أخبار السعودية

مواجهة خاصة بين غوميز وموسى على لقب الهداف

نشر في الجمعـة 7 كانون الأول 2018 15:31

الفرنسي الهلالي بافيتيمبي غوميز في المركز الثاني بـ 7 أهداف ويتفوق على النيجيري النصراوي أحمد موسى بفارق هدفين فقط

ينتظر عشاق الكرة المستديرة والدوري السعودي للمحترفين اللقاء المرتقب بين فريقي الهلال والنصر في ديربي الرياض المنتظر، في اللقاء الأول الذي يجمع بين الفريقين بعد السماح بـ 8 أجانب في الدوري لكل نادي.

وستحمل أرضية الملعب العديد من المفاجآت بالطبع للمشاهدين وراء الشاشات والمتواجدين بمدرجات ملعب جامعة الملك سعود، فهناك العديد من الثنائيات التي سيشهدها اللقاء، في الدفاع والهجوم وخط الوسط.


تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وسيتنافس أصحاب البشرة السمراء المهاجمين الدوليين، الفرنسي بافيتيمبي غوميز لاعب الهلال، والنيجيري المتألق أحمد موسى لاعب النصر، فالأول يمتلك في رصيده 7 أهداف في المركز الثاني بجدول الهدافين، ويتواجد معه كل من عمر السومة مهاجم الأهلي وكريستيان غوانكا لاعب الاتفاق.

أما موسى فيقع في المركز السادس برصيد 5 أهداف وبفارق هدفين فقط عن الوحش الفرنسي، كما يحب أن يلقب، فهل يقدر النيجيري على التهديف في شباك الحبسي.


وسيحاول غوميز لاعب الهلال بكل تأكيد مزاحمة ليندر تاوامبا مهاجم نادي التعاون الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 8 أهداف حين يسجل في النصر ومرمى الأسترالي براد جونز، فهل يهز الشباك النصراوية أم أن ماكينة الأهداف ستتوقف هذه المرة.

يتواجد الهلال في المركز الأول برصيد 28 نقطة من الفوز في 9 مباريات والتعادل مرة واحدة، أما النصر فيأتي في المركز الثاني برصيد 25 نقطة جمعها الفوز في 8 مباريات والتعادل في مباراة والهزيمة في لقائين، علماً بأنه لعب مباراة زيادة عن الهلال.


من حسابنا على إنسغرام


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مواجهة خاصة بين غوميز وموسى على لقب الهداف

إقرأ الآن

ليفربول ومانشستر يونايتد.. لأن مورينيو يستحق الخسارة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج