موجز الخامسة: انقلاب بعد صفقة الأهلي.. نيران الغضب بالزمالك

نشر في الجمعـة 7 كانون الأول 2018 16:49

موجز "يوروسبورت عربية" لأهم أخبار كرة القدم على الساحة المصرية لمنتصف اليوم يشمل: صفقة ثانية رسميًا للأهلي من أنياب الزمالك.. تحذير  الزمالك لسيد عبدالحفيظ.. وصفقات قوية لبيراميدز فى الطريق


يقدم لكم "يوروسبورت عربية" موجزا لأهم وأبرز أحداث الرياضة المصرية لمنتصف اليوم الجمعة 7 شهر ديسمبر 2018، والتى يأتى على رأسها ما يلي:





الأهلي:

انضمام وحيد للأهلي يغير شكل الجبهة اليسرى بالقلعة الحمراء

يبدو أن خطة الأهلي للتعاقدات في الميركاتو الشتوي والتي بدأ تنفيذها منذ أيام، سيكون لها أثر كبير وواضح على قائمة الفريق الحالية وتعيد ترتيب بعض اللاعبين بالنسبة للجهاز الفني ووجودهم في التشكيل الأساسي أو حتى وجودهم بقائمة الفريق.

الأهلي نجح حتى الآن وقبل انطلاق الميركاتو الشتوي في ضم الثنائي محمد محمود، لاعب وسط وادي دجلة، ومن بعده محمود وحيد، ظهير أيسر المقاصة، على أن يرتدي الثنائي القميص الأحمر في بداية يناير.

نجاح الأهلي في ضم وحيد من المقاصة لمدة 4 سنوات ونصف لدعم الجبهة اليسرى في الانتقالات الشتوية المقبلة، سيتسبب في تغيير خريطة اللاعبين بالجبهة اليسرى داخل القلعة الحمراء، والتي يتواجد بها 3 لاعبين في الوقت الحالي بجانب المعار حسين السيد إلى فريق الإتفاق السعودي.

بعد ضمه.. مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل صفقة محمود وحيد

أخيرا وبعد سلسلة طويلة من الشد والجذب والكر والفر، نجح مسئولو النادي الأهلي في حسم صفقة محمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة، لينضم اللاعب إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ويكون ثاني الصفقات للقلعة الحمراء.

وكانت الساعات الماضية شهدت أزمة كبيرة في الصفقة، كادت أن تبعد اللاعب عن القلعة الحمراء، لولا نجاح الأهلي في حل الأزمة والحصول على توقيع اللاعب والإتفاق مع المقاصة على كافة الأمور المادية وتوقيع العقود.

اقرأ أيضا.... الأهلي يتلقى نبأ سارًا قبل مواصلة الزحف للإطاحة بالزمالك


اقرأ أيضا.... 5 أمور افتقدها المصري بعد قرار رحيل حسام حسن

الأهلي يتلقى نبأ سارًا قبل مواصلة الزحف للإطاحة بالزمالك

عقد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

واستمرت المحاضرة 20 دقيقة شهدت حديث يوسف مع اللاعبين حول بعض الأمور الفنية الخاصة بالفترة القادمة والتي تشهد العديد من المواجهات المهمة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

كما عقد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأحمر محاضرة فنية خاصة مع لاعبي الفريق الذين شاركوا في مباراة الجونة الأخيرة.

وكان الأهلي قد حقق فوزا ثمينا على الجونة أمس الأول بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

وشهدت المحاضرة الحديث حول بعض الأمور الفنية الخاصة بالمباراة وضرورة التركيز في المواجهات المقبلة للفوز بها وللزحف نحو قمة الدوري الممتاز ومزاحمة الزمالك المتصدر بأريحية حتى الآن. .



الزمالك:

أخبار الزمالك: رغم ثنائية المصري.. سلبيات تهدد مسيرة الدوري

على الرغم من الانتصار الذي حققه فريق الزمالك على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد واستعادة العافية من جديد عقب الخروج من البطولة العربية على يد فريق الاتحاد السكنري لكن هناك بعض السلبيات التي تهدد مسيرة الفريق للتتويج بالدوري وكانت واضحة في مباراة المصري بالأمس وهو ما نكشف عنه بالتفاصيل في السطور القادمة :

1-لا يزال الزمالك يعاني من مشكلة غياب التهديف للمهاجمين ونجاح أوباما وكهربا في التسجيل وهو ما يعكس حاجة الفريق الضرورية إلى وجود مهاجمين وبوفرة عددية ويجيدون استغلال الفرص التي تتاح لهم، خاصة وأن الكونغولي كابونجو كاسونجو أتيحت له أكثر من فرصة خلال مباراة الأمس أمام المصري لكنه فشل في التعامل معها، ورغم نجاحه في صناعة الأهداف لكن ما يهم الجمهور في النهاية هو إحرازه للأهداف وهو الأمر الأساسي له وطوال غيابه عن التهديف سيتعرض لانتقادات كبيرة من جانب الجماهير

2-واصل إبراهيم حسن صانع ألعاب فريق الزمالك أداءه الضعيف في لقاء الأمس ورغم مشاركته في وقت رائع وتفوق الزمالك بهدفين دون رد ومساحات كبيرة في دفاعات المصري لكنه لم يستغل الأمر بالشكل الأمثل وفشل في استغلال الفرص التي أتيحت له وتعرض لانتقادات كبيرة من جانب الجماهير خاصة أن مصطفى فتحي كان محور لعب مهما وصنع عدة فرص لزملائه في الوقت الذي عاب على إبراهيم حسن الاعتماد على الأداء الفردي بشكل كبير.

أزمة التصريحات تشتعل بين مدير الكرة بالأهلي وأمير مرتضى

اشتعلت الأزمة بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلي مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك بسبب حرب التصريحات الإعلامية بين الطرفين وأصبح الوضع مشتعل على الساحة الرياضية، وكانت البداية بمدير الكرة بالأهلي عقب الفوز على بتروجت ببطولة الدوري وهجومه على لجنة الحكام والمطالبة بفتح تحقيق في إدارة حكام بأعينهم لمباريات الزمالك وتجاهل وجود حكام آخرين على مستوى عالي مثل جهاد جريشة لكن إدارة الزمالك ردت بشكل بسيط وطالبت عبد الحفيظ أن يكون تركيزه مع ناديه فقط ولا يتحدث عن الأبيض، لكن مدير الكرة بالأهلي عاد مرة أخرى عقب فوز فريقه على الجونة ببطولة الدوري وأدلى بتصريحات نارية موجهًا حديثه إلى شخص أطلق عليه "صاحب الأزمات"، وطالبه بألا يعد بأمور لا يستطيع تحقيقها مؤكدًا أن الموسم لازال طويلًا وأنه معه للنهاية.

اقرأ أيضا.... موجز الخامسة: غضب وثورة في الزمالك.. تشكيل ناري للأهلي



اقرأ أيضا.... موجز الخامسة: صفقة نارية بين الأهلي والزمالك.. ضربة بيراميدز



أخبار مصرية:

شروط صبري رحيل للانتقال لمصر المقاصة في يناير المقبل

يسعى مسؤولو نادي مصر المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، بشتى الطرق، الى حسم صفقة انتقال صبري رحيل ظهير أيسر النادي الأهلي، إلى الفريق الفيومي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض رحيل محمود وحيد إلى القلعة الحمراء.

وحدد طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة ، ظهير أيسر النادي الأهلي، لتدعيم الجبهة اليسري بالفريق استعدادًا للدور الثاني من المسابقة المحلية.

المقاصة حصل على موافقة مدئية، من قبل إدارة النادي الأهلي بالتفاوض مع رحيل، للوصول معه لاتفاق نهائي تمهيدًا للظفر بخدماته نهائيًا.

صفقات جديدة على طاولة بيراميدز بعد ضم تراوري ومرعي

اللجنة الأوليمبية المصرية: القضاء الإداري أنصفنا ورسم حدود دورنا

أصدرت اللجنة الأوليمبية المصرية بيانًا في الساعات الماضية بعد حكم محكمة القضاء الإداري بشأن الدعاوى المقامة من رئيس الزمالك بحل اللجنة الأوليمبية المصرية.

5 أمور افتقدها المصري بعد قرار رحيل حسام حسن

واصل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي تحت قياده مديره الفني مصطفى يونس، نتائجه السلبية في بطولة الدوري الممتاز، بعد خسارته امام الزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الخميس، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مؤجلات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الممتاز.

 فمنذ رحيل حسام حسن، من تدريب الفريق في أواخر أكتوبر الماضي، وبدأ أداء النادي البورسعيدي ونتائجه تتراجع وهو ما جعله مهددا بعدم المنافسة على المربع الذهبي لبطولة الدوري هذا الموسم، فقد لعب الفريق بعد رحيل التوأم 6 مباريات في مسابقة الدوري حقق الفوز في مباراة واحدة امام انبي وتعادل في 3 مباريات امام كل من الاسماعيلي ووادي دجلة والانتاج الحربي وتعرض للخسارة في مباراتين امام حرس الحدود والزمالك، كما تعرض للخسارة في دور ال32 لمسابقة كأس مصر أمام الجزيرة المطروحي بهدفين مقابل هدف ليودع المسابقة. 

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
موجز الخامسة: انقلاب بعد صفقة الأهلي.. نيران الغضب بالزمالك

إقرأ الآن

ريال مدريد يضع أنظاره على "ابنه" المتألق مع إشبيلية

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج