الدوري المصري

أزمة التصريحات تشتعل بين مدير الكرة بالأهلي وأمير مرتضى

نشر في الجمعـة 7 كانون الأول 2018 14:38

عبد الحفيظ: مستمرون للنهاية ولن نسكت على أي تجاوز ضد الأهلي..وأمير مرتضى يرد: يبدو أنك تناسيت مهام عملك وردنا عليك سيكون قويا



اشتعلت الأزمة بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلي مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك بسبب حرب التصريحات الإعلامية بين الطرفين وأصبح الوضع مشتعل على الساحة الرياضية، وكانت البداية بمدير الكرة بالأهلي عقب الفوز على بتروجت ببطولة الدوري وهجومه على لجنة الحكام والمطالبة بفتح تحقيق في إدارة حكام بأعينهم لمباريات الزمالك وتجاهل وجود حكام آخرين على مستوى عالي مثل جهاد جريشة لكن إدارة الزمالك ردت بشكل بسيط وطالبت عبد الحفيظ أن يكون تركيزه مع ناديه فقط ولا يتحدث عن الأبيض، لكن مدير الكرة بالأهلي عاد مرة أخرى عقب فوز فريقه على الجونة ببطولة الدوري وأدلى بتصريحات نارية موجهًا حديثه إلى شخص أطلق عليه "صاحب الأزمات"، وطالبه بألا يعد بأمور لا يستطيع تحقيقها مؤكدًا أن الموسم لازال طويلًا وأنه معه للنهاية.

اقرأ أيضا..... رد ناري من أمير مرتضى على تصريحات سيد عبدالحفيظ


اقرأ أيضا..... أخبار الزمالك: رغم ثنائية المصري.. سلبيات تهدد مسيرة الدوري





وأشار إلى أن الأهلي فريق كبير ولن يقبل بأي تجاوز من أي شخص في حق الأهلي وعدم الصمت نهائيًا، ووجه حديثه إلى بعض المنتقدين له بسبب تصريحاته مؤكدًا أن الشخص صاحب الأزمات تعمد الخروج مرارًا وتكرارًا والهجوم على مختلف المسئولين والجميع يقف في موقف المشاهد فقط دون محاسبته.

الزمالك لم ينتظر كثيرًا وفور فوز الفريق على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، خرج أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بالزمالك وشن هجومًا على سيد عبد الحفيظ وأكد أنه ليس رمزًا من رموز النادي الأهلي ولم يحقق إنجازات طوال مشواره مع الفريق، وحذره من تكرار تلك التصريحات مرة أخرى، مؤكدًا أن الزمالك يستطيع أن يرد وبكل قوة عليه.

وطالب أمير، الثنائي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ونائبه العامري فاروق بأن يكون الحديث عن ملف فريق الكرة من اختصاصهما فقط وألا يخرج عبد الحفيظ بأي تصريحات مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه يتسبب في زيادة الإحتقان بين الجماهير بشكل كبير وزرع روح التعصب بسبب تلك التصريحات.

وواصل"مهام عمل واختصاصات سيد عبد الحفيظ بعيدة تمامًا عن التصريحات التي يدلي بها ولازال يعتقد أنه يعمل في قناة النادي الأهلي لذلك يجب من مسئولي الأحمر أن يجلسوا معه ويوضحوا له مهام عمله بالتحديد لاننا لن نصبر كثيرًا".

وأضاف "لم نتحدث طوال الأزمات والمشاكل التي مر بها النادي الأهلي وكان تركيزنا منصب على الزمالك فقط لعدم زيادة روح العصبية بين الجماهير".


اقرأ أيضا..... حرب تصريحات مديري الكرة تهدد الدوري الممتاز



اقرأ أيضا..... بعد الانتظار.. الزمالك يحسم محطة أحمد رفعت بالرحيل معارًا



الوضع أصبح في غاية السخونة خاصة وأن الزمالك توعد برد قاسي في الفترة القادمة، في الوقت الذي ترك مسئولو الأهلي الباب مفتوحًا أمام سيد عبد الحفيظ والحديث عن كل الملف المتعلق بفريق الكرة، وحال استمرار الأمر بهذا الشكل فسيكون قرار عودة الجماهير كما كان من قبل وبأعداد مفتوحة في غاية الصعوبة بسبب زيادة الإحتقان بين الجماهير بشكل مضاعف وهو ما ظهر عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريحات عبد الحفيظ وأمير مرتضى وحالة الشحن الموجودة بين جماهير الناديين.

وجاء حظر ظهور رئيس الزمالك في وسائل الإعلام خلال الفترة الحالية ليمنعه من الرد على عبد الحفيظ ويقتصر الأمر فقط على أمير مرتضى لكن مع إنهاء حالة الحظر وعودته للتصريحات من جديد في الساعات القادمة سيكون الوضع مختلف تمامًا وتصريحات نارية على مدير الكرة بالأهلي.

أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق خرج وانتقد تصريحات سيد عبد الحفيظ وأبدى دهشته من تجاهل مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم معاقبته ونفس الأمر بالنسبة لأيمن يونس نجم الزمالك السابق والذي طالب بوقفة مع عبد الحفيظ حتى لا تزداد الأمور سوء

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
أزمة التصريحات تشتعل بين مدير الكرة بالأهلي وأمير مرتضى

إقرأ الآن

مدافع ليفربول يكشف سبب عدم احتفال محمد صلاح بالأهداف

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج