الدوري المصري

4 دوافع تقود الاتحاد السكندري لتخطي عقبة سموحة بالكأس

نشر في الجمعـة 7 كانون الأول 2018 11:50

استكمال انجاز البطولة العربية.. تحقيق بطولة غابت طويلا عن الاتحاد السكندري.. استغلال حالة تراجع سموحة.. ووعود بالمكافآت ومساندة جماهيرية كبيرة


كتب - أنس عبدالغني:


يدخل فريق الاتحاد السكندري اختبار قوي عند السابعة مساء اليوم الجمعة عندما يلاقي نظيرة سموحة في ديربي سكندري منتظر على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر فى مواجهة مثيرة ينتظرها الجميع.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم حضور 4 ألاف مشجع بواقع ألفي مشجع لكل فريق كما حددت لجنة المسابقات بقيادة عامر حسين.


وتشهد مباراة اليوم غيابات مؤثرة لدى الفريقين حيث يفقد سموحة لجهود حارسه محمد أبوجبل بسبب الحصول على ثلاثة إنذارات، وهو الأمر الذي يزيد من صعوبة المواجهة على طارق يحيى المدير النفي للفريق، فى الوقت الذى يفاضل فيه يحيى، بين أحد الحراس الناشئين، خاصة فى ظل إصابة عصام ثروت، الحارس البديل، بالرباط الصليبى.


كما يفتقد زعيم الثغر لجهود مهاجمه المخضرم خالد قمر الذي يمثل قوة هجومية لدى الفريق السكندري.

اقرأ أيضا......بعد غياب طويل.. فتحي في تشكيل الزمالك أمام المصري


اقرأ أيضا......الموجز: قائمة الاتحاد لمواجهة سموحة.. ملعب المصري والداخلية




واستعد كلا الفريقان بالدخول فى معسكر مغلق بالقرب من ملعب المباراة لخلق أكبر قدر من التركيز لدى اللاعبين قبل الديربي المنتظر، وتأمل جماهير الاتحاد السكندري أن يواصل لاعبي الأخضرمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، وتخطي عقبة سموحة والصعود لدور 8 في بطولة كأس مصر.


"يوروسبورت العربية" تستعرض دوافع زعيم الثغر لتخطي عقبة سموحة في ديربي الإسكندرية اليوم:



استكمال انجاز البطولة العربية:

يدخل الاتحاد السكندري اللقاء متسلح بمعنويات عالية بعد فوزه على الزمالك بركلات الترجيح فى دور الستة عشر للبطولة العربية، وتعيش مدينه اسكندريه حالة من السعادة والنشوة بعد الصعود العربي على حساب الزمالك ومن قبله الترجي التونسي ، لذلك تأتي مباراة سموحة اليوم وسط معنويات مرتفعة للاعبي زعيم الثغر، لمواصلة إسعاد جماهيرهم وإثبات الذات، بتحقيق انتصار ، والصعود لدور 8 في كأس مصر ، كما ان مباراة اليوم تمثل دافع قوى لدى لاعبي الاتحاد وحلمي طولان المدير الفني للفريق لتحقيق انتصار جديد يثبت أن الفوز على الزمالك لم يكن وليد الصدفة وايضا الصعود اليوم على حساب سموحة يعني منافسة زعيم الثغر على لقبين هذا الموسم، الأول البطولة العربية الثاني كأس مصر، لذلك سيكون أمام الاتحاد السكندري دافع قوي لتحقيق انتصار والصعود على حساب سموحة في مباراة اليوم.


دافع الجماهير: 

من المنتظر أن يشهد ديربي الإسكندرية اليوم حضور جماهيري مكثف لعشاق زعيم الثغر وسيمثل التواجد الجماهيري دفعة قوية لدى اللاعبين والمدير الفني لتحقيق الانتصار اليوم واستكمال مسيرة إسعاد الجماهير، كما أن وعد محمد مصيلحي رئيس النادي الاتحاد السكندري بصرف مكافأت مالية ضخمة في حالة عبور دور 16 أمام سموحة ، لذلك سيكون لاعبي الاتحاد متسلحين بالدعم الجماهيري والمادي من أجل تخطي عقبة سموحة ومواصلة المشوار في بطولة كأس مصر ، الذي تعني الكثير لدى عشاق ومحبي الأخضر.

اقرأ أيضا......الأهلي يتلقى نبأ سارًا قبل مواصلة الزحف للإطاحة بالزمالك


اقرأ أيضا......صفقات الأهلي الجديدة تفجر أزمة كبيرة بسبب القائمة الإفريقية




تحقيق بطولة واستغلال تراجع سموحة : 

يأمل محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بأن يقود الفريق لتحقيق لقب غائب عن الأخضر لسنوات عديدة وتعد بطولة كأس مصر هي دائما الأقرب نظرا لأنها بطولة من 5 مباريات، عكس صعوبة المنافسة على لقب الدوري المصري، لذلك لن تكون مباراة اليوم فقط هي فرصة لاستكمال مسيرة النتائج الإيجابية وأنما من أجل المنافسة لتحقيق لقب كأس مصر خاصة في ظل أن الفريق يمتلك من الإمكانيات ما يؤهلة لذلك و العديد من الأوراق الرابحة أبرزها ( رزاق سيسية وأحمد داودا وايمانويل بناهيني) لذلك يمتلك نادي الاتحاد المقومات الذي تجعله أن يستكمل مشوار المنافسة على لقب بطولة كأس مصر، وايضا سوف يسعى حلمي طولان استغلال الارتباك داخل فريق سموحة وعدم الاستقرار الفني بعد تغير المدير الفني علي ماهر وقيادة طارق يحيى للفريق، حيث خسر سموحة مؤخرا تحت قيادته في المباراة السابقة أمام بتروجت في الدوري المصري، لذلك سيعمل طولان على استغلال دافع المعنويات العالية لدى فريقه لتخطي عقبة سموحة الذي يقدم مستويات متراجعة هذا الموسم .

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
4 دوافع تقود الاتحاد السكندري لتخطي عقبة سموحة بالكأس

إقرأ الآن

ليفربول ومانشستر يونايتد.. لأن مورينيو يستحق الخسارة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج