الدوري المصري

الموجز: رسالة رئيس سموحة للاعبين..لاعب الاسماعيلي يبحث الرحيل

نشر في الجمعـة 7 كانون الأول 2018 16:43

بعثة الاسماعيلي تطير للمغرب..ظهير المقاصة جاهز لمواجهة الجيش..المصري يدخل معسكرا مغلقا في الاسماعيلية..عبدربه يحفز اللاعبين لتخطي عقبة الرجاء


يعرض لكم "يوروسبورت عربية" موجزا لأهم الأخبار التي دارت على مدار اليوم داخل أروقة معظم الأندية المصرية :-


*وجه المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، رسالة للاعبي الفريق قبل مباراة الاتحاد السكندري، المقرر اقامتها في السابعة من مساء اليوم الحمعة، في اطار دور ال16 لمسابقة كأس مصر.


وقال عامر على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :" نصيحتي التي وجهتها وتمنيتها من لاعبي سموحة اليوم الالتزام بالروح الرياضية وعدم الاعتراض علي قرارات الحكم والحفاظ علي الروح الرياضية ،وبذل المجهود والتركيز في التمتع والامتاع بلعب كرة قدم جميلة وذلك في ديربي الاسكندرية اليوم السابعة مساء".

اقرأ أيضا.... جوزيه يروي تفاصيل أولى مبارياته مع الأهلي


اقرأ أيضا.... 4 دوافع تقود الاتحاد السكندري لتخطي عقبة سموحة بالكأس





*يواصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي تدريباته، اليوم الجمعة، بدون راحة، وذلك استعدادًا لمواجهة الداخليىة يوم الأثنين المقبل، على استاد الإسماعيلية، في مسابقة الدوري العام.


وسوف يخوض اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الزمالك تدريبات بدنية، فيما يخوض اللاعبين الاساسيين مران استشفائي، ومن المقرر ان يغادر الفريق الى الاسماعيلي عقب المران، للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الداخلية.


وكان الفريق البورسعيدي، قد تعرض للخسارة امام الزمالك، بهدفين نظيفين أحرزهما، محمود كهربا ويوسف أوباما، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء امس الخميس، ضمن مؤجلات الأسبوع الحادي عشر لمسابقة الدوري الممتاز.


*اصبح عصام صبحي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، جاهزا لمباراة فريقه القادمة، امام طلائع الجيش.


وذلك بعد تماثله للشفاء من الإصابة بجزع في انكل القدم والتي ابعدته عن الفريق في المباريات الماضية.


 


وخضع عصام لبرنامج تدريبي لمدة عشرة أيام قبل العودة للمشاركة بالتدريبات الجماعية للفريق مرة أخرى ثم المشاركة باللقاء الودي أمس الخميس أمام أي إس سي.


ويستعد فريق مصر للمقاصة لمباراة طلائع الجيش، المقرر إقامتها الخميس المقبل، في اطار مباريات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري.

اقرأ أيضا.... الموجز: مقصلة الأهلي.. قلق الزمالك.. بعثة الخاسرين.. دوري القطاعي!!


اقرأ أيضا.... الموجز: قائمة الاتحاد لمواجهة سموحة.. ملعب المصري والداخلية




 *غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى، مطار القاهرة الدولى متجهة إلى دولة المغرب للدخول فى معسكر مغلق إستعدادا لملاقاة فريق الرجاء.



ومن المنتظر أن تستغرق رحلة سفر بعثة الدراويش 5 ساعات حتى مطار محمد الخامس الدولى بالعاصمة المغربية.



ومن جانبه عقد حسنى عبد ربه قائد الإسماعيلى، إجتماعًا مع زملائه على هامش رحلة الفريق إلى المغرب لمنحهم البرنامج اليومى حتى موعد اللقاء القادم.


جاء ذلك بناءًا على تعليمات البرازيلى جورفان فييرا المدير الفنى للفريق، الذى يسعى لفرض الالتزام والانضباط على جميع أعضاء البعثة سعيًا وراء تحقيق نتيجة إيجابية أمام الرجاء المغربى.


وفى نفس السياق قام القيصر بتحفيز اللاعبين ومطالبتهم بضرورة بذل اقصى ما لديهم خلال الفترة القادمة من أجل مواصلة المشوار العربى لإسعاد جماهير الدراويش.


ويلتقي الاسماعيلي مع الرجاء المغربى مساء الثلاثاء المقبل فى إطار إياب دور ال16 من البطولة العربية للأندية.


يذكر أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بالتعادل السلبى، ويحتاج الدراويش للفوز أو التعادل بأى نتيجة إيجابية لضمان مواصلة مشواره العربى.


كما بدأ عمرو فتحي "سافيولا" لاعب خط وسط فريق الاسماعيلي، في البحث عن عروض في أندية الدوري الممتاز، تمهيدا لانتقاله اليها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بعدما استقر الجهاز الفني بقيادة البرازيلي جورفان فييرا، على الاستغناء عن خدماته الفنية.


وكان سافيولا، قد انتقل الى صفوف الاسماعيلي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من فريق بيراميدز، ولكن لم يستطع اللاعب اثبات جدارته مع الفريق وهو ما جعل الجهاز الفني يقرر الاستغناء عنه في يناير المقبل.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الموجز: رسالة رئيس سموحة للاعبين..لاعب الاسماعيلي يبحث الرحيل

إقرأ الآن

ريال مدريد يضع أنظاره على "ابنه" المتألق مع إشبيلية

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج