الدوري المصري

أخبار الأهلي: ملعب جيفار بدوري الأبطال.. الاستعانة بخدمات زكريا

نشر في الجمعـة 7 كانون الأول 2018 09:42

الأهلي يسعى للحصول على الموافقات الأمنية لإقامة مباراة جيفار الإثيوبي بدوري أبطال إفريقيا بالقاهرة بدلا من الإسكندرية لضمان حضور الجماهير



يجرى مسئولو النادي الأهلي اتصالات مكثفة بوزارة الداخلية واتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة خلال الساعات الجارية، من أجل تحديد ملعب مباراة الفريق الأحمر أمام أبا جيفار الإثيوبي والمحدد لها أحد يومي 14 أو 15 ديسمبر الحالى، ضمن ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويسعى الأهلي للحصول على الموافقات الأمنية بإقامة المباراة في القاهرة وعلى أحد ملاعب ستاد القاهرة أو السلام أو الكلية الحربية، بدلا من إقامتها في الإسكندرية على ملعب برج العرب كما هو المعتاد خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا.....أخبار الأهلي: ترميم الدفاع بجلسة خاصة.. رمضان يتمسك بالإعارة


اقرأ أيضا.....4 سلبيات في تأخر الأهلي عن إعلان المدرب الأجنبي الجديد




ويخشى الأهلي من رفض إقامة المبارة في القاهرة وتمسك الأمن بإقامتها في الإسكندرية كونها ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا، حيث تعزف الجماهير الحمراء عن حضور المباريات في برج العرب، كما أن أجواء الطقس الحالية ستزيد من صعوبة سفر الجماهير إلى الإسكندرية، خصوصا وأن الأهلي يطمح في حضور ما لا يقل عن 30 ألف متفرج للمباراة، التي ستكون ضربة البداية للفريق في البطولة الإفريقية.


واستعجل الأهلي مسئولي الأمن واتحاد الكرة بتحديد ملعب المباراة، من أجل إخطار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) والنادي الإثيوبي بموعد ومكان اللقاء والتفاصيل الخاصة به، بجانب العمل من الآن على طباعة التذاكر الخاصة بالمباراة.


في سياق متصل، قرر مسئولو الأهلي سفر سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، إلى إثيوبيا قبل البعثة بـ48 ساعة، من أجل الترتيب لاستقبال الفريق وجميع الأمور الخاصة بالإقامة هناك من الفندق وملعب التدريب ووسائل التنقل، خلال مباراة العودة، المحدد لها أحد يومي 21 أو 22 من الشهر الحالى، علما بأن عدلي بدأ اتصالاته مع السفارة المصرية في إثيوبيا وسفارة إثيوبيا في القاهرة لاستخراج التأشيرات وترتيب أمور السفر.


من ناحية أخرى، يدرس الجهاز الفني للفريق الأحمر، بقيادة محمد يوسف، المدير الفني المؤقت، الدفع بأحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق، في مباراة طلائع الجيش المقبل، بعد شفائه من إصابة العضلة الضامة، التي غاب بسببها عن مباريات الفريق الماضية، وذلك من أجل تجهيزه لمباراة جيفار الإثيوبي، خصوصا أن الجهاز يريد استعادة كل أسلحته القوية التي افتقدها في الفترة الماضية، بسبب الإصابات.


كما ينوي محمد يوسف الدفع بمؤمن زكريا، لاعب الفريق، في جزء من مواجهة الجيش المقبلة، لتجهيزه أيضا لمواجهة جيفار، خصوصا أن الجهاز يريد الاستفادة من كل لاعبي الفريق الذين لديهم خبرة كبيرة في البطولات الإفريقية، لتحقيق انطلاقة قوية ترفع من الروح المعنوية للفريق، بعد خسارة اللقب أمام الترجي التونسي.

اقرأ أيضا.....تهديدات ووقوف على الكرة أبرز مشاهد رمضان مع الأهلي


اقرأ أيضا.....هل ينهي محمود وحيد فشل لاعبي المقاصة بقميص الأهلي؟




في سياق آخر، وعلى صعيد الصفقات، يشهد اليوم الجمعة إعلان النادي الأهلي، عن ضم الصفقة الثانية للميركاتو الشتوي، وهى التعاقد مع محمود وحيد، ظهير أيسر مصر المقاصة، وذلك بعد الاتفاق مع إدارة الفريق الفيومي على كل التفاصيل الخاصة بالصفقة والتي ستتم بمقابل مادي فقط دون وجود أي لاعبين أو صفقات تبادلية خلال الاتفاق.


وشهدت الساعات الماضية انفراجة كبيرة في الصفقة، بعد الأزمة التي نشبت عصر أمس الخميس، بين اللاعب ومسئولي الأحمر، بسبب الاختلاف على بعض البنود في التعاقد والتي كان من أهمها رغبة وحيد في التوقيع على ثلاثة مواسم ونصف الموسم فقط بدلا من 4 مواسم ونصف الموسم كما طلب الأهلي، بالإضافة لبعض الأمور المالية الأخرى.


ومن المقرر أن يشهد مساء اليوم على أقصى تقدير الإعلان عن الصفقة وانضمام اللاعب للأهلي في يناير بشكل رسمي، ليكون بذلك ثاني صفقة بعد محمد محمود، لاعب وادي دجلة.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أخبار الأهلي: ملعب جيفار بدوري الأبطال.. الاستعانة بخدمات زكريا

إقرأ الآن

مدافع ليفربول يكشف سبب عدم احتفال محمد صلاح بالأهداف

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج