الدوري المصري

شروط صبري رحيل للانتقال لمصر المقاصة في يناير المقبل

نشر في الجمعـة 7 كانون الأول 2018 16:13

مليون و700 ألف جنيه شرط ظهير الأهلي للانتقال للمقاصة.. ومليون ونصف بوابة حسم صفقة بديل محمود وحيد .. وطلعت يوسف يطلب بديل إيريك تراوري

يسعى مسئولو نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، بشتى الطرق، إلى حسم صفقة انتقال صبري رحيل ظهير أيسر النادي الأهلي، إلى الفريق الفيومي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض رحيل محمود وحيد إلى القلعة الحمراء.


وحدد طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة، ظهير أيسر النادي الأهلي، لتدعيم الجبهة اليسري بالفريق استعدادًا للدور الثاني من المسابقة المحلية.


المقاصة حصل على موافقة مبدئية، من قبل إدارة النادي الأهلي بالتفاوض مع رحيل، للوصول معه لاتفاق نهائي تمهيدًا للظفر بخدماته نهائيًا.

اقرأ أيضا.... بالأرقام.. تفاصيل راتب إيريك تراوري بعد الانضمام لكتيبة بيراميدز


اقرأ أيضا.... مناورات وأسلحة الزمالك لتخطي عقبة المصري البورسعيدي في الدوري




وبالفعل دخل مسئولو المقاصة في مفاوضات مباشرة مع صبري رحيل، خلال الساعات القليلة الماضية، لمعرفة موقفة من الانتقال للفريق الفيومي بدءًا من يناير المقبل، وشروطه المالية.


ورحب ظهير أيسر الأهلي، بالانتقال لصفوف المقاصة، ولكنه اشترط الحصول على مبلغ مليوني جنيه سنويًا، بينما عرض مسئولو الفريق الفيومي الحصول على مليون و300 ألف جنيه سنويًا، الأمر الذي قوبل بالرفض من قبل اللاعب.


وأبلغ اللاعب مسئولي المقاصة بأن مبلغ مليون و700 ألف جنيه، هو شرط قبوله عرض المقاصة، ولن يقبل بأي مفاوضات أخرى، لتخفيض راتبه السنوي.


وانتهت المفاوضات بين مسئولي المقاصة وصبري رحيل، بالعودة للواء محمد عبدالسلام رئيس النادي وعرض عليه نتائج المفاوضات لحسم الأمر.

ومن المنتظر أن يجري رئيس مصر المقاصة، اتصالا مباشرا، مع صبري رحيل، حلال الساعات القليلة المقبلة، للوصول معه لاتفاق نهائي عن قيمة عقده مع النادي لحسم الصفقة.


ومن المنتظر أن يعرض عبد السلام مبلغ مليون ونصف على ظهير الأهلي، وهو سقف عقود اللاعبين بالنادي، لإتمام المفاوضات، والاعلان رسميًا عن التعاقد مع اللاعب.


وكان صبري رحيل أحد أبناء نادي مصر المقاصة، قبل أن ينتقل موسم 2009 إلى صفوف نادي الزمالك، ثم الانتقال للقلعة الحمراء موسم 2013 بعد انتهاء تعاقده مع الفارس الأبيض.


يذكر أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة محمد يوسف، أعطى الضوء الاخضر، لإدارة ناديه برئاسة محمود الخطيب، لرحيل الظهير الأيسر في يناير المقبل، لا سيما بعد التعاقد مع محمود وحيد.

اقرأ أيضا.... "يوروسبورت عربية" يكشف: ثلاثة لاعبين على أعتاب الرحيل من الأهلي


اقرأ أيضا.... بعد ضمه.. مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل صفقة محمود وحيد




وفي سياق آخر، طلب طلعت يوسف من إدارة ناديه التعاقد مع لاعب وسط مهاجم مميز خلال يناير المقبل، لتعويض رحيل إيريك تراوري لصفوف بيراميدز.


ووضع طلعت يوسف محمد عنتر لاعب وسط الزمالك، وعمر الوحش لاعب الإسماعلي، ضمن أولوياته التعاقدية لسد فراغ رحيل إيريك تراوري، عن الفريق في الفترة المقبلة.




ومن المنتظر أن ترفض إدارة الزمالك رحيل عنتر، كما سيرفض مسئولو الإسماعيلي التفريط في خدمات الوحش.



فيما تسيطر حالة من الحزن على الجهاز الفني لفريق المقاصة بقيادة طلعت يوسف، بسبب قرار الإدارة رحيل النجوم في يناير المقبل، والتي بدأت بانتقال تراوري لبيراميدز، ومحمود وحيد للأهلي، ويقترب المهاجم الغاني جون أنتوي من الرحيل لبيراميدز خلال الساعات القليلة المقلة، حيث يتبقى فقط الوصول لاتفاق نهائي حول قيمة بيع اللاعب.


ويحتل المقاصة المركز الـ3 في جدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة جمعها من 8 انتصارات وتعادلين وخمس هزائم.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
شروط صبري رحيل للانتقال لمصر المقاصة في يناير المقبل

إقرأ الآن

ريال مدريد يضع أنظاره على "ابنه" المتألق مع إشبيلية

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج