الدوري المصري

الأهلي يتلقى نبأ سارًا قبل مواصلة الزحف للإطاحة بالزمالك

نشر في الجمعـة 7 كانون الأول 2018 11:32

الأهلي يواصل الإعداد بقوة للفوز بمبارياته المؤجلة تحت قيادة محمد يوسف للزحف نحو قمة الدوري الممتاز ومزاحمة الزمالك


عقد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

واستمرت المحاضرة 20 دقيقة شهدت حديث يوسف مع اللاعبين حول بعض الأمور الفنية الخاصة بالفترة القادمة والتي تشهد العديد من المواجهات المهمة على الصعيدين المحلي والإفريقي. 

كما عقد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأحمر محاضرة فنية خاصة مع لاعبي الفريق الذين شاركوا في مباراة الجونة الأخيرة.

وكان الأهلي قد حقق فوزا ثمينا على الجونة أمس الأول بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة السابعة للدوري الممتاز. 

وشهدت المحاضرة الحديث حول بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة وضرورة التركيز في المواجهات المقبلة للفوز بها وللزحف نحو قمة الدوري الممتاز ومزاحمة الزمالك المتصدر بأريحية حتى الآن. .

اقرأ أيضا.... صفقات الأهلي الجديدة تفجر أزمة كبيرة بسبب القائمة الإفريقية


اقرأ أيضا.... مؤمن زكريا يعود لقائمة الأهلي أمام الجونة.. واستبعاد حمودي وشريف




في السياق نفسه، تلقى الجهاز الفنى للأهلي خبرا سار اليوم بعدما انتظم النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، صباح اليوم الجمعة في تدريبات الفريق الجماعية بعد تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض للإصابة في مباراة تاونشيب التي أقيمت في بتسوانا ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في نسختها الماضية.

وشارك أجايي اليوم في التقسيمة الفنية التي شهدها مران الفريق اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بعدما بدأت مسألة الدفع التدريجي به في تدريبات الكرة طوال الفترة الماضية قبل انتظامه اليوم بشكل طبيعي في التقسيمة.

ويعد أجايي أحد أهم لاعبي الأهلى الذين افتقدهم فى رحلة البطولة الإفريقية التى خسرها فى النهائي أمام الترجي التونسي، حيث كان يمثل القوة الضاربة فى الهجوم مع المغربي وليد أزارو ووليد سليمان.. وتأتى عودته لتمثل قوة جديدة تضاف للفريق مع الصفقات الشتوية المنتظرة لتدعيم المارد الأحمر الذى تأثر كثيرا هذا الموسم بالمصابين مثل أجايي وعلي معلول وأحمد فتحي.

اقرأ أيضا.... 4 لاعبين بالأهلي أعادهم يوسف للحياة بعد رحيل كارتيرون


اقرأ أيضا.... 4 سلبيات في تأخر الأهلي عن إعلان المدرب الأجنبي الجديد



كما واصل أحمد فتحي ومحمد الشناوي وعلي معلول، لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم تنفيذ برنامجهم التأهيلي على هامش مران الفريق صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض الثلاثي تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب، في إطار برنامجهم للتعافي من الإصابة. 

ويعاني محمد الشناوي وعلي معلول من الإصابة بمزق في العضلة الضامة، في حين يعاني أحمد فتحي من الإصابة بمزق في العضلة الأمامية.

ينتظر محمد يوسف المدير الفنى حسم موقف أحمد فتحي على وجه الخصوص من أجل الاستعانة به فى مباراتي بطل إثيوبيا في افتتاح بطولة دوري أبطال إفريقيا التى يبدؤها الأهلى وصيف النسختين الأخيرتين الأسبوع المقبل.. نظرا لامتلاك قلب الأسد الروح العالية والخبرات الكبيرة مع زملائه الشباب.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة طلائع الجيش بعد غدٍ الأحد، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

3 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Fadel Halloul

Fadel Halloul

8 كانون الأول 2018 الساعة 22:39

الأخ حامد تربيع .....الأهلى لوكسب كل مبارياته المؤجلة سيظل خلف الزمالك ....كيف الزحف والاطاحة ....ازحف على بطنك براحتك يا حامد .................

Refat Youssef Mohamed

Refat Youssef Mohamed

7 كانون الأول 2018 الساعة 19:37

كاتب متخلف هو والموقع المنحاز اطاحة يا ولاد الوسخة فريق بالمركز العاشر فرق بينه وبين الأول 18 نقطة يطيح ايه ولاد الكلاب

HarrasAyman

HarrasAyman

7 كانون الأول 2018 الساعة 14:45

حسبنا الله ونعم الوكيل منكم لله واقصد الكاتب اية علاقة الزمالك بكل اللي هو كتبة وتقولوا بعد كدة التعصب وخلافة أمثالكم هم من يشعلون الفتنة والتعصب والاذي منكم لله

الأهلي يتلقى نبأ سارًا قبل مواصلة الزحف للإطاحة بالزمالك

إقرأ الآن

ريال مدريد يضع أنظاره على "ابنه" المتألق مع إشبيلية

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج