الدوري المصري

بعد ضمه.. مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل صفقة محمود وحيد

نشر في الجمعـة 7 كانون الأول 2018 16:05

الأهلي حصل على توقيع ظهير أيسر المقاصة لمدة 4 مواسم ونصف الموسم ليكون بذلك ثاني الصفقات الشتوية بعد محمد محمود لاعب دجلة


أخيرا وبعد سلسلة طويلة من الشد والجذب والكر والفر، نجح مسئولو النادي الأهلي في حسم صفقة محمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة، لينضم اللاعب إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ويكون ثاني الصفقات للقلعة الحمراء.


وكانت الساعات الماضية شهدت أزمة كبيرة في الصفقة، كادت أن تبعد اللاعب عن القلعة الحمراء، لولا نجاح الأهلي في حل الأزمة والحصول على توقيع اللاعب والإتفاق مع المقاصة على كافة الأمور المادية وتوقيع العقود.

اقرأ أيضا...... بعد انضمام تراوري واقتراب أنتوي.. أجانب بيراميدز بمهب الريح


اقرأ أيضا......المقاصة يكشف لـ"يوروسبورت عربية" تفاصيل انتقال محمود وحيد للأهلي




وقال مصدر بالأهلي لـ«يوروسبورت عربية»: "نجحنا في حسم الصفقة لصالحنا بعد أن واجهتنا بعض العثرات خلال الجلسة التي عقدت مع مسئولو المقاصة أمس، لكن في النهاية محمود حيد أهلاوي".


وأضاف: "الصفقة تمت مقابل 15 مليون جنيه سيحصل عليهم فريق المقاصة دون إدخال أي لاعبين ضمن الصفقة، القيمة مادية فقط وتم تحويلها للفريق الفيومي".


وأوضح المصدر: "هناك بند تم الإتفاق عليه في عقد البيع يحصل بموجبه الفريق الفيومي على نسبة تصل إلى 20% من قيمة إعادة الأهلي بيع اللاعب مرة أخرى خلال السنوات المقبلة".


وعن عقب اللاعب مع الأهلي، قال المصدر: "نجحنا في إقناعه بالتوقيع لمدة 4 سنوات ونصف، بعدما كان يتمسك بالتوقيع لمدة ثلاث سنوات ونصف فقط، محمود استجاب لطلبات الأهلي وكان مرنا بشكل كبير في التفاوض معنا".

اقرأ أيضا......بالأرقام.. تفاصيل راتب إيريك تراوري بعد الانضمام لكتيبة بيراميدز


اقرأ أيضا......مناورات وأسلحة الزمالك لتخطي عقبة المصري البورسعيدي في الدوري




وأردف: "محمود وحيد سيحصل على 3.5 مليون جنيه في الموسم الواحد مع الأهلي، على أن يتم زيادة المقابل المادي كل عام وفقا لما تم الإتفاق عليه في العقد".


وأشار المصدر إلى أن مسئولو المقاصة سيقوموا بإرسال الاستغناء الخاص باللاعب إلى الأهلي اليوم، حيث يتم إنهائه في الوقت الحالي، على أن يعلن النادي بعد ذلك عن الصفقة بشكل رسمي.


وكشف المصدر عن أن التعثر الذي حدث في الصفقة أمس كان بسبب سوء فهم حدث بين اللاعب ومسئولو الأهلي، ولكن تم تداركه وتصحيح الأمور وقام وحيد بالتوقيع، خصوصا وأن رغبته من البداية كانت الانضمام للأهلي دون النظر لأي عروض أخرى سواء كانت محلية أو خارجية.


ويعد وحيد بذلك خامس لاعب ينضم للمقاصة من الأهلي، خلال السنوات الأخيرة، بعدما تعاقد الأحمر مع اللاعبين حسين السيد وأحمد الشيخ وميدو جابر وهشام محمد.


وجاءت رغبة الأهلي بالتعاقد مع وحيد لدعم الجبهة اليسرى، نظرا لكثرة إصابات التونسي علي معلول في الفترة الأخيرة وأيضا تلقيه أكثر من عرض للرحيل، بجانب تراجع مستوى أيمن أشرف في الفترة الأخيرة، بالإضافة لرغبة النادي في رحيل الظهير الثالث صبري رحيل، لعدم القناعة الفنية بمستواه وهجوم الجماهير عليه مؤخرا، بسبب أخطائه التي تسببت في استقبال شباك الفريق أكثر من هدف، مؤخرا.


ويعد محمود وحيد هو ثاني صفقة يبرمها الأهلي في الأيام الجارية للميركاتو الشتوي المقبل، وذلك بعد التعاقد مع محمد محمود، لاعب خط وسط فريق وادي دجلة، مقابل 30 مليون جنيه، وزعت كالتالي 15 مليون جنيه حصل عليهم دجلة كاش، وخمسة ملايين تم خصمهم من الصفقة قيمة انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى دجلة، والعشرة ملايين الباقية سيحصل عليها دجلة وفقا لمشاركات اللاعب مع القلعة الحمراء، وفقا لما أعلنه الفريق الدجلاوي، كما يسعى الأحمر لضم عدد كبير من اللاعبين مثل رمضان صبحي، لاعب هيدرسفيلد الإنجليزي، وحسين الشحات، لاعب العين الإماراتي، وعمرو طارق، لاعب أورلاندو الأمريكي، وعلي غزال، لاعب وايتكابس الكندي السابق، ومحمود متولي وباهر المحمدي، لاعبا الإسماعيلي، وطاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بعد ضمه.. مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل صفقة محمود وحيد

إقرأ الآن

ليفربول ومانشستر يونايتد.. لأن مورينيو يستحق الخسارة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج