الدوري المصري

صفقات جديدة على طاولة بيراميدز بعد ضم تراوري ومرعي

نشر في الجمعـة 7 كانون الأول 2018 15:33

جون أنطوي الصفقة الأقرب لبيراميدز.. مفاوضات مع إنبي لضم عماد فتحي.. ولاعبون أفارقة وأوروبيون على طاولة حسام حسن


كتب - أنس عبدالغني:


تعاقد مسئولو نادي بيراميدز خلال الأيام الماضية مع ثاني صفقاتهم الشتوية البوركينى إيريك تراوري لاعب وسط مصر المقاصة على سبيل البيع النهائي في صفقة بلغت قيمتها ٣٥ مليون جنيه، بدءًا من يناير المقبل، على رؤية الجهاز الفني بقيادة التوأم حسن.


وسبق أن افتتح الفريق صفقاته الشتوية، بالتعاقد مع عمرو مرعي مهاجم النجم الساحي التونسي في صفقة شهدت صراع من النادي الأهلي.


وكان حسام حسن المدير الفني، لبيراميدز، قد وضع لاعب وسط مصر المقاصة ضمن أولوياته، لتدعيم صفوف فريقه في الميركاتو المقبل، للمنافسة على لقبي الدوري والكأس في الموسم الحالى.


ويسعى المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز إلى توفير كل احتياجات الفريق، من لاعبين وفقًا لرؤية حسام حسن، للتتويج ببطولة هذا الموسم حيث تم حسم صفقتين، حتى الأن ومن المنتظر الإعلان عن المزيد من الصفقات، حيث سبق وأن أعلن النادي عبر حسابة الرسمي عن اقترابه من 5 لاعبين. 

اقرأ أيضا.....بعد انضمام تراوري واقتراب أنتوي.. أجانب بيراميدز بمهب الريح


اقرأ أيضا.....ياسين منصور يعود إلى الأهلي من بوابة صفقة رمضان




ويستعرض "يوروسبورت العربية" في السطور التالية أبرز الصفقات والاحتياجات التي تأتي على طاولة بيراميدز لتدعيم الفريق في يناير:


1- جون أنطوي ومهاجم آخر:


فتح بيراميدز خط مفاوضات مع أكثر من مهاجم من أجل تدعيم صفوفه في فترة الإنتقالات الشتوية وعلى الرغم من تعاقد بيراميدز مع المهاجم عمرو مرعى، إلا أنه يحتاج "العميد" لمهاجم أخر لتدعيم الفريق، في ظل المستوى المتواضع لناصر منسي ومعاناه الفريق خلال الفترة الماضية من عدم تواجد مهاجم متميز في هذا المركز، ويأتي على أبرز المرشحين الغاني جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة، وأيضا هناك أكثر من مهاجم على طاولة الجهاز الفني معروض، للتفاوض مع أحدهم في حالة عدم إتمام التعاقد من أنطوي.


2- عماد فتحي: 


دخل بيراميدز في مفاوضات مع إدارة إنبي من أجل ضم عماد فتحي لاعب خط وسط إنبي المتميز من أجل تدعيم هذا المركز وعلى الرغم من وجود أكثر من لاعب في هذا المركز إلا أنه يبقى من ضمن أولويات الجهاز الفني تدعيم مركز خط الوسط بلاعب محوري يجيد الزيادة الهجومية.


وظهر عماد فتحي بمستوى جيد مع الفريق البترولي جعل قطبي الكرة الأهلي والزمالك يدخلون في مفاوضات من أجل ضم اللاعب.


طاهر محمد طاهر: 


على الرغم من الصراع الكبير من الأهلي والزمالك مع أجل ضم صانع ألعاب المقاولون طاهر محمد طاهر إلا أن المغالاه المالية لإدارة المقاولون العرب حالت دون إتمام المفاوضات، لذلك يبقي بيراميدز هو القادر على دفع قيمة الصفقة من أجل خطف نجم المقاولون العرب، وهو ما ستسفر عنه الساعات الماضية سواء ببقاء اللاعب وانتظار عرض احتراف قوي أو الانتقال لنادي بيراميدز.

اقرأ أيضا.....خاص.. المصري يعود للمفاوضات مع إيهاب جلال بعد الخسارة أمام الزمالك


اقرأ أيضا.....اللجنة الأوليمبية المصرية: القضاء الإداري أنصفنا ورسم حدود دورنا




لاعب أوروبي محتمل:


يبحث مجلس إدارة بيراميدز برئاسة حسام البدري رئيس النادي والجهاز الفني للفريق بقيادة التوأم العديد من السيرات الذاتية المميزة من لاعبين أوروبين وأفارقة على مستوى عالي، من أجل ضم أحدا منهم خلال فترة الانتقالات الشتوية، ومن المحتمل أن يفاجئ بيراميدز الجميع بضم لاعب أوروبي على طراز عالي بجوار البرازيلي الموهوب كينو، وسيلجأ بيراميدز خلال الفترة الماضية للاستغناء عن ثنائي من اللاعبين الأجانب المتواجدين في الفريق، من أجل تفريغ مكان في القائمة للبوركيني إيريك تراوري، واللاعب الآخر الأوروبي، وسيكون الثنائي البرازيليك كارلوسإدواردو ورودريجينيو هما الأقرب للاستغناء عنهم خاصة بعد اقتناع حسام حسن بمستوي النيجيري أوكيشوكو أوزوبيكي الذي قدم أداء طيبا منذ وقت قيادة العميد الفنية للفريق، وعدم مشاركة الثنائي البرازيلي بصفة مستمرة مع الفريق.

مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Refat Youssef Mohamed

Refat Youssef Mohamed

7 كانون الأول 2018 الساعة 19:30

موقع متخلف واللى بيكبوا فيه شوية بهايم لاعب انبى اسمه حمدى فتحى يا بيه عماد ده لاعب الزمالك

صفقات جديدة على طاولة بيراميدز بعد ضم تراوري ومرعي

إقرأ الآن

ريال مدريد يضع أنظاره على "ابنه" المتألق مع إشبيلية

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج