لا تفوتك
فرجة

فيديو: سباق سرعة بين أوباميانغ وبايلي.. لن تصدق من فاز!

نشر في الجمعـة 7 كانون الأول 2018 17:30

سباق سرعة بين أوباميانغ وبايلي.. الفائز غير متوقع!

شهدت مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال التي لعبت يوم الأربعاء الماضي أخطاء دفاعية فادحة ساهمت في 3 أهداف من أصل 4 انتهى بها اللقاء (هدفان لكل فريق)، ومع ذلك فإن الإيفواري إريك بايلي مدافع مانشسر يونايتد لم يكن مسؤولا بشكل مباشر عن أي من تلك الأخطاء. 

كان على بايلي مراقبة المهاجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، الذي سجل هدفين ضد توتنهام قبل تلك المواجهة بـ3 أيام فقط، واعتلى بهما صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، ونجح بالفعل في الحد من خطورته إلى حد بعيد ومنعه من التسجيل في مرمى دي خيا.



اقرأ أيضًا: كلوب مع ليفربول.. شين وقوّة عين!



في بداية الشوط الثاني، حاول أوباميانغ استغلال نقطة قوته المتمثلة في السرعة، وانطلق بكل قوة خلف بايلي محاولا الوصول إلى تمريرة زميله أيوبي، وهنا بدأ سباق سرعة بين المهاجم الغابوني وبايلي مدافع مانشستر.

شاهد هذا السباق الشيّق، وستعرف أنه على غير المتوقع لم يفز به المهاجم الخطير صاحب الـ29 عاما:


كافح بايلي كثيرا هذا الموسم بسبب تعدد إصاباته، ولم يغفر له مورينيو بعض الهفوات حين شارك ولذا فلم يشارك سوى في 5 مباريات فقط منذ انطلاق الموسم الجاري.

لكن بعد أداء المدافع الإيفواري الجيد ضد آرسنال، يتوقع المراقبون أن يجد وقتا أكبر في تشكيلة جوزيه مورينيو الذي سيلعب 6 مباريات خلال 22 يوما فقط.

يحتل الشياطين الحمر المركز الثامن في جدول الترتيب بـ23 نقطة، فيما يتساوى آرسنال مع تشيلسي في المركز الرابع بـ31 نقطة لكل منهما، بعد انقضاء 15 جولة منذ انطلاق البريميرليغ

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
فيديو: سباق سرعة بين أوباميانغ وبايلي.. لن تصدق من فاز!

إقرأ الآن

مورينيو: محمد صلاح يمكنه اللعب في ريال مدريد أو برشلونة

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج