ألعاب إلكترونية

كيف تسجل من الركلات الركنية في FIFA 19؟

نشر في الجمعـة 7 كانون الأول 2018 15:41

الطريقة الأفضل نحو تسجيل الأهداف

تعتبر الركلات الركنية من أبرز الضربات الثابتة التي يحاول لاعبو FIFA 2019 من التسجيل خلالها ، بشرط أن تتقن تنفيذها ، وذلك بعدما بدأ اللاعبون المحترفون في استخدام هذه الخاصية في البطولات الكبرى.

والمثير في الأمر، أن غالبية اللاعبين المحترفين من مستخدمي FIFA 19 غير متأكدين حتى الآن من الطريقة الأفضل للتسجيل من الركنيات، حيث أن العديد من اللاعبين يستخدمونها من خلال تمرير الكرة.



ويمكن للاعبين الحصول على عشرات الركنيات خلال المباراة والتي توفر لهم فرصا رائعة في تسجيل الأهداف، وإذا كان اللاعبون لا يدركون أفضل طريقة للتسجيل من خلال الركنيات،فهم يفقدون العديد من الأهداف المحتملة في اللعبة.

وفي سباق FIFA 19 FUT Champions تشكل الركنيات جزءا هاما من طريقة اللعب، ويمكن أيضا أن تتحكم في نتيجة المباراة ، وبالتأكيد معرفة التسجيل عبر الركنيات ستعززمن ترتيبك في FUT Champions Weekend League وتمكنك  من تحقيق المكافأت.

ومن الضروري ملاحظة أن مع طريقة الركلة الركنية الجديدة في FIFA 19 ، فإنه ليس من السهل تسجيل الأهداف، ولتحقيق أقصى قدر من الخطورة ينبغي أن يكون اللاعب الموجهه إلية الكرة يمتلك قدرات كبيرة من خلال القفز من على الأرض والتصويب ناحية الشباك.

ويوضح الفيديو التالي بعض التعليمات التي قد تفيدك عند تنفيذ الضرية الركنية بطريقة صحيحة، حيث ينصح بمشاهدته وفهمه جيدا من أجل التنفيذ الصحيح عند ممارستك للألعاب التنافسية.




كيف يتم تنفيذ الركنية ؟

ركل الكرة
في وحدة التحكم يجب وضع يدك على السهام،  ويفضل تنفيذها بلاعب يمتلك قدم يمنى إذا كانت من ناحية اليسار، والعكس فإذا كانت من ناحية اليمين ينبغي أن تنفذ بقدم يسرى حتى تكون نسبة التهديف أكبر، واختر لاعب يكون يجيد تنفيذ الركلات الثابتة.

تنفيذ الركلة الركنية
أول شئ أن تحتاج لاستخدام زر RB / R1 لاختيار لاعب الزاوية، ثمتحديد لاعب داخل منطقة الجزاء من خلال الاستمرار على النقر على LB / L1 حتى يتم اختيار اللاعب بوضع المؤشر عليه.

بعد ذلك يفضل أن تسدد الكرة على حدود الـ6 ياردة وداخل منطقة الجزاء ، وتحمل شريط الـPOWER بين اثنين أو اثنين ونصف ثم قم بالتنفيذ.

وعندما يركل المنفذ الكرة قم بتحريك المؤشر على اللاعب المتواجد داخل منطقة الجزاء كي يحصل على الكرة ويسددها داخل المرمى.

اتباع هذه الطريقة بعناية شديدة سيتيح لك فرص تسجيل الأهداف بشكل جيد من الركنيات في لعبة FIFA 19 ، وهذا سيكون فعال لأنها تتم بسرعة وتكون الكرة بعيدة عن متناول الحارس.


طرق أخرى للتسجيل ولكن ليست مضمونة




وأصبح من الصعب التسجيل عن طريق قلب الدفاع بنقله إلى الأمام ، حيث قامت EA SPORTS بتحديث اللعبة بحيث يتمكن اللاعبون أصحاب اللياقة الأكبر فقط من ملاحقة الكرة أولا.

كما أن هناك طريقة أخرى مشابهة من التي تم شرحها، تتضمن وجود لاعبا طويلا فيالواجهة الأمامية ويتم تمرير الكرة له في هذه المنطقة والتي قد تؤدي إلى تسجيل هدف سهل في النهاية، ولكن إذا تم استخدام هذه الطريقة ضد لاعبي FIFA19 الذين يدركون كيفية الدفاع من الزوايا ، فنادرا ما تأتي منها الأهداف.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
كيف تسجل من الركلات الركنية في FIFA 19؟

إقرأ الآن

ليفربول ومانشستر يونايتد.. لأن مورينيو يستحق الخسارة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج