الدوري المصري

أخبار الإسماعيلي: سعفان يرفض انضمام بسام.. ومحاولات لضم علي

نشر في الجمعـة 7 كانون الأول 2018 10:14

سعغان الصغير يتحفظ على انضمام محمد بسام للاسماعيلي في يناير المقبل..وابراهيم عثمان يسعى لحسم صفقة احمد علي مهاجم المقاولون


رفض سعفان الصغير، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي، التعاقد مع محمد بسام، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


ويرغب مسئولو الإسماعيلي، في تدعيم حراسة مرمى الفريق بحارس متميز، في يناير المقبل، وذلك بعد إصرار الحارس المخضرم عصام الحضري، على الرحيل وعدم استكمال مشواره مع قلعة الدراويش.


وعلم "يوروسبورت عربية" أن سعفان الصغير، رفض التعاقد مع محمد بسام حارس طلائع الجيش، في الفترة القادمة، وذلك بعدما تم عرضه عليه من قبل مسئولي الإسماعيلي.

اقرأ أيضا.....6 تحديات تنتظر الإسماعيلي بمواجهة بطل بوروندي


اقرأ أيضا.....فشل محاولات الاسماعيلي لاستمرار فييرا




وأكد مدرب حراس الاسماعيلي لادارة النادي، أن محمد بسام لن يختلف كثيرا عن حارسي الدراويش محمد فوزي ومحمد مجدي.


وأبلغ سعفان الصغير، مسئولي الدراويش، بأنه في حال فشل التعاقد مع المهدي سليمان حارس بيراميدز أو أحمد عادل عبدالمنعم حارس مصر للمقاصة أو عامر عامر حارس مرمى الانتاج الحربي، فإنه يفضل أن يتم الاعتماد على الثنائي محمد فوزي ومحمد مجدي، مؤكدا أنهما يستطيعان حراسة مرمى الاسماعيلي نهاية الموسم الجاري.


وكان مسئولو أندية بيراميدز ومصر للمقاصة والانتاج الحربي، قد أعلنوا رفضهم الاستغناء عن حراس مرماهم في الميركاتو الشتوي المقبل، نظرا لحاجتهم الى خدماتهم الفنية.


وتخشى إدارة الدراويش من الاعتماد على فوزي ومجدي في الفترة القادمة، نظرا لعدم وجود أي خبرات لهما، فضلا عن أن الفريق يشارك في أكثر من بطولة هذا الموسم وهم الدوري وكأس مصر والبطولة العربية للأندية وبطولة دوري أبطال افريقيا.



ومن ناحية أخرى علم "يوروسبورت عربية" بأن النادي الاسماعيلي يكثف من مفاوضاته مع أحمد علي، مهاجم فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، من اجل إقناعه بالانضمام لقلعة السمسمية في الانتقالات الشتوية المقبلة.


ولم يمانع أحمد علي، في العودة مرة أخرى لصفوف الدراويش، ولكنه طلب من مسئولي النادي إنهاء المفاوضات مع إدارة المقاولون العرب.

اقرأ أيضا.....#اليورو_الأفريقى: عماد حمدى يسجل الهدف رقم "200" للدراويش أفريقيا


اقرأ أيضا.....قبل مواجهة الرجاء بالمغرب.. 3 أسباب لتصحيح مسار الإسماعيلي




ويقدم مهاجم المقاولون العرب، أداء متميزا هذا الموسم حيث شارك في 12 مباراة أحرز خلالها 7 أهداف، وهو ما جعل المكسيكي خافيير أجيري يضمه لمعسكر المنتخب الوطني الخاص بمباراتي إي سواتيتي في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2019 ،قبل ان يتم استبعاده بسبب اصابته بشد في العضلة الأمامية.


ويأمل مسئولو الاسماعيلي، في الحصول على خدمات أحمد علي، في يناير المقبل، لتعويض النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في مركز قلب الهجوم حيث لا يوجد سوى الثنائي الكاميروني كريستوفر ميندوجا وشكري نجيب، خاصة بعد استقرار الجهاز الفني بقيادة البرازيلي جورفان فييرا، بالاستغناء عن خدمات المهاجم النيجيري أوكيكي أفولابي، نظرا لعدم ظهوره بالمستوى المنتظر منه مع الفريق.


وسوف يدخل المهندس ابراهيم عثمان رئيس النادي، خلال الايام القادمة، في مفاوضات مع ادارة المقاولون العرب، لاقناعها بالتخلي عن أحمد علي في الانتقالات الشتوية المقبلة.


ويعاني الاسماعيلي من عدم وجود غزارة تهديفية للفريق هذا الموسم، حيث أحرز الفريق 11 هدفا في 13 مباراة ببطولة الدوري.


ويسعى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، لتدعيم فريق الكرة بصفقات متميزة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتحسين وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري، ولحصد احدى البطولات التي يشارك فيها هذا الموسم وهى كأس مصر والبطولة العربية وبطولة دوري أبطال افريقيا وذلك في ظل صعوبة المنافسة على مسابقة الدوري.


ويحتل الاسماعيلي المركز الأخير في المسابقة المحلية برصيد 13 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و 4 تعادلات و7 هزائم ولديه 3 مباريات مؤجلة أمام كل من الزمالك والمقاولون العرب والداخلية.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أخبار الإسماعيلي: سعفان يرفض انضمام بسام.. ومحاولات لضم علي

إقرأ الآن

مدافع ليفربول يكشف سبب عدم احتفال محمد صلاح بالأهداف

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج