراته، كان تعامله مع كرة الهدف الأول به إهمال وعدم تقدير.



هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
حراس البريميرليغ (15): دي خيا "المشتت" يرتكب "كارثة".. وكيبا الأغلى "مذبذب"

إقرأ الآن

ليفربول ومانشستر يونايتد.. لأن مورينيو يستحق الخسارة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج