أميركا المفتوحة

فيديو: ماذا فعلت أوساكا مع كوري غوف بعد الإطاحة بها خارج أميركا المفتوحة؟

لفتة رائعة من اليابانية تجاه منافستها الصاعدة
فريق عمل يوروسبورت عربية
01 سبتمبر 2019

لافتة طيبة أظهرتها نجم المضرب اليابانية نعومي أوساكا المصنفة الأولى عالمياً وحاملة لقب بطولة أميركا المفتوحة للتنس، تجاه منافستها، الجوهرة الصاعدة كوري غوف، بعد انتهاء مباراتيهما في الحدث الأخير لبطولات غراند سلام.

وأطاحت نعومي أوساكا بجوهرة التنس الأميركي الصاعدة كوري غوف من الدور الثالث لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة، الفوز عليها بمجموعتين دون رد بواقع 6 - 3 و 6 - 0.

اقرأ أيضاً.. بوريس بيكر يُفجر مفاجأة عن خليفته في ملاعب التنس

ومع هزيمة غوف الساحقة وانتهاء مشوارها في البطولة الأميركية، خرجت حزينة من الملعب، إلا أن أوساكا توجهت إليها وحرصت على مواساتها وطلبت منها مشاركتها في إجراء المقابلة التليفزيونية التي تعقب الانتصار، كما طالبت الجماهير بتحيتها.

وشرحت أوساكا سبب دعوة غوف لمشاركتها المقابلة قائلة:" تذكرت القيام بذلك عندما كنت في استقبالها، كانت تبكي واعتقدت أنها تود أن تقول ما شعرت به للأشخاص الذين جاءوا لرؤيتها ودعمها".

وأضافت:" لقد كان لديها أسبوع رائع، واعتقدت أنني علي القيام بذلك من أجل الحصول على رسالة جيدة وتوصيلها للجميع".

وختمت اليابانية:" لم أكن أريدها أن تغادر الملعب حزينة، أردت أن أوضح لكم كم هي رائعة لفعلها الكثير وحرصها على الفوز، لقد فعلت أمور جيدة كثيرة".

بينما علقت كوري غوف على الأمر قائلة:" لقد امتدحت ما قدمته وأني أديت عملاً رائعاً، لقد تمنت لي التوفيق والحظ الأفضل في القادم".

وأوضحت:" سألتني عما إذا كان من الممكن أن أشاركها في إجراء المقابلة التليفزيونية داخل الملعب، لكني قلت لها لا، لأني أعرف أني سأنخرط في البكاء، لكنها شجعتني، هي رائعة وظهرت بشكل رائع وبالتأكيد سأتعلم الكثير من هذه المواجهة.

يذكر أن نعومي أوساكا حجزت مقعده في الدور الرابع بآخر بطولات غراند سلام في ملاعب فلاشينغ ميدوز بنيويورك، حيث ضربت موعداً نارياً مع السويسرية بليندا بنتشيتش، التي تأهلت على حساب الأستونية أنيت كونتافيت".

اللاعبة اليابانية تبحث مواصلة مشوارها في أميركا المفتوحة، في ظل رغبتها في الدفاع عن اللقب الذي توجت به العام الماضي، على حساب الأسطورة الأميركية سيرينا ويليامز.


لمتابعة حساب التنس عبر انستغرام

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

كورونا حالت دون انتقال رونالدو الى سان جيرمان
رافاييل فاران يحذّر مانشستر سيتي
ما هو مصير مباراة برشلونة ونابولي؟
شارك غرد شارك